قارب سباقات من مرسيدس بقوة 2250 حصاناً

على الرغم من توقف معرض ميامي الدولي للقوارب لفترة وجيزة عام 2021، لكن هذا لم يمنع مرسيدس-بنز من بناء قارب سباقات Cigarette  الرائع من سلسلة Nighthawk AMG Black Series التي يبلغ ارتفاعها 41 قدمًا، والتي تتمتع بقوة هائلة تبلغ 2250 حصانًا (1678 كيلووات) وعناصر تصميم مستوحاة من سيارة GT Black Series الرياضية التي حطمت الرقم القياسي.

خمسة محركات

قارب مرسيدس

تصل كل هذه القوة عبر خمسة محركات خارجية V8 Mercury Racing 450R V8 سعة 4.6 لترات، ينتج كل محرك منها 450 حصانًا، مما يمنح القارب سرعة قصوى تبلغ 150 كلم في الساعة في المياه المفتوحة. أما إدارة كل شيء فيتم عبر نظام متقدم، يسمح للقبطان بالتحكم في جميع المحركات الخمسة كمجموعة أو بشكل فردي.

التصميم الخارجي

قارب مرسيدس

صاغ كل من Mercedes-AMG وكبير مسؤولي التصميم جوردن واغنر المظهر الخارجي بمساعدة فريق Cigarette Racing، وذلك باللونين البرتقالي والأسود المتأثر بسيارة AMG GT Black Series الرياضية. وتوجد أيضًا شعارات AMG مرسومة يدويًا بالقرب من القوس والتي تخلق نمطًا متكررًا فريدًا.

المقصورة الداخلية

قارب مرسيدس

تتميز المقصورة الداخلية بمزيج من الرمادي والأسود مع خياطة برتقالية اللون. والتنجيد هو من تصميم Cigarette Cool  المخصص، والذي يعمل على تبديد الحرارة حتى تظل الألوان الداكنة مريحة عند تعرضها لأشعة الشمس والحرارة.

وتحتوي المقصورة على صفين مع ثلاثة مقاعد لكل منهما، مع صالة على شكل حرف L في الجزء الخلفي من القارب، بالإضافة إلى مقاعد على شكل حرف U عند القوس، ومقعد يشبه الصالة أمام الكونسول الوسطي. وتوجد ثلاث شاشات متعددة الوظائف من Garmin متدفقة فوق لوحة أجهزة مركزية. علاوة على ذلك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بموسيقاهم من خلال نظام الصوت Audio Marine.

اقرأ أيضًا: يخت كوبرا هذا لم ترَ أي شبيه له بين اليخوت الأخرى في العالم

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon