هل تخطط فورد لنسخة بيك أب من برونكو؟

يقال إن شركة فورد كانت تخطط لبناء نسخة شاحنة بيك أب صغيرة من فورد برونكو الجديدة، والتي كانت ستطرح للبيع في عام 2024. وكان من المفترض أن يتم بناء بيك أب برونكو في واين بولاية ميشيغان بجوار سيارة برونكو الرياضية متعددة الاستخدامات ورينجر.

تغيير الخطط

فورد برونكو

وفقًا للتسريبات، تم الآن إلغاء بيك أب برونكو المقترح، حيث أخبرت شركة فورد مؤخرًا الموردين عن تغيير الخطط. على الرغم من أن التسريبات لم تقدم سببًا لإلغاء المشروع، إلا أننا نعتقد أنه من المحتمل أن تؤدي إضافة سيارة بيك آب رابعة إلى محفظة فورد إلى منافسة داخلية كبيرة.

وكان من المفترض أن تكون شاحنة برونكو في الفئة المتوسطة ​​الحجم، لتنافس جيب جلاديتور. يذكر أنه حتى لو تم إلغاء مشروع برونكو بيك أب، فلا يزال من المتوقع أن تتوسع تشكيلة برونكو، بحيث من المرجح أن يصل النموذج الهجين، جنبًا إلى جنب مع متغير برونكو رابتور الموجه للأداء في غضون العامين المقبلين.

مخصصة للطرق الوعرة

فورد برونكو

يبرز تصميم فورد برونكو 2021 الخارجي قدراتها على الطرق الوعرة من خلال الإطارات الضخمة، إذ  تتيح فورد إطارات عملاقة خاصة بالطرق الوعرة قياس 35 بوصة بشكل قياسي على بعض فئات برونكو، وارتفاعها 294 ملم عن الأرض ما يعني أعلى قدرة اجتياز مسطحات مائية في فئتها بأعماق تصل إلى 851 ملم، كما بإمكانك إزالة الأبواب ووضعها في الصندوق للاستمتاع بالمغامرات ولتجربة أوف رود استثنائية.

وزوّدت برونكو بمحرك قياسي رباعي الأسطوانات سعة 300 حصان بشاحن تيربو سعة 2.3 لتر أو محرك تيربو مزدوج اختياري بقوة 330 حصانًا سعة 2.7 لترًا V6 مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات لكل من المحركين، أو ناقل حركة يدوي سبع سرعات متوافق فقط مع المحرك الأصغر.

وترسل كل سيارة برونكو القوة إلى جميع العجلات الأربعة، كما أن نظام التعليق الأمامي المستقل الخاص بها أكثر تطوراً من منافسيه. تشمل الخيارات الأخرى الجديرة بالملاحظة الإطارات الطينية مقاس 35 بوصة، والعجلات القادرة على القفل، والتروس التفاضلية الأمامية والخلفية ذات القفل الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: إليك خمس ميزات أعجبتنا في فورد برونكو 2021

فورد Ford Bronco برونكو شائعات
loaing icon