سيارات مذهلة في مرآب فين ديزل لا تحلم أن تمتلكها يومًا

عندما يتعلق الأمر بالممثل الهوليوودي فين ديزل يمكن أن نقول أن الحماس والإثارة بدأت، فهذا الممثل الرائع المثير للجدل والمحبوب هو من ابرز الوجوه التي قدمت افلام سيارات، ولعل ابرزها سلسلة افلام فاست اند فوريوس التي ظهرت بها اجمل السيارات اليابانية الرائعة إضافة إلى سيارات أخرى من جميع الفئات. لا شك ان فين ديزل يملك اسطول سيارات رائعًا، فمن لديه شغف السيارات لهذا الحد لا بد ان يملك مجموعة مميزة منها، لذا سنلقي نظرة على مرآبه لنرى ماذا يملك!

دودج تشارجر دايتونا 1969

دودج تشارجر دايتونا 1969

هذه السيارة التي يعشقها فين ديزل، رغم ان دودج تشارجر ليست المفضلة لديه، إلا انها من الأروع. ظهرت دودج تشارجر دايتونا 1969 في فاست اند فوريوس، ولكن فين يملك واحدة في الحقيقة.

هذه السيارة الرائعة التي باتت تاريخية، هي من الجيل الثاني من فئة دودج تشارجر المميزة، وقد صنع 503 نسخات فقط منها. لذلك تتعدى قيمتها الـ370 ألف دولار أميركي. أما بالنسبة لسرعتها فهي تصل لسرعة تبلغ حوالي 330 كلم بالساعة وهي من اروع سيارات العضلات في التاريخ.

دودج تشارجر تانتروم

دودج تشارجر تانتروم

لم تبقَ هذه السيارة مع فين ديزل لوقت طويل، فقد حصل عليها كهدية ولكنه سرعان ما باعها، إلا أنها سيارة مهمة جداً ولكن يبدو أنه كان يملك الكثير من السيارات في تلك الفترة ولم يرد ان يملك سيارات اضافية.

ناهيك عن تصميمها الرائع الذي يجعلها من اروع السيارات العضلية، هذه السيارة مزودة بمحرك بثماني اسطوانات بقوة 1650 حصاناً  يسمح لها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100  كلم بالساعة خلال 5.1 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ حوالي 220 كلم بالساعة.

بي ام دابليو اي 60 ام 5

بي ام دابليو اي 60 ام 5

يبدو أن هذه سيارة أخرى أحضرها إلى المنزل بعد التصوير. حتى ذوقه في السيارات الرياضية الألمانية الفاخرة قوي للغاية، لأن M5 تشترك في خصائص سيارة العضلات الأمريكية.

تأتي هذه السيارة مزودة بمحرك بـ10 اسطوانات وبقوة 500 حصان يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.7 ثوانٍ فقط، لتصل لسرعة قصوى تبلغ 250 كلم بالساعة!

شيفروليه كامارو اف بومب زد 28 موديل 1973

شيفروليه كامارو اف بومب زد 28 موديل 1973

سيارة عضلية من "ايام العز" وعصر السيارات الرائعة تتميز بشكلها الذي يشبه المركبات الفضائية وقوة محركها التي تتخطى الـ1500 حصان. ظهرت هذه السيارة في عدد من افلام فين ديزل وهي بالفعل تستحق ان تظهر بالأفلام بسبب ندرتها وروعة تصميمها.

هذه السيارة معدلة لذلك ليس معروف عن مواصفاتها سوى القليل، إنما المؤكد انها رائعة في تصميمها وبالتأكيد ان قوة محركها خارقة!

شيفروليه شيفيل موديل 1970

شيفروليه شيفيل موديل 1970

السيارة المميزة التي قال فين ديزل في إحدى مقابلاته انها الأحب على قلبه ضمن مجموعته، فشيفروليه شيفيل اس اس موديل 1970 هي سيارة عضلية من الظراز الرفيع.

تأتي هذه السيارة مزودة بمحرك 454 بسعة 7.4 ليتر ينتج قوة 450 حصاناً يسمح لها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 5.2 ثوانٍ فقط أما سرعتها القصوى فتبلغ حوالي 229 كلم بالساعة.

إقرأ أيضاً: من يملك سيارات أجمل بعيدا عن فاست 9: فين ديزل أم جون سينا؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon