حلم اليخت السوبر مع صالة تحت الماء و ثلاثة أحواض سباحة

عند إطلاق اليخت كابا، حتى اليخوت الفاخرة الأكثر تكلفة وابتكاراً ستجد نفسها بعيدة عن مفهوم الفخامة. وكابا هو أحدث مشروع من Bannenberg & Rowell، ويتحدى المعايير والتوقعات ويبرز مزيجًا من التناقضات غير المتوقعة والرائعة.

تصميم ظلي وإنسيابي

يخت كابا

يبلغ طول كابا 112 متراً ويحتوي على ثلاثة طوابق عملاقة وقوس متعدد الطبقات، مليء بوسائل الراحة فائقة الفخامة التي تستحق الأذواق الرائعة لأغنى أغنياء العالم.

لذلك سيخلق هذا اليخت إحساسًا قويًا بالإتصال بالمياه. ويتميز بتصميم ظلي إنسيابي وديناميكي بشكل مدهش، مع انحناءات حادة للغاية، ومقدمة شبه هيكلية خارجية. وبدلاً من السطح التقليدي عند القوس، يتبنى كابا نهجًا متعدد الطبقات، مع ارتفاعات مختلفة ومساحات مفتوحة مع طاولات لتناول الطعام في الهواء الطلق وكراسي للاستلقاء للإستمتاع اللامحدود بالمناظر البانورامية.

صالة تحت الماء

يخت كابا

ميزة بارزة أخرى في كابا، هي صالة عرض تحت الماء، وهي عبارة عن غرفة خاصة للسفينة تحت مستوى الماء، بجدران من الزجاج، حيث يمكن للضيوف التجمع والاسترخاء أثناء مشاهدة المناظر المتغيرة باستمرار.

وسائل الراحة

عند الحديث عن وسائل الراحة، سيكون لدى كابا الكثير منها، بما في ذلك ما لا يقل عن ثلاثة أحواض سباحة بأحجام مختلفة. ويوجد في الخلف حوض سباحة كبير، ونادي الشاطئ وبجوار صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل. ويوجد حوض ثانوي في الوسط، بينما يوجد حوض ثالث أصغر في المقدمة. ويحتوي اليخت على سينما وغيرها من ميزات اليخوت الفاخرة القياسية مثل السبا وصالات ديسكو.

مهبط طائرات

يخت كابا

تشمل المرافق الأخرى مهبط للطائرات المروحية، ومرآبًا للجيت سكي، ومساحات مفتوحة شاسعة للتواصل الاجتماعي والترفيه.

وعلى الرغم أن كابا لا يزال قيد التطوير، لكنه من المرجح أن يأتي بالدفع الهجين لأدنى حد من التأثير على البيئة، والمزيد من الكفاءة ، وتكاليف صيانة أقل. مع تطور المشروع ، ستظهر المزيد من التفاصيل، مثل إمكانات الإقامة، والمدى المقدر، والسرعة القصوى. وحتى ذلك الحين، يظل كابا أجمل حلم لا يستطيع تحقيقه إلا مليونير لديه عشق للمغامرات البحرية.

اقرأ أيضًا: إستمتع برفاهية الإبحار على متن اليخت بينيتي الفاخر

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon