هوندا سي ار في تورينغ سيارة للقيادة اليومية

الكثير يفكرون بشاء سيارة للقيادة اليومية وفي نفس الوقت يعانون في إيجاد سيارة اقتصادية ومريحة ذات مميزات عصرية وحتى شكلها شبابي وإعتمادها كسيارة يومية. وأعتقد بأن هوندا سي ار في تورينغ تصب تماماً في هذا المجال.

تصميم شبابي

برأيي أن هوندا نجحت في هذه السيارة بالتوجه إلى الشباب في تصميم عصري حتى أن لون السيارة التي بحوزتنا بالفعل ملفت بلون رمادي مع لمسات الكروم. ولكن ما يلفت الإنتباه وهو ما حاولت في الصور التركيز عليه، وهو تصميم المصابيح الإمامية المتناسبة جداً مع مقدمة السيارة وأيضًا مصابيح الضباب مع الإنارة النهارية المميزة تعطيك شكل رائع لمقدمة هوندا سي ار في وهذا ليس فقط ما لفت إنتباهي في المقدمة.

فأيضًا الشبك الأمامي بتصميمين في نفس الوقت بين خلية النحل والخطوط العرضية يتوسطها شعار هوندا مع اطار كرومي يربط بين المصابيح الأمامية بطريقة مميزة.

تجربة هوندا سي ار في

من الجنب أيضًا انحناء السقف مع لمسات الكروم والجنط ذات تصميم مميز يعطيك شعورًا يجمع بين التصميم الشبابي مع لمسة رياضية. ولم تبخل هوندا في التصميم الخلفي مع مصابيح خلفية ملفتة للإنتباه حتى إنها تعطي بتصميمها شكل ثلاثي الأبعاد.

12 حاملة أكواب ولمسة فخمة

لا تسألني لماذا 12 حاملة أكواب، ولكن هوندا قررت أن تجعل من سي ار في سيارة أيضًا تصلح للعائلات الصغيرة. فأعطتك 12 حاملة أكواب مع مساحة تخزينية أكثر مما تحتاج. في المقدمة فقط تستطيع أن تستفيد من أكثر من مكان للتخزين في الكونسول الوسطي بطريقة ذكية جداً، وحتى في الصف الثاني لا وجود للهضبة في الوسط، بالتالي تستطيع أن تضع ثلاثة أشخاص بالغين في وضعية مريحة وتنطلق في رحلتك. وحتى ساحة الارجل والرأس مهمة في هذه السيارة لذلك وضعتها في خانة السيارات المناسبة للعائلة الصغيرة.

اما لمسة الفخامة فتظهر باستعمال الأخشاب في انحاء المقصورة مع تطريزات وجلود تشعرك بالرفاهية خلال قيادتك اليومية. وليس ذلك فقط. بل أيضًا إعتمدت هوندا على نظام الغاء الضجيج لتعطيك تجربة قيادة مريحة في رحلاتك اليومية وأيضا نظام تكييف بمنطقتين.

تكنولوجيا هوندا سي ار في تورينغ

تجربة هوندا سي ار في

تبدأ التكنولوجيا من التحكم عن بعد، فأصعب ما يوجهنا في التصوير وخاصة في الصيف هو الحر. وأكثر من أستفيد منه هو التشغيل عن بعد لأن التكييف يخفف علينا مدة الإنتظار ونستطيع تكملة التجربة والتصوير براحة أكثر.

أما في المقصورة فشاشة جديدة من هوندا مع نظام ترفيهي أهم ما فيه هو الشحن اللاسلكي وأندرويد أوتو وآبل كار بلاي وأيضًا فتحات يو اس بي للشحن في المقصورة الأمامية وإثنين في المقاعد الخلفية.

قيادة مريحة وسلسة

تجربة هوندا سي ار في

أهم ما تطلبه في سيارة للقيادة اليومية هو الراحة خلال عملية القيادة طبعاً، فبالإضافة إلى ما ذكرناه من مقاعد جلدية وإتصال وإلغاء ضجيج، المحرك يلعب دوراً بارزاً في هذه العملية فالسيارة مجهزة بمحرك 2.4 لترات i-VTEC أي استهلاك وقود مميز وبطريقة ذكية لتعطيك القوة عند الحاجة، وأيضًا مربوطة بقير سي في تي وتولد 184 حصاناً، وربط قير سي في تي مع نظام دفع كلي ونظام الغاء الضجيج يضمن لك قيادة سلسة.

بالإضافة طبعاً الى أنظمة السلامة والمساعدة للقيادة لتسهل عليك عملية القيادة أهمها نظام الإبقاء في المسار، وأيضًا نظام كشف النقطة العمياء والذي يميزه هو اعتماده على الكاميرا الجانبية أيضًا وليس فقط إنارة وإنذار، فما أن تضع إشارة انعطاف إلى اليمين حتى تتحول الشاشة إلى كاميرا ترسل لك الصورة من جانب السيارة لتكون عملية الإنعطاف آمنة وكاشفة 100%.

اقرأ أيضًا: هوندا سيفيك أر أس 2021 سيدان اقتصادية ومريحة

هوندا تجارب القيادة Honda CR-V
loaing icon