كيم كارداشيان تغلّف لامبورجيني اوروس بأكملها بقماش من الفرو

من المعروف عن المشاهير، بخاصة الذين يعشقون عالم السيارات، إنهم يهرعون لشراء السيارات الفاخرة الجديدة، ليلفتوا نظر معجبيهم فيها، ولعل كيم كارداشيان واحدة من هؤلاء. ومن بين سيارات كيم كارداشيان التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، سيارة لامبورغيني أوروس الرائعة التي سجلت رقما قياسيا في السرعة العالية على جليد بحيرة بايكال. ولكن هذه المرة لم يكن موضوع امتلاكها لهذه السيارة هو المثير للجدل، بل ما فعلته فيها، فما هي القصة؟

تعديلات خيالية

كيم داخل لامبورجيني الغريبة

تعرضت كيم كارداشيان للاستهزاء الكبير عبر الإنترنت بعد مشاركة مقطع فيديو يقدم سيارتها الجديدة لامبورجيني أوروس. بشكل رئيسي لأنها أخذت سيارة مصممة بشكل جميل وجعلتها تبدو غريبة بعض الشيء، فاتهمها عشاق لامبورجيني بأنها شوهت السيارة بإختراعاتها الغريبة!

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مغطاة بما يبدو أنه قماش من الفرو ناعم من الداخل والخارج. بدلاً من أن تبدو مثل لامبورجيني التي نعرفها، أصبحت تبدو السيارة أشبه بالشاحنة التي ظهرت في مشاهد من الفيلم الكوميدي "Dumb & Dumber" .

كيم تحاول التبرير

لامبورجيني كيم قبل التعديل

يبدو بحسب الصور أن السيارة كانت مركونة أمام منزل كيم، وقد كان الغرض من هذا الفيديو أن تفاجئ كيم معجبيها بما فعلته بالسيارة، ولكن الأمور لم تكن إيجابية!

حاولت كيم تبرير ما فعلته بأنها تحاول ان تجعل من السيارة ملائمة من حيث الألوان والتصميم لتصبح السيارة متناغمة مع ستايل كيم الخاص ولكن التبرير زاد الامور سوءاً.

تعليقات مدمّرة!

كيم كارداشيان تحول سيارة لامبورجيني اوروس لما يشبه شاحنة فيلم كوميدي صورة 4

سخر منها عدد كبير من الناس على تويتر، وانهالت التعليقات على الصور فقال أحدهم: "هل هذه السيارة مصنوعة من المناشف؟ ماذا تفعل عندما تمطر"!

بالفعل، ورغم أن كيم كارداشيان معروفة بذوقها الرفيع على صعيد الموضة، إلا انها فشلت في التعديل على تصميم السيارة وشوهتها فعلاً، لا تستحق ان يحصل بها هذا!

أخيراً، رغم ان كيم تمتلك سيارات رائعة منها كاديلاك إسكاليد جديدة، لكنه يبدو أنها لا تستحق مثل هذه السيارة الرائعة من لامبورجيني فما رأيكم أنتم بهذه الطريقة العجيبة في تعديل السيارات؟ 

إقرأ أيضاً: من طائرة كبيرة إلى فيراري...هكذا تصرف كيم كارديشيان أموالها بمسؤولية

لامبورجيني مشاهير Lamborghini سيارات المشاهير Urus اوروس أخبار السيارات مشاهير نساء
loaing icon