وكالة رنج روفر 2022 السعودية الفروع وارقام التواصل

سيارات رنج روفر التابعة لشركة لاندروفر تجمع مابين الفخامة الداخلية والمظهر الرياضي الخارجي بالاضافة الى قيمتها السعرية العالية وصعوبة المنافسة معها، تتوفر هذه السيارة في السعودية من خلال وكيلها الرسمي محمد يوسف ناغي للسيارات.

وكالة رنج روفر

سيارات رنج روفر تعرف بأنها سيارات اس يو في فاخرة ذات قدرات أداء عالية على الطرق الوعرة وتأتي بأحدث التكنولوجيا، لذا من الطبيعي أن تجد سعرها مرتفع وخاصة أن بلدها المصنع هي بريطانيا التي تقدم سيارات بنتلي ورولز رويس.

وكيل رنج روفر

الوكيل الحصري لسيارات لاندروفر رنج روفر في السعودية هي شركة، محمد يوسف ناغي للسيارات، التي تتبع مجموعة الناغي، وتجد لديها خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر رنج روفر خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة.

موقع وكالة رنج روفر

توفر رنج روفر السعودية العديد من الخدمات المميزة عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك التعرف على السيارات المختلفة وأسعارها، كما يمكنك حجز موعد الصيانة الكترونياً وذلك للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع الرسمي ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

فروع وكالة رنج روفر

توفر وكالة رنج روفر الناغي العديد من الفروع والتي يمكنك من خلالها إجراء كافة الصيانات مع استبدال قطع غيار رنج روفر على يد مجموعة من أمهر المهندسين، كما تقوم الشركة بتوفير ضمان على قطع غيار رنج روفر المستبدلة، ونستعرض مجموعة من أبرز فروع صيانة رنج روفر:

مركز خدمة الرياض

العنوان: طريق خريص (مخرج 30)، الرياض

مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

مركز خدمة الخبر

العنوان: حي المروة شارع حمزة البركاني (خلف مخابز العماد)، جدة  

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

مركز الخدمة السريعة أوتو مول

أوتو مول في طريق الملك عبد العزيز (أمام رد سي مول), جدة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

مركز خدمة الخبر

العنوان: طريق الملك فهد - حي الراكة, الخبر  

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

قطع غيار رنج روفر في السعودية

صحيح ان هناك الكثير من ورش الصيانة المنتشرة في السعودية وتوفر لك قطع غيار مركبات رنج روفر ولكن من الافضل الحصول عليها من قبل الوكيل محمد يوسف الناغي.

حيث يمتلك مجموعة منافذ قطع الغيار دعنا نتعرف عليها:

في الرياض في طريق خريص من مخرج 30.

في الخبر في طريق الملك فهد في حي الراكة.

في جدة في حي المروة شارع حمزة البركاني.

دهان سيارات رنج روفر

إذا كان بسيارة خدش وترغب في معالجته أو تغرف في دهان السيارة بلون مختلفة يمكنك الانتقال الى الورشة المتخصصة في تصليح الهياكل ودهان السيارات التابعة للوكالة.

وهي تقع في الرياض في حي السلي وهي تعتبر الورشة الوحيدة في المملكة التابعة لمحمد يوسف الناغي المتخصصة في الدها فقط.

التواصل مع وكالة رنج روفر

يمكنك التواصل مع وكالة رنج روفر من خلال الرقم الموحد لخدمة العملاء 8001190190، رقم الشكاوى الخاص بالشركة وهو 966122151066. كما يمكنك من خلال الموقع الإلكتروني التعرف على السيارات المختلفة وأسعارها، كما يمكنك حجز موعد الصيانة الكترونياً من خلال استمارة تضمن تعبئة البيانات واختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك وانتظار حتى يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

اقرأ ايضا: قصة صورة سيارات تمشي على حائط الموت في مخاطرة كبيرة

معلومات Range Rover مقال
loaing icon