كي 1600 الجديدة أكثر دراجات بي ان دبليو إثارة على الإطلاق

منذ ما يقرب من 100 عام، طور جناح BMW Motorrad، دراجات نارية من الدرجة الأولى، منها الدراجة النارية K1600 الأنيقة، وهي واحدة من أفضل دراجات بي أم دبليو التي تأتي بعدة فئات.

K1600 GT

K1600 GT

توفر هذه الدراجة النارية الرشاقة والراحة والأداء العالي أثناء التنقل. وتأتي مع محرك قوي سداسي الأسطوانات سعة 1649 سم مكعب، يوفر عزم 180 نيوتن متر كحد أقصى عند 5250 دورة في الدقيقة. وتأتي الدراجة بنظام التحكم الديناميكي لمساعدة السائق في الحفاظ على إستقرار الدراجة.

K1600 GTL

K1600 GTL

تتميز هذه النسخة بمقعد علوي يجعل القيادة أكثر راحة. وتمامًا مثل GT، تتمتع K1600 GTL بمحرك معاد تصميمه. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات مثل مساحة التخزين، حيث تتمتع GTL بمساحة تخزين أعلى تبلغ 113 لترًا بدل 89 في GT. وعندما يتعلق الأمر بالسلامة والراحة، فقد تفوقت GTL على نفسها. فلديك مصابيح أمامية LED وقضبان حماية المحرك، ونظام قيادة بدون مفتاح ونظام إنذار ضد السرقة.

K1600 B

K1600 B

يضمن لك شراء K1600 B نظام صوت عالي الدقة، من بين أشياء أخرى مذهلة. على الرغم من إخفاء هوائيات النظام الصوتي عن الأنظار، إلا أنها تنتج صوتًا مذهلاً. وتتميز K1600 B بأحدث ابتكارات الإضاءة التي أصبحت ممكنة بفضل المصباح الأمامي LED الكامل بالإضافة إلى المصباح الأمامي المتكيف. وتحتوي الدراجة على شاشة عرض كبيرة بالدقة الكاملة. كما تأتي بلمسة نهائية معدنية غير لامعة التي تنتج تأثيرًا رائعاً على الطريق.

K1600  جراند أمريكا

K1600  جراند أمريكا

هذه الدراجة عبارة عن مزيج من الأداء المتميز للمحرك سداسي الأسطوانات والمعدات المحدودة التي توفر للركاب على الطرق السريعة الأمريكية تجربة لا تُنسى. وسواء كنت تركب بمفردك أو مع شخص ما في الخلف، فإن الشعور الغني بالرضا لا يوصف. 

وتأتي هذه النسخة بمحرك من ست أسطوانات يتوافق مع لوائح EU-5 بالإضافة إلى التحكم في المحرك BMS-O الجديد الذي يضمن تشغيلًا سلسًا وعالي الأداء. وجهزت الدراجة بمصباح LED متكيف، وحقيبة هاتف ذكي مع خيار شحن USB من النوع C، ونظام صوت جديد 2.0 كمعدات اختيارية مع مجموعة واسعة من المعدات الاختيارية وملحقات BMW Motorrad الأصلية.

اقرأ أيضًا: سوزوكي GSX-R1000R أحدثت ثورة في فئة الدراجات الرياضية

بي ام دبليو دراجات أخبار الدراجات
loaing icon