بينها كومة الألوان المتوهجة.. أقبح 5 سيارات امتلكها مشاهير العالم

من المعروف عن معظم المشاهير العالميين عشقهم لامتلاك السيارات الفاخرة. ولكن البعض منهم يذهب بحبه الى ابعد من ذلك بكثير، وذلك باضافت بعض التعديلات على سياراتهم الفاخرة، كل ذلك بهدف التميز. لكن هؤلاء المشاهير قاموا باضافة تعديلات على سياراتهم الفاخرة بحيث اصبحت قبيحة بعض الشيء.

كيم كارداشيان Fluffy Lamborghini Urus

قامت المغنية الشهيرة، كيم كارداشيان، بتعديل سيارة لامبورجيني اوروس، حيث قامت بتغطيتها بالكامل من الداخل والخارج، بالقماش الفروي الابيض. هذا ما حدث عندما وضع Kim and Skims  علامة تجارية للأزياء، دورهما في الترويج لتعاونهما. تحولj سيارة الاوروس الى دب عملاق يسير على الطريق بسرعة 306 كم في الساعة. شاهد كافة صور هذه السيارة هنا

جيفري ستار Pink Rolls-Royce Cullinan

قام اليوتيوبر الشهير، جيفري ستار، بتحويل سيارة رولز رويس كولينان، الي سيارة وردية اللون، وتتميز بداخلية جلدية وحصائر صوفية رقيقة، كلها باللون الزهري. ومن المعروف عن جيفري ستار، بانه صاحب مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة والمذهلة، إلا أنه يعتبر سيارة رولز رويس الوردية "واحدة من أفضل المشاريع" التي ابتكرها على الإطلاق وهذا ليس رأينا! 

كريس براون Glowing Lamborghini Huracan

قام مغني الراب الشهير، كريس براون، بتحويل سيارة لامبورجيني هوراكان الى كرة ديسكو على عجلات. حيث قام بتحويل سيارة الـ هوراكان الى سيارة متوهجة ومتغيرة اللون، ولكن هذا الامر يبدو اكثر من اللازم، فكانت فكرة مزج الكروم مع اللون المتوهج ليست بالفكرة الناجحة، وهو الامر الذي صرح به براون حين قال "لم يكن لدي علم.. اشياء يجب ان تكتشفها بنفسك".

باريس هيلتون Holographic BMW i8 Roadster

قامت المغنية الشهيرة، باريس هيلتون، بتحويل سيارة بي ام دبليو اي 8، الى سيارة ذات خارجية ثلاثية الابعاد، بحيث تملك هذه المغنية الشهيرة العديد من السيارات الفاخرة والمذهلة، الا انها ارادت تحويل سيارتها الـ اي 8 الى سيارة مميزة بالنسبة لها وان تكون ثلاثية الابعاد.

دانيال هيرنانديز Paint-Splattered Lamborghini Aventador

دانيال هيرنانديز مغني الراب الامريكي المعروف باسم تيكاشي Tekashi، حوّل بدوره سيارة لامبورجيني افينتادور الى سيارة مرشوشة بالطلاء، فهي غريبة بشكل كبير كسيارته فيراري الذي صنعها ايضا كقوس قزح. وكان قد قام بتصوير احدى اغنياته حيث تظهر هذه الافينتادور كجزء من الديكور، ولكن هي في الواقع سيارة حقيقية يمتلكها تيكاشي.

تعرفنا على خمسة من اغرب سيارات المشاهير. برأيكم اي واحدة هي الاسوأ؟

اقرأ ايضا: فروقات عليك ملاحظتها بين ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 و2022

مشاهير Rolls Royce BMW Lamborghini سيارات المشاهير
loaing icon