ياماها XSR700 كاندو بمزيج ياباني اسباني فريد

في عام 2017، تعاونت شركة ياماها اليابانية  مع 7 ورش تعديل دراجات أوروبية، كي تعطي ملاك دراجاتها أفكاراً مميزة لتعديل تصميمات دراجاتهم كيفما يشاؤون، مع توفير الدعم لتلك الورش لصنع القطع اللازمة لذلك. وكانت ورشة Cafe Racer SSpirit الإسبانية هي أحد المشاركين في هذا المشروع.

اقرأ أيضاً: احدث دراجات دوكاتي لعام 2021

هيكل خارجي معدل وجديد

دار هذا المشروع حول دراجات ياماها XSR700 موديل 2017 الذي أعادته الورشة للحياة مع محرك DOHC مزدوج ذو تبريد سائل سعة 689 سي سي بقوة 75 حصاناً وعزم 68 نيوتن.متر متصل بناقل من 6 سرعات. وتستخدم الدراجة أقراص مكابح هيدروليكية مزدوجة بالأمام ومفردة بالخلف.

ياماها

وعملت الورشة على التخلص من الهيكل الخارجي للدراجة بالكامل ليتم إستبداله بقطع مطبوعة ثلاثية الأبعاد ذات ألواح متعددة الزوايا وخزان وقود جذاب مع ذيل صندوقي الشكل، إضافة إلى رفارف مقطوعة بالليزر.

ياماها

وقد تم إستخدام رفارف ومساند أرجل ومصابيح دراجة XV750 موديل 1982 في ياماها XSR700 كاندو الفريدة من نوعها، إضافة لإستخدام عدة قطع خارجية للتعديلات مثل شارات الإنعطاف ذات شكل الطلقات وأفضل أنواع مقابض المقود مع إستخدام فلتر هواء K&N عالي الجودة للمحرك، مع إضافة ممتصات صدمات Hagon لنظام التعليق الخلفي لتحسين التحكم.

هذا ولم يعلن فريق ورشة CRSS عن تفاصيل أسعار هذا التعديل، ولكنها من المؤكد إنها ليست رخيصة على الإطلاق، وقد قرروا تسمية الدراجة كاندو.

دراجات أخبار الدراجات ياماها Yamaha
loaing icon