افخم 5 طائرات خاصة ستجعلك تتمنى ان تعيش في الجو!

يبدو اننا لن نستقل الطائرات في الوقت القريب، وان كنت تتمنى حاليا لو كان بامكانك ان تكون على متن واحدة، يمكن ان تصاب بسكتة قلبية عند رؤية الطائرات الخاصة الذي سنعرضها لك، فان كنت لا تتحمل لا تكمل القراءة..

اقرأ ايضا: أغلى من المنازل الفاخرة! أغلى 5 يخوت يمكنك استئجارها
 

 

Bombardier Global 7000

تصميم فاخر وراحة مطلقة، مجهزة بغرفة طعام كاملة وصالة عرض ووسائل ترفيهية متعددة هذا فضلا عن غرفة النوم الفاخرة اما كلفتها فـ 73 مليون دولار!

 

Embraer Lineage 1000E

غرفة خاصة وحمام فاخر، وسط تصاميم مستوحاة من هوليوود، يبدو ان السفر في طائرة تجارية سيكون صعبا بعد الشعور وكأنك بطل افلام!

 

Boeing 787-8 BBJ

طائرة خاصة اكبر من منزلك، جناح رئيسي، خزانة ملابس بحجم غرفة كاملة، ارضيات من الرخام مزودة بخاصية التدفئة، ستتمنى لو كنت تعيش فيها... والكلفة؟ 224 مليون دولار!

 

Boeing 777X BBJ

كل ما تتخيله يمكن تطبيقه في تصاميم هذه الطائرة، فالشركة ستسمح لك باختيار تفاصيل الديكور فيها... لا حدود امام تخيلاتك، سوى كمية المال الذي يمكنك ان تدفعه بالطبع...

 

Boeing 747-8 Intercontinental BBJ

حتى ولو كنت لا تفكر في العمل اثناء السفر، لن تتمكن من مقاومة روعة المكتب الموجود في هذه الطائرة الخاصة، فحتى غرفة المعيشة فيه يمكن ان تتحول الى صالة اجتماعات، انا شخصيا كنت لأوقف جميع الحجج التي ابتكرها للتهرب من اجتماعات العمل لو عُقدت هنا... ماذا عنك؟  

طائرات طائرات خاصة عالم الطائرات اسرار الطائرات Best Of
loaing icon