هوندا سي ار في 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

هوندا سي آر في 2023 هي سيارة متعددة الاستخدامات الرياضية العائلية بحجم مدمج، وهي الآن متوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال شركة عبدالله هاشم المحدودة. تم تحديث سيارات هوندا سي ار في 2023 بميزات جديدة، بما في ذلك تصميم شبك أمامي محسن ومصابيح أمامية رفيعة تدل على تطور السيارة. تشمل التحديثات على الطرازات الهجينة Sport و Sport Touring أيضًا واجهات أمامية وخلفية أكثر عدوانية. في هذا المقال، سنسلط الضوء على أهم التحديثات والتجديدات في هوندا سي ار في 2023، بالإضافة إلى الأسعار المتاحة لعام 2022.

تصميم هوندا سي ار في 2023

هوندا سي ار في

سنتحدث اليوم عن التصميم الجديد الرحب لسيارة هوندا سي ار في 2023، والتي تجاوزت تحديثات الألواح الخارجية لتصبح الجيل السادس منها أكبر حجماً من جميع الأجيال السابقة. يتمتع ركاب المقاعد الخلفية الآن بمساحة أوسع وأكثر رحابة للأرجل، بالإضافة إلى المزيد من مساحة الأمتعة في الخلف، وذلك بفضل خاصية طي ظهور المقاعد الخلفية. لم تقم هوندا فقط بتحسين المظهر الخارجي للسيارة، بل قامت بجعل الجيل السادس من هوندا سي ار في 2023 في أكبر حجمًا من الأجيال السابقة بهذه التغييرات.

مقصورة هوندا سي ار في 2023

هوندا سي ار في

تستلهم سيارة هوندا سي ار في 2023 تصميم المقصورة الداخلية بشكل كبير من سيارة سيفيك، وتتميز بنفس الأناقة، وتحتوي على شاشة قياس 7 بوصات موجودة في منتصف لوحة القيادة. وفي الطرز الأعلى، يتم ترقية حجم شاشة المعلومات والترفيه إلى 9 بوصات. تأتي المقصورة الداخلية بتنجيد القماش باللون الأسود والرمادي في الإصدار القياسي، وتتوفر كسوة الجلد أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، أكدت هوندا أن الكونسول المركزي في سيارة سي آر في يوفر أكبر مساحة تخزين مقارنةً بأي سيارة في نفس هذه الفئة.

تكنولوجيا هوندا سي ار في 2023

هوندا سي ار في

من الناحية التقنية، تتميز سيارة CR-V بدعم نظامي Apple CarPlay و Android Auto كميزة قياسية في جميع الإصدارات، بالإضافة إلى نظام Honda Sensing لمساعدة السائقين وتعزيز السلامة. وفي عام 2023، تم تحديث السيارة بإضافة كاميرا ذات زاوية واسعة تصل إلى 90 درجة ونظام رادار يمكنه رؤية حتى 120 درجة. وتشمل المزايا القياسية مراقبة البقعة العمياء. كما تم تجهيز سيارة هوندا سي ار في 2023 بتقنيات حديثة، حيث يتضمن ذلك نظام المساعدة في الازدحام المروري من هوندا، الذي يشمل الفرملة منخفضة السرعة وتمييز اللافتات، بالإضافة إلى التنبيه عند الخروج من المسار المعتاد. ويتم تحديث نظام الدفع الرباعي في الوقت الحقيقي من قبل هوندا، مع توفر عدة أوضاع للقيادة تعتمد على الظروف المحيطة، ويتضمن أيضًا نظام التحكم والمساعدة في هبوط المنحدرات، وهو ميزة تتوفر لأول مرة في سيارة سي ار في.

فئات هوندا سي ار في 2023

سيتم تقديم سيارة هوندا سي ار في 2023 بأربعة مستويات عند الإطلاق، بدءًا من مستوى EX و EX-L اللذان يتميزان بمحرك توربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة تصل إلى 190 حصانًا. وتأتي باقي الطرازات بتصاميم رياضية ومحرك هجين رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 204 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 335 نيوتن متر.

سعر هوندا سي ار في 2023

وبعد أن استعرضنا معكم كل المعلومات المتاحة عن هوندا سي ار في 2023، يمكنك الحصول على نسخة 2022 في الفئات والأسعار الآتية:

  • يبدأ سعر فئة DX 2WD من 114,885 ريال سعودي شامل الضريبة

  • يبدأ سعر فئة EX AWD من 135,585 ريال سعودي شامل الضريبة

  • يبدأ سعر فئة Touring AWD من 151,110 ريال سعودي شامل الضريبة

هوندا السعودية

لنتعرف في النهاية على وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد الله هاشم المحدودة التي تمثل هوندا موتورز لأكثر من نصف قرن في السوق السعودي. تتولى الشركة المحدودة مهمة توزيع منتجات هوندا بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والمولدات ومضخات المياه والآلات الزراعية وجزازات العشب والرشاشات. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لعملاء هوندا في المملكة بما في ذلك خدمات ما قبل البيع وما بعده، مثل الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هوندا. ويمكن للعملاء الاستفسار عن أسعار السيارات والصيانة عن طريق الاتصال بالرقم الموحد: 920002208

كما يمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارة هوندا سي ار في 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضًا: تعرف على معنى كلمة TYPE R على بعض سيارات هوندا؟

معلومات Honda مقال
loaing icon