نسختان جديدتان من دراجات دامون الكهربائية

إذا كنت من محبي الدراجات والتكنولوجيا، ستهتم لما كشف عنه صانع الدراجات الكهربائية الكندي دامون مؤخراً، وهو عبارة عن نسختين جديدتين من طراز هايبرسبورت الكهربائي. وتستفيد كلا الدراجتين من نظام دامون كوبايلوت الذي يستخدم كاميرات 360 درجة التي تنبه سائق الدراجة من وجود أخطار على الطريق، بالإضافة لقدرة عتلات التوجيه وأدوات التحكم بالقيادة على تغير موقعها تبعاً للحاجة.

أقرأ المزيد: ياماها XSR700 كاندو بمزيج ياباني اسباني فريد

هايبرسبورت SX

هايبرسبورت SX

يمكنك الحصول على  طراز هايبرسبورت XS الأقل أداءً بحوالي 74,825 ريالا سعوديا وهو يوفر قوة 150 حصانًا، مع مدى يبلغ  250 كيلومتراً بالشحنة الواحدة للبطارية، وسرعة قصوى تبلغ 250 كلم/س. وتحتاج فئة  SX إلى 45 دقيقة كي يتم شحن 80 بالمئة من بطاريتها التي تأتي بقوة 15 كيلو واط في الساعة.

هايبرسبورت SE

هايبرسبورت SE

إذا كنت ترغب بالمزيد من التوفير فيمكنك الحصول على طراز هايبرسبورت SE بسعر يبلغ حوالي 63,632  ريالا سعوديا  مع قوة تبلغ 100 حصانًا ومدى 180 كيلومتراً بالشحنة الواحدة للبطارية، وسرعة قصوى تبلغ 207  كلم/س. وتحتاج فئة  SE إلى 20 دقيقة كي يتم شحن 80 بالمئة من بطاريتها التي تأتي بقوة 11 كيلو واط في الساعة.

يذكر أن دامون توفر شاحن بقوة 6.6 كيلو واط قياسي لكلا الدراجتين، لكن الشيء المثير للإهتمام هو أن هذه الدراجات تدعم الشحن السريع بقدرة 25 كيلو واط.

دراجات أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon