يوم تتحول الطائرة إلى مطعم فاخر وكايلي جينر هي من فعلتها

تعتبر الطائرات الخاصة لاسيما تلك التي يمتلكها اشخاص مشهورون محط أنظار الكثير من الناس في شتى أنحاء العالم، خصوصاً وأن تلك الشخصيات دائماً ما تكون تحت مجهر عشاقها ومتابعيها في شتى أنحاء العالم.

طائرة ام مطعم من سبع نجوم؟

الطعام في طائرة كايلي جينر

هذا وكانت كايلي جينر ذات مرة أصغر ملياردير في العالم كما وتشتهر بأسلوب حياة فائق الفخامة. تمثل الطائرة الخاصة بسعر 73 مليون دولار جزءًا كبيرًا من أسلوب الحياة الذي تتمتع به جينر والتي تقدم لها أطباق شهية كالتي تتواجد في ابرز الفنادق والمطاعم الراقية.

جعل السفر من الدرجة الأولى في هذه الطائرة المميزة تجربة أكثر من رائعة لهذه الشخصية الفريدة من نوعها لاسيما وأنه كما ذكرنا كثير من الأطباق الشهية تقدم على متنها. إذاً على متن Kylie Air سلطة الدجاج الصينية مع صلصة المانجو والأناناس، والسبانخ السوتيه والخضروات المشوية، إضافة إلى مأكولات شهية أخرى مثل حساء الطماطم المحمص وحساء العدس ورافيولي السبانخ مع زبدة البيستو، ما يعني أن الطائرة ما هي إلا مطعم فاخر.

مزايا أشبه بالقصور

طائرات خاصة

هذا وتتباهى Kylie Air بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة مثل غرفة الترفيه والجناح الرئيسي وخزانة الملابس الضخمة والإضاءة المزاجية الوردية، كما يتم الاعتناء براحة جينر من خلال تضمين المقاعد بيضاء فخمة، وبطانيات وردية، ووسائد KylieSkin المخصصة، إضافة إلى أماكن مميز للنوم خلال الرحلات الطويلة.

هناك ما يكفي من الأمور التي تذكرنا بأن الطائرة المذهلة تنتمي إلى الممثلة Kylie Jenner  خصوصاً مع تواجد لتفاصيل شخصية عن الوقايات والديكور و KylieSkin التي تزين طرفي الطائرة، كما وتتمتع مقصورة الطائرة اللافتة ببطانيات هيرميس مغطاة فوق كل كرسي لإراحة الركاب خلال السفر.

من هي كايلي جينر؟

كايلي جينر في طائرتها

مما لا شك فيه أن كايلي جينر هي واحدة من أنجح النساء حول العالم. ولدت جينر في 10 أغسطس 1997 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا، وهي الابنة الصغرى لزواج سيدة الأعمال كريس جينر والرياضي الأولمبي السابق بروس جينر. كانت بالكاد تبلغ من العمر 10 سنوات عندما تم عرض برنامج الواقع عن عائلتها الباهظة الثراء، تحت اسم Keeping Up With the Kardashians، ولكن بعد 15 عامًا تفوقت في الشهرة والمال والحضور الرقمي تقريبًا على جميع أخواتها: كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان وكيندال جينر.

بدأت استراتيجية عمل كايلي عندما كانت مراهقة وبتوجيه من والدتها من خلال مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وبفضل 300 مليون متابع لها على Instagram، تقدر قيمة كل منشور لها بمليون دولار. تكسب جينر حاليًا ما يقرب من 100 مليون دولار سنويًا. تأتي الكثير من هذه الاموال من شركة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، التي باعت 51% قبل عامين لشركة Coty Inc قابل 600 مليون دولار، هذا وتحتل جينر المرتبة 27 في قائمة أغنى النساء في العالم، كما أنه في سن العشرين، كان لدى جينر 900 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: مراسلة دخلت إلى طائرة مليارديرية العالم وعادت بمعلومات وصور ساحرة

طائرات عالم الطائرات
loaing icon