Eskimi DSP Pixel

أغنى أغنياء العالم يختاروا استئجار هذه اليخوت، وستكتشفون الأسباب

بالنسبة لأغنى أغنياء العالم، قضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة السنوية على البرّ هو فكرة مبتذلة وكليشية.

والحل؟ قصور عائمة يمكن استئجارها مقابل أكثر من 100,000 دولار أسبوعياً.

اقرأ أيضاً: أسرع من السيارات: 5 يخوت أصدرتها مرسيدس

 

اوريليا (Aurelia) - سعر الإيجار الأسبوعي يبدأ عند 105 ألف يورو

يناسب هذا اليخت محبي النشاطات الرياضية والمغامرات، ويظهر ذلك في الألوان المختارة للخارجية والداخلية، وهو يكفي 8 ضيوف في 4 غرف، مع وجود مزلقة جانبية عملاقة تسمح للضيوف بالتزحلق من قمة سطح اليخت نحو البحر مباشرة.

 

سالوزي (Saluzi) سعر الإيجار الأسبوعي يبدأ عند 405 ألف يورو

يعد هذا اليخت بمثابة محطة ترفيه عائمة، فهو يضم طاولات ألعاب مختلفة وسينما مفتوحة وكاريوكي ومنطقة مشروبات خارجية ومسبح يطفو على سطح البحر يحمي الضيوف والأطفال من الغرق وأي كائنات بحرية.

 

سافانا (Savannah) سعر الإيجار الأسبوعي يبدأ عند مليون يورو

صمم هذا اليخت ليكون جيل جديد من اليخوت الفاخرة، فهو وحيد من نوعه في امتلاكه منطقة استراحة تحت الماء يمكن تحويلها إلى سينما مع إمكانية مراقبة سلوكيات الكائنات البحرية، إضافة لوجود مسبح بطول 9 أمتار وسبا وصالة رياضية.

 

صوفيا (Sofia) سعر الإيجار الأسبوعي يبدأ من 27 الف يورو

يأتي هذا اليخت مع غواصة صغيرة لثلاثة أشخاص مناسبة لاستكشاف أعماق البحار، إضافة لتمتع المقصورة الداخلية بتصميم سلس عصري مع مصعد داخلي دائري زجاجي و4 أسطح مختلفة، حيث يدمج فخامة اليخوت مع مميزات السفن الاستكشافية.

 

خليلة (Khalilah) - سعر الإيجار الأسبوعي 245 إلى 255 ألف يورو

يتمتع هذا اليخت بسلّم داخلي مميز ممتد إلى الخارج للحصول على بقعة مميزة مطلة على المياه، وذلك إضافة إلى غرفة معيشة ذات حائط زجاجي بالكامل للحصول على إطلالة بحرية خلابة مع طاولة طعام كبيرة تكفي 10 أشخاص، فمن منا لا يحب تناول العشاء من دون "view" رائعة؟

loaing icon