هل سمعت من قبل بيخت تأتي معه سيارة فيراري؟ الأمر لم يعد غريبا

اصبح الان بامكان من يملك المال الوفير التنقل في البحر في واحد من أفخم اليخوت بالاضافة الى امكانية اصطحاب السياراة الفاخرة على متن هذا اليخت المستوحى من السيارات الخارقة الكلاسيكية، مما يضفي عليه روح السرعة والفخامة.

غران توريزمو ميديتيرانيا

يخت يتسع لسيارة

يمكن أن يكون هذا اليخت من نصيب اي احد يمتلك 10 ملايين دولار. يخت لطالما حلمت به شركة التصميم الإيطالية Lazzarini Design Studio التي تتخذ من روما مقرا لها، وبجانبه يمكن امتلاك سيارة فيراري F8 التي تولد قوة 710 حصان مقابل 300 الف دولار. 

تصميم فريد يحاكي روح السيارات الفاخرة

يبلغ طول اليخت 27 مترا ووزنه أقل من 22 طنا، كما ويستطيع ان يصل الى سرعة 137 كم في الساعة وذلك بفضل المحرك القوي الذي يولد قوة 6600 حصان. 

اللونان الاحمر والاسود يضفون روح الفخامة والرفاهية على القارب الجميل، كما يمكن رؤية الاشارات المتعددة من الخارج وهي التي استوحيت بشكل كبير من روح تصميم السيارات الخارقة الكلاسيكية.

في مقدمة القارب، هناك مصابيح أمامية متعرجة تذكرنا بأضواء LED الأنيقة التي قد تجدها في مقدمة سيارة فيراري  F8 أو حتى في سيارة لامبورجيني افينتادور، بينما توجد أبواب صدفية على طراز السيارات الخارقة تفتح للأعلى.

بدأ من الأمام وصولا إلى الجانبين، تعتبر مجارف الهواء المزدوجة نموذجية جدًا لتصميم السيارات الخارقة، وينتهي بها الأمر إلى الخلف، بعد الجناح الخلفي الضخم الذي يذكرنا جدًا بالسيارات الرياضية، وهي عبارة عن مخارج متعددة تشبه أنابيب العادم.

الداخلية المتواضعة

لا شك ان الكثير من اليخوت الأخرى الفخمة تبدو أكثر رفاهية من الداخل، ولكن ما يميز هذا اليخت هو طبعا سيارة فيراري المركونة في مؤخرة القارب، لا يزال هناك الكثير من الداخل ليستمتع بها المالك أو حتى الضيوف. مقصورة القيادة مخصصة لشخصين فقط، اي القبطان ومساعده، يوجد هناك ايضا 3 إلى 4 غرف نوم وديكور ذكي بسيط بما في ذلك الأبواب الزجاجية والفواصل، ومستويات متعددة للمقصورات المختلفة، بالإضافة إلى غرفة المعيشة.

كما وتبدو غرفة المعيشة مفصلة ومريحة مثل معظم الشقق الفخمة الصغيرة، مع طاولة وكراسي، وقسم للعمل في الزاوية، وغرفة نوم جميلة في المقدمة. كما يمكن ايضا تخصيص التصميم الداخلي وفقا لمتطلبات المشتري.

اقرأ ايضا: دودج بلغت سرعة قياسية في زمن السيارات البطيئة في طريقها إلى المزاد

يخوت يخوت فخمة
loaing icon