المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق علامة بي ام دابليو للدراجات النارية

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، المستورد الرسمي لسيارات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الإطلاق المرتقب لعلامة BMW Motorrad في صالة عرض موتور سيتي المتطورة والحديثة. وقد رأينا في السابق دراجات نارية رائعة من بي ام دابليو منها دراجة بي ام دبليو R 18 بتعديل يأسر القلوب!

 علامة BMW Motorrad

تأسست علامة BMW Motorrad عام 1923، وهي العلامة التجارية الحصرية للدراجات النارية من BMW، حيث ساهمت في ترسيخ الإرث الطويل لشركة BMW في رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم، وسبق لها الفوز ببطولة رالي داكار ست مرات.

في الوقت الحالي، تحظى علامة BMW Motorrad باهتمام كبير من عشاق الدراجات النارية في الشرق الأوسط مع استمرار نموها في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي. وفي كل عام، تعمل العلامة التجارية على بلوغ آفاق جديدة، وتسعى إلى تقديم خيارات جديدة ومبتكرة.

 تعليق إيهان أولسر

المركز الميكانيكي للخليج العربي يطلق علامة بي ام دابليو للدراجات النارية في صالة عرض موتور سيتي صورة 2

وفي تعليق له، قال أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي في المركز الميكانيكي للخليج العربي: "نحن نقدم في المركز الميكانيكي للخليج العربي مجموعة شاملة من الدراجات النارية الجديدة من علامة BMW Motorrad ليختار العملاء من بينها. وبفضل وجود الطرازات المختلفة مع الموديلات       ذات المزايا والتي تشمل خطوط Adventure، وSport، وTouring، وRoadster، وUrban Mobility، فإننا ملتزمون تماماً بتلبية متطلبات عملائنا ومنحهم الدراجة النارية المثالية التي تناسبهم".

وأضاف: "مع انضمام علامة BMW Motorrad إلى صالة عرض موتور سيتي، فإننا نساهم في تقديم الدعم لعشاق الدراجات النارية في الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما يتيح لعملائنا الكرام المزيد من الفرص للتواصل مع العلامة التجارية الشهيرة".

وختم قائلاً: "يعتبر عملاؤنا من المهتمين بالدراجات النارية، ولا يقتصر اهتمامهم على BMW Motorrad، ولكنهم يهتمون بأسلوب حياة الدراجات النارية. ومن خلال مجموعتنا المختارة من إكسسوارات وخدمات المركبات في معرض موتور سيتي، فإننا نقدم متجراً شاملاً لجميع احتياجات عملائنا في جميع أنحاء دبي".

إقرأ أيضاً: ماذا تعرف عن دراجة بي أم دبليو أس 1000 آر آر؟

بي ام دبليو دراجات بيان صحفي BMW أخبار الدراجات المركز الميكانيكي للخليج العربي
loaing icon