زوجات وصديقات لاعبي انجلترا في سفينة من الخيال خلال مونديال قطر

صحيح أن غالبية الناس في العالم يعتمدون على الطائرة للسفر بين البلدان، إلا أن فئة أخرى قد تفضل الباخرات الكبيرة والتي تجمع بين المولات التجارية والمطاعم الفاخرة والمنتجات السياحية، وبينهم زوجات وصديقات لاعبي منتخب انجلترا. 

ما هي هذه السفينة؟

يخوت

بينما يحاول أمثال هاري كين وديكلان رايس وهاري ماجواير الفوز بأول بطولة لكأس العالم في إنجلترا منذ عام 1966، ستعيش زوجاتهن وصديقاتهن على متن سفينة سياحية بقيمة أكثر من مليار دولار. 

تعتبر سفينة MSC Europa واحدة من أبرز السفن التي يمكن الاعتماد عليها للسفر في مياه البحار والمحيطات كما وتعد مدينة حضرية فائقة الحداثة بحد ذاتها، حيث تصل تكلفة الإقامة فيها إلى 6000 جنيه إسترليني (نحو 7150 دولار أمريكي). هذا وسوف ترسو السفينة قبالة سواحل الدوحة خلال كأس العالم في دولة قطر في العام 2022. 

تتمتع هذه السفينة العملاقة بـ 2633 كابينة، حيث تحتوي معظم الغرف الأساسية على سرير وخزانة ملابس وحمام وتلفزيون، في حين أن أفخم غرفة معروضة هي MSC Yacht Club Owner's Suite. تحتوي هذه الكابينة على شرفة كبيرة وحوض استحمام ونوافذ بانورامية ممتدة من الأرض حتى السقف ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وغرفة المعيشة. هذا وسوف يكون لدى بقية الركاب 33 مطعمًا ومكان جلوس مذهل للاختيار من بينها لتناول العشاء.

أنشطة مختلفة

يخوت

إضافة إلى ما ذكرنا، في سفينة MSC Europa مجموعة من الأنشطة لمتعة مثالية، وهي تتضمن ستة حمامات سباحة و 14 دوامة مطلة على المحيط وممشى بطول 643 قدمًا. هناك أيضًا مكان للتزحلق ارتفاعه 75 مترًا وهو أطول منزلق على أي سفينة في العالم.

تشمل الأشكال الأخرى للترفيه مسرحًا يضم 1153 مقعدًا للضيوف للاستمتاع بالأفلام أو حتى مباريات كأس العالم. ستتمكن العائلات أيضًا من ترك أطفالها في نادي صغير بينما يستمتعون بمزيد من الترفيه في أماكن للبالغين مثل مسبح Zen وممشى داخلي.

أفضل مكان لتناول الطعام

يخوت

وقال جاك فان ستادن، نائب الرئيس للأغذية والمشروبات في MSC Cruises: "تم تصميم تجربة الطعام والشراب على متن MSC Europa  تمامًا مثل السفينة نفسها مع وضع المستقبل في الاعتبار" مضيفاً: "من المصادر المستدامة والمكونات الطازجة من المزرعة إلى المحيط، نقوم بتقديم عروض طعام متنوعة وشهية ومن كافة البلدان تقريباً، نحن حريصون على أن يكتشف الضيوف ما لدينا في المتجر وتذوق العالم أثناء السفر معنا".

من بين المطاعم الكثير في World Europa، بالتأكيد سوف تعجبك: Chef’s Garden Kitchen وهو مطبخ مائدة مفتوح للشيف وخلفية من الخضراوات المائية الموسمية الصغيرة المزروعة على ظهر المركب مباشرةً، والتي يتم عرضها في الأطباق الطازجة التي يتم تقديمها هناك. هذا وسيعرض La Pescaderia المأكولات البحرية في جو يشبه السوق، حيث يمكن للضيوف اختيار الأسماك الكاملة من العرض ليتم تحضيرها جنبًا إلى جنب مع المقبلات المتوسطية. أما مطعم Luna Park Pizza & Burger فهو عبارة عن بوفيه من الطعام الكلاسيكي الأمريكي.

الخصائص الاخرى

يخوت

يبلغ طول السفينة 1،083 قدمًا (330 مترًا) وعرضها 154 قدمًا (47 مترًا) وتدمج تصميم بدن على شكل حرف Y  للحصول على مناظر واسعة وتصميم قوس على شكل G لكفاءة استهلاك الوقود واستقراره. تتضمن السفينة مكان مخصص للعائلات. كما سيكون الجزء الخلفي من السفن مفتوحًا أيضًا، مع سطح للتنزه محاط بأبراج كابينة الشرفة.

تبحر سفينة MSC Europa مع انخفاض بنسبة 99 ٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت، وانخفاض بنسبة 85 ٪ في انبعاثات أكسيد النيتريك، وانخفاض بنسبة 20 ٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالمقارنة مع غيرها من السفن. MSC Europa هي أول سفينة في العالم تستخدم خلية وقود تعمل بالغاز الطبيعي المسال.

اقرأ أيضاً: بأبواب انتحار: مرسيدس جي كلاس تخضع لتعديل لافت من مانسوري

يخوت يخوت فخمة كاس العالم قطر
loaing icon