بأبواب انتحار: مرسيدس جي كلاس تخضع لتعديل لافت من مانسوري

كانت سيارة مرسيدس بنز جي كلاس وما تزال من أبرز السيارات التي تدخل ضمن فئة المركبات الأس يو في خصوصاً وأنها بقيت محافظة على جيناتها في ما خص الشكل الخارجي، إلا أن الكثير من شركات التعديل ارتأت أنه من الأجدى تعديل شكل السيارة، ومن أبرز هذه الشركات هي مانسوري.

سيارة بأبواب مميزة

سيارات معدلة

إذاً أقدمت العقول المدبرة لتخصيص السيارات في شركة مانسوري على تعديل وتحويل كل شيء في المركبات من سيارات مرسيدس إلى سيارات فيراري، كما أنها جعلت الكثير من السيارات السيئة السمعة مميزة وحولتها إلى مركبات من الرائع التواجد خلف عجلت قيادتها. لكن إحدى اللوحات المفضلة لدى شركة مانسوري سيارة جي كلاس من شركة مرسيدس-بنز الألمانية، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تشبه الدبابة إلى حد ما.

فقد خضعت إحدى سيارات جي كلاس إلى تعديل مميز من مانسوري حيث باتت تتمتع بتصميم جميل وجذاب لاسيما وأنها زودت بما يُسمى بـ "أبواب انتحار". خيار التخصيص الجديد هذا مدهش كما قالت عنه شركة التعديل مانسوري أنه منح الجي كلاس مظهرًا حصريًا وغير عادي على الاطلاق، كما أن السيارة هذه المعدلة جاءت مصحوبة أيضاً بمحرك مطور وغير ذلك الكثير.

قوة مذهلة

سيارات معدلة

بشكل عام، تعد سيارة مرسيدس بنز جي كلاس بالفعل وحش قوي للغاية على الطرقات الوعرة، لكن شركة مانسوري للتعديل عززت قدرات هذه المركبة التي باتت تتمتع بأبواب انتحار بشكل أكبر لتصبح بقوة 900 حصان مع عزم دوران هائل يبلغ 1200 نيوتن متر. تتناسب المظاهر مع الأداء أيضًا، وذلك بفضل الطلاء المتدرج، والجلد المبطن الفائق الجودة والذي يتميز بنفس التفاصيل باللونين الأسود والرمادي مثل الخارج.

كيف جاء السعر؟

سيارات معدلة

كما قد تتخيل، فإن هذه الخيارات المخصصة ليست رخيصة الثمن لسيارة يبدأ سعرها الأرخص بسعر 131،750 دولارًا أمريكيًا ويقفز إلى 156،450 دولارًا أمريكيًا لإصدار G63. لم تقدم شركة Mansory الأسعار على موقعها على شبكة الانترنت، وبدلاً من ذلك من الضروري ان تتصل بها للحصول على معلومات التسعير.

وأنت هل تفضل قيادة سيارة مرسيدس بنز جي كلاس عادية أم تفضلها معدلة مع أبواب انتحار ومحرك أقوى، خصوصاً وأن شركات التعديل العالمية تقوم بالكثير من الأبحاث والتصاميم لتقديم الأفضل لعشاق المركبات حول العالم؟

اقرأ أيضاً: نسخة نادرة جداً وغامضة من شيفروليه امبالا مصنوعة من الالومينيوم

مرسيدس Mercedes سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon