أشبه بسفينة فضاء مستقبلية: تعرف إلى بوينج التي تعصى حتى على الأغنياء

دائما ما يلجأ رجال الاعمال للحصول على طائرات خاصة، وذلك بهدف التنقل براحة من مكان الى اخر. لذلك تتنافس الشركات فيما بينها بتقديم افضل الطائرات الخاصة، لكن شركة بوينج تطلق طائرة من المتوقع ان تكون افخم طائرة خاصة واكثرها راحة.

التصميم الداخلي الفاخر

يبدو التصميم الداخلي لطائرة بوينج الخاصة من طراز 737 ماكس أشبه بسفينة فضاء مستقبلية أكثر من كونه طائرة خاصة. حيث كشفت شركة بوينج Boeing النقاب عن مفهوم تصميم لطائرتها 737 Max، الأمر الذي أدى إلى تغيير التصميمات الداخلية للطائرات التقليدية.

تم تصميم المقصورة الداخلية لطائرة بوينج 737 من قبل شركة سكاي ستايل الأرجنتينية حيث تقدم نظرة مستقبلية على مقصورة الطائرة، مع دمج التكنولوجيا في المفروشات. تقسم الطائرة الى خمس مقصورات للركاب منها المطبخ ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، وغرفة معيشة، وغرفة مع مساحة لمكتب، وغرفة نوم رئيسية اضافة الى الحمام الرئيسي.

فخامة مع اضاءة مميزة

تتميز الطائرة بالتصميم الداخلي المفتوح، مع وجود اعمدة موضوعة بشكل استراتيجي تحتوي على حواجز قابلة للطي لتوفر الخصوصية اللازمة عند الطلب، اضافة الى ذلك يمكن فتح القسم الذي يفصل المطبخ عن غرفة الطعام.

كما يمكن للطائرة استيعاب سرير كبير لتقديم اعلى معايير الراحة في غرفة النوم الرئيسية اضافة الى خزانة ملابس. كما تضفي مصابيح LED على شكل نجمة في الأسقف مظهرا للنوم تحت النجوم أثناء الطيران. ومثل معظم طائرات بوينج الخاصة، يمكن تركيب دش كامل لجعله بيئة شبيهة بالمنزل.

تكنولوجيا حديثة

التكنولوجيا الموجودة على متن الطائرة قابلة للتخصيص أيضًا للغة العربية أو أي لغة أخرى يفضلها المستخدم النهائي. على الرغم من أن التصميم ليس الأكثر فخامة، إلا أنه يوفر بديلاً فائق الحداثة للتكوينات التقليدية غير الموجودة حاليًا في معظم الطائرات.

لذلك تتميز طائرة بوينج 737 ماكس بالفخامة العالية والراحة المطلقة على متنها، لذلك من المتوقع ان يبلغ سعر هذه الطائرة حوالي المائة مليون دولار، لذلك لن تكون متوفرة للكثير من محبي الطائرات الخاصة ولا بد من امتلاك مبالغ طائلة للحصول على مثل هذه الطائرة الخاصة من بوينج، فمن المتوقع اضافة مثل هذه الطائرة على مجموعة مثل مجموعة ايلون ماسك او دواين جونسون.

اقرأ ايضا: أحدهم قام بعدّها: ماذا تفعل الآلاف من سيارات تسلا في ميناء صيني؟

طائرات بوينج طائرات خاصة
loaing icon