دي جي خالد وطائرته الخاصة الفارهة: فيديو له داخل قصره الطائر

دي جي خالد، الفلسطيني الامريكي، واحد من اشهر منسقي الاغاني العالميين والاكثرهم تاثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أطلق عليه نائب الرئيس الأول لشركة Coca-Cola لقب ملك Snapchat. يمتلك دي جي خالد واحدة من اجمل الطائرات الخاصة، غلف ستريم G650. ماذا عن هذه الطائرة؟ 

الشركة الرائدة بمجال الطائرات الخاصة

قُدّمت شركة غلف ستريم G650 لأول مرة للجمهور في عام 2008 كخلف لـ G550 الشهيرة. في ذلك الوقت، كانت أكبر وأسرع وأغلى طائرة رجال أعمال تنتجها الشركة على الإطلاق. اليوم، تأتي الطائرة في نوعين مختلفين: G650 و G650ER. تمتلك غلف ستريم G650ER سعة وقود أكبر وتسمح بطاقات أطول من البديل القياسي. يمكن للطائرة G650 أن تحمل 19 راكبًا كحد أقصى في الرحلات التي يصل طولها إلى 12964 كيلومترًا.

مزايا جلف ستريم G650 الجميلة

بعيدة المدى، تأخذ G650 المسافرين إلى أبعد الوجهات. في طراز الطائرات الخاصة، لا يقتصر الأمر على المطارات الدولية الجماعية. يمكن ان تهبط طائرة G650 أيضًا بشكل مريح في المطارات الصغيرة أو البعيدة. تصل سرعة النفاثة طويلة المدى الحديثة إلى 1133 كم / ساعة. فقط عدد قليل من الطائرات المدنية تسافر بشكل أسرع.

اما المقصورة فهي رحبة، مع كابينة يبلغ ارتفاعها 1.91 متر وعرضها 2.49 متر وطولها 14.27 مترًا، توفر G650 أكثر من مجرد مساحة إضافية للأرجل. اعتمادًا على التكوين، يتوفر 19 مقعدًا مريحًا. يمكن تقسيم الكابينة إلى ما يصل إلى أربع مناطق جلوس. إنها توفر مساحة كافية للعمل أو تناول الطعام أو الاستمتاع بنفسك أو الاسترخاء دون إزعاج.

بفضل تقنية خاصة لتدوير الهواء، يتم استبدال الهواء الموجود في مقصورة الطائرة بهواء نقي كل دقيقتين. يسهل أيضًا ضغط الكابينة المنخفض نسبيًا في G650 إمداد الأكسجين. لذلك، يمكن للمرء أن يختار التركيز أو الاسترخاء بشكل أفضل خلال وقت الرحلة والوصول إلى الوجهة بطريقة أكثر استرخاءً.

تعتبر طائرة جلف ستريم G650 هي الطائرة الخاصة الرائدة لشركة Gulfstream Aerospace وواحدة من أكثر الطائرات الخاصة المرغوبة في العالم. الراحة الفريدة والتكنولوجيا المتطورة والأداء الفائق تجعل السفر الجوي تجربة حصرية.

أداء جلف ستريم G650

تشتهر غلف ستريم G650 بقدرتها على الطيران من قارة إلى أخرى دون الحاجة إلى التوقف للتزود بالوقود. في الواقع، مع مدى يصل إلى أكثر من 13000 كم بحري، يمكنك تقريبًا السفر حول العالم بأسره بسهولة في هذه الطائرة. ستصل إلى وجهتك في وقت رائع أيضًا لأن جلف ستريم  G650 يمكنها تحقيق أقصى سرعة قصوى تبلغ 870 كم في الساعة في ظروف الطقس المثالية.

وفي الوقت نفسه، في قمرة القيادة، تم تجهيز جلف ستريم G650 ببعض من أحدث وأكبر معدات إدارة الطيران وإلكترونيات الطيران. يتضمن ذلك نظام EVS II وتقنية Planeview II، وكلاهما يعمل جنبًا إلى جنب لإبقاء الطيار على اطلاع كامل على حالة المركبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DJ KHALED (@djkhaled)

اقرأ ايضا: فلويد مايويذر يستمتع بعطلته في دبي على متن يخت ضخم

طائرات طائرات خاصة
loaing icon