شاهد: لامبورجيني اوروس تحلّق فوق افنتادور في قفزة خطيرة جدا

أصبحت المجازفات المثيرة على يوتيوب أكثر خطورة مؤخراً وذلك بالطبع لزيادة عدد المشاهدات، حتى وإن نتجت عن تحطيم سيارات بأسعار خيالية. لكن هذه المجازفة فريدة من نوعها ليس فقط لأن السيارات في المجازفة قد تنجو بدون خدش بل لأنها نجحت بالفعل.

اقرأ ايضاً: لامبورغيني اوروس تسجل رقما قياسيا في السرعة العالية على جليد بحيرة بايكال

السيارات الخارقة المستخدمة

لنتحدث عن السيارات التي استعملت في الفيديو. الأولى وهي السيارة التي نفذت القفزة، لامبورجيني أوروس التي أطلقت سنة 2018 من علامة السيارات الخارقة لتكون أول اس يو في خارقة فهي مزودة بمحرّك في 8 مزدوج التيربو سعة 4 لترات ينتج 641 حصاناً ويصل سعرها الى 250,000$.

أما السيارة الثانية التي لم تتحرك من مكانها فكانت لامبورجيني أفنتادور lp700-4 الجبارة بمحرّك في 12 بسعة 6.5 لترات وقوة تصل الى 690 حصاناً ثمنها 400,000$، لهذا يعد ما فعله المدوّن أمر جنوني.

المجازفة الجنونية المثيرة

قام مايك فورمان أو street speed 717 بتصوير مجازفة مثيرة جداً على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، تضمنها لامبورغيني توروس تقفز فوق لامبورجيني أفنتادور والمفاجأة أن المجازفة نجحت والسيارتين لم يحدث لهما أي مكروه.

لم تكن هذه التجربة مجازفة مايك الاولى فمنذ أن قفز بسيارة  رام 1500 TRX عام 2021 إلى الدمارفي يناير، وهي مجازفة تسببت له بمشكلة قانونية، لكن منذ زمن أصبح فورمان مدمنًا على هذا النوع من المجازفات.

يمكنك مشاهدة هذه التجربة في الفيديو أدناه:

 

لامبورجيني افنتادور اوروس أخبار السيارات
loaing icon