سوزوكي GSX-R1000R أحدثت ثورة في فئة الدراجات الرياضية

في عام 1985، أحدثت سوزوكي ثورة في فئة الدراجات الرياضية بإدخال GSX-R750 الأصلية، ثم حققت إنجازًا آخر في عام 2001 مع تقديم GSX-R1000 باستخدام الهيكل الرشيق وتصميم المحرك رباعي الأسطوانات الذي تشتهر به سوزوكي.  والآن تواصل مسيرتها مع دراجة GSX-R1000R الرياضية المتصدرة في فئتها.

محرك جديد

دراجة سوزوكي

يعتبر المحرك متعدد الاستخدامات 2022 GSX-R1000R عضوًا فخورًا في عائلة GSX-R للدراجات النارية فائقة الأداء، ويوفر قوة رائدة في فئته يتم توفيرها بسلاسة وإمكانية التحكم عبر نطاق واسع من الدورات في الدقيقة. ومثل GSX-R1000 الأصلية، فإن هيكل 2022 المدمج والخفيف والقوي يوفر تحكمًا رشيقًا مع شعور تعليق ممتاز وتحكم في الفرامل، وهو جاهز للتغلب على مضمار السباق أو الانطلاق في طريق ريفي، الأمر الذي يوفر تجربة قيادة رياضية لا مثيل لها.

تعزيز تجربة القيادة

دراجة سوزوكي

من جهتها تساعد أدوات الدراج الإلكترونية المتقدمة مثل التحكم في الجر ومبدل السرعة ثنائي الاتجاه في تعزيز تجربة القيادة. وتأتي الدراجة مجهزة بدوارات Brembo T-drive وملاقط المكابح أحادية الكتلة، تساعدها في توفير نوع من الأداء والثقة في رحلتك المفضلة على طريق الوادي أو الطلب اليومي على المضمار المحلي. وينضم مخطط الطلاء المعدني الجديد باللون الأسود غير اللامع والرمادي الميكانيكي الزجاجي غير اللامع مع رسومات سوداء متباينة إلى لون الهيكل لتعطي الدراجة مظهراً رياضياً قوياً.

اقرأ أيضًا: كي تي أم 125 موديل 2022 بتحسينات طالت كل جوانبها

سوزوكي دراجات أخبار الدراجات Suzuki
loaing icon