موستنج ماك-إي تتحضر لتكون أول سيارة كهربائية في العالم تنضمّ للشرطة

بعد الإعلان عن إصدار فورد موستنج ماك-إي الخاص بشرطة المملكة المتحدة، أعلنت شرطة ولاية ميشيغان عن إجراء اختبارات على السيارة الكهربائية لضمها لأسطولها المميز.

موستنج ماك-إي في شرطة ميشيغان

فورد موستنج ماك اي خارجي

قدمت شركة فورد رسميًا ماك-إي إلى شرطة ولاية ميشيغان لمعرفة ما إذا كان لديها القطع التي تفي بالمطالب اللازمة لضمها لأسطول الشرطة.  بالنظر إلى تقييم شرطة عام 2021 لشرطة ولاية ميشيغان العام الماضي، يبدو أن موستنج ماك-إي ستخضع لاختبارات مختلفة تتراوح من التقييمات الديناميكية للمركبة والفرامل القياسية إلى الاختبارات الأخرى.

من المقرر عقد هذه الاختبارات في 18 و 20 سبتمبر، يتميز تقييم شرطة عام 2022 لشرطة ولاية ميشيغان بسلسلة من الاختبارات الصارمة لتحديد ما إذا كانت هذه السيارة عديمة الانبعاثات يمكن أن تفي بمتطلبات واجب تنفيذ القانون.

هذه الاختبارات ليست مهمة فقط لولاية ميشيغان، بل إنها تحدد الشروط التي تتطلع لها الولايات الأخرى عند شراء مركبات تطبيق القانون الجديدة على الصعيد الوطني. ومن المرجح أن تكون مجموعة الاختبارات هذه صعبة بشكل خاص على السيارة الكهربائية لإكمالها بنجاح، لا سيما بالنظر إلى دورات العمل الوحشية التي من المتوقع أن تواجهها سيارات الشرطة أثناء الخدمة.

فورد وسيارات الشرطة

فورد موستنج ماك اي كهربائية

ما دفع فورد لإدخال ماك-إي في الخدمة مع إدارات الشرطة هو مجرد جزء من استثمارها الذي يزيد عن 30 مليار دولار في السيارات الكهربائية، والذي يتضمن خططًا لتقديم سيارات كهربائية مصممة خصيصًا لتنفيذ القانون. ولها أهداف دولية أيضًا، استنادًا إلى إعلان الشركة المماثل الأخير من المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر.

تخطط شركة صناعة السيارات أيضاً لتقديم  فورد F-150 إلى اختبارات شرطة ولاية ميشيغان، جنبًا إلى جنب مع ما لا يقل عن ثلاثة إصدارات من طرازإكسبلورر وكل ذلك على أمل أن يتم قياسها وشرائها من قبل قوات الشرطة في جميع أنحاء البلاد.

في حال اجتازت موستنج هذه الإختبارات ستكون أول سيارة كهربائية بالكامل لأي جهاز شرطة  حول العالم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

إقرأ ايضاً: هل تخطط فورد لنسخة بيك أب من برونكو؟

فورد Ford سيارات امريكية موستنج Mustang أخبار السيارات
loaing icon