السيارة المفضلة لدى فين ديزل ليست دودج تشارجر

من المتوقع أن يكون الجزء التاسع من سلسلة فاست أند فوريوس الذي سينطلق في 19 مايو أكثر جنونًا من الفيلم السابق، بفضل دودج تشارجر بمحرك وسطي Hellcat V8 . ولكن قبل وصول الفيلم إلى الشاشة الكبيرة، يجري فين ديزل وجوستين لين مقابلات لرفع مستوى الحماس لدى المشاهدين.

شفروليه شيفيل SS 1970

فين ديزل

أتيحت الفرصة لـ Supercar Blondie للتحدث إلى الممثل والمخرج، ويبدو أن كلاهما متحمسان للإحتفال بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق السلسلة. وعلى عكس التقارير التي لم يتم التحقق منها، لا يمتلك فين ديزل السيارة الخارقة Lykan HyperSport vaporware  المميزة فيFurious 7 . كما كشف أن دوم تشارجر من الفيلم الأول لها قيمة عاطفية له، لكن شفروليه شيفيل SS 1970 من المشهد الأخير من The Fast and the Furious هي المفضلة لديه. وقامت جنرال موتورز بتعديل هذه السيارة بحزمة Super Sport  المتاحة في خيارين. الأول 402 بوصة مكعبة يتم تسويقها على أنها 396 أو 454 بوصة.

فين ديزل

وكود الإنتاج العادي لهذه السيارة هو  LS6، وهو الإسم لخيار محرك 454 الذي ينتج قوة 450 حصانًا و678 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3600 دورة في الدقيقة فقط. وللإشارة، تم تصنيف محرك هيمي 426 الذي يتصدر النطاق لسيارات دودج تشارجر من تلك الحقبة رسميًا بقوة 425 حصانًا و660 نيوتن متر. وأكد فين ديزل أنه بقدر ما يحب سيارات Mopar القوية، لا يمكنه أن ينكر أن شفروليه شيفيل SS 454  LS6 هي السيارة القوية من عام 1970.

اقرأ أيضًا: قصة جنرال لي الكلاسيكية دودج تشارجر 1969

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير
loaing icon