مغامرة الكارتينغ في البحر من اكثر المغامرات تشويقا التي يمكنك اختبارها

عندما تذهب لقضاء عطلة سياحية، فإن أول ما يلفت نظرنا ونهدف إليه هو المغامرات التي يمكن أن نقوم بها في هذه الرحلة. وكما نعلم في الفترة الأخيرة باتت الرحلات البحرية مقصداً لمحبي السفر، ولعل أبرزها هي رحلة Norwagian Cruise line الشهيرة. فما الذي يميزها وما هي أبرز مغامراتها؟

إقرأ أيضاً: XQuarry في صحراء المليحة اول منتزة لمحبي الاوف رود والمغامرات في الامارات

رحلات NCL

رحلة رائعة على متن السفن النرويجية ومغامرة في غاية التشويق للكارتينغ في البحر صورة 4

يُعرف خط الرحلات النرويجية بالمرح والأجواء الهادئة ومفهوم "الإبحار الحر" المبتكر، والذي ليس محدوداً بقواعد اللباس المفروضة، ولا توجد أوقات ثابتة لتناول الطعام، إضافة إلى تقديم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية على متن السفينة والأنشطة المناسبة للعائلات.

يبحر الأسطول النرويجي المكون من 17 سفينة في جميع أنحاء العالم، مع مسارات تستمر من ثلاثة إلى 24 يومًا، وتشمل وجهات خط الرحلات البحرية ألاسكا وهاواي والبحر الكاريبي وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وغيرها.

الكارتينغ في البحر

رحلة رائعة على متن السفن النرويجية ومغامرة في غاية التشويق للكارتينغ في البحر صورة 3

هل تخيلت يوماً ان تقوم بسباق كارتينغ في عرض البحر؟ في الواقع، هذه هي إحدى ابرز واهم المغامرات التي تقدمها NCL والتي من المؤكد ان عشاق سباقات السيارات سيعشقونها فعلاً.

حلبة "Go Kart" الرائعة متوفرة على سفينتين من ضمن اسطول السفن النرويجي NCL وهي سفينة "جوي" و"بليس"، وهذه الحلبة، رغم أنها ليست مسافتها طويلة، فكل لفة على الحلبة تستغرق حوالي 30 ثانية فقط، ولكن المميز فيها هو تصميمها والمنعطفات في هذه الحلبة.

تجربة رائعة ستخوضها على هذه الحلبة وانت تقوم بالكارتينغ في عرض البحر، فضلا عن انه يمكنك القيام بالمغامرة إما في سيارة ذات مقعد منفرد أو مزدوج، ما يزيد الإثارة والتشويق.

سيارات الكارتينغ

رحلة رائعة على متن السفن النرويجية ومغامرة في غاية التشويق للكارتينغ في البحر صورة 5

أما بالنسبة لسيارات "go Kart" فهي كهربائية بحت ولكنها مزودة بخاصية صوت المحرك الذي يعمل على البنزين لتشعر وكأنك تقود سيارة كارتينغ عادية. وتبلغ سرعة السيارة بين 15 و25 كلم/ساعة، ورغم ان السرعة ليست عالية إلا انك ستشعر بأنها قوية نظراً لكثرة المنعطفات الإرتفاعات في الحلبة.

يمتد السباق لمدة 10 دقائق، وتبلغ كلفة الحجز حوالى 15 دولارا أميركيا، ولكنها فعلاً مغامرة ولا أروع، فجهّز نفسك لتكون اول مرة تقوم فيها بكارتيغ في البحر!

خدمات فائقة الفخامة

خلال رحلتك ، يمكنك أيضا مشاهدة العروض الحية والمسرحيات الموسيقية، بينما يمكن للصغار قضاء بعض الوقت في المتنزهات المائية ونوادي الأطفال على متن الباخرة.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، فإن خيارات على متن NCL متنوعة. يسمح لك برنامج "الطعام الحر" لخط الرحلات البحرية بتناول الطعام في مطاعم مستوحاة من جميع أنحاء العالم مثل الحانة الصغيرة على الطراز الفرنسي ومطعم تيبانياكي الياباني ، فضلاً عن بوفيهات الرحلات البحرية التقليدية وغرف الطعام الرسمية. والجدير بالذكر أن غرف الطعام لا تتميز بأوقات طعام ثابتة أو مقاعد مخصصة.

سفن Norwegian Cruise Line كبيرة إلى حد ما ، وتستطيع استيعاب ما بين 1936 و 4266 راكبًا. ان تكون هذه السفن مزدحمة، إلا أنها تحافظ على نسبة موظف واحد تقريبًا لكل راكبين أو ثلاثة ركاب، حتى عندما تمتلئ السفن.

سياحة سفر السفر البحري مغامرات
loaing icon