نافارا 2023 مواصفات البيك اب اليابانية من نيسان

نافارا 2023 البيك اب اليابانية الشهيرة من نيسان، تتمتع هذه البيك اب بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية لأنها تحقق الغرض المقصود منها بامتياز، ستبهرك هذه السيارة بأدائها الرائع في الصحراء ووسط الجبال، ومن خلال التقرير التالي سنتعرف أكثر على مواصفات وأسعار البيك اب نيسان نافارا 2023 في السعودية.

تصميم نافارا 2023

تصميم نافارا 2023

تتميز سيارات نيسان نافارا 2023 قوي وأنيق بجانب الموثوقية والمتانة التي تظهر من خلال مقدمة السيارة، حيث تأتي مقدمة السيارة مزيّنة بالمصد الأمامي القوي والمصابيح الأمامية الرياضية والشبكة القوية المحاطة بالكروم الفضي وغطاء المحرك الديناميكي للغاية الي يُعطي نافارا 2023 لمسة قوية.

تستند البيك اب نيسان نافارا 2023 على عجلات 17 بوصة للطرق الوعرة، بينما في الخلف نلاحظ نظام عادم الكروم الفريد والمصابيح الخلفية القوية والمصد البارز الذي يضيف قوة إلى تصميم السيارة، ولذلك تُظهر نيسان نافارا أداءً ممتازًا في الصحراء وعلى الطريق بفضل هذه العجلات ووضع الدفع الرباعي، حيث يتم توزيع الطاقة بالتساوي على العجلات الأمامية والخلفية لسهولة القيادة على الطرق الوعرة في الوحل أو الجليد.

كيف تبدو نافارا 2023 من الداخل

كيف تبدو نافارا 2023 من الداخل

بالإنتقال إلى مقصورة السيارة، يمكنك الشعور بالفخامة منذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها نيسان نافارا 2023، حيث ستجد مجموعة من الموديلات الحديثة والمتقدمة في عالم السيارات، ستشعر بالفخامة والرقي الاستثنائيان، وربما يعود السبب إلى لمسات الكروم داخل السيارة والذي يمنح الناس جاذبية مذهلة بالنسبة لسيارة بيك اب، وبجانب هذه الميزات فإن المقصورة الداخلية لنيسان نافارا 2023 فسيحة للغاية ومريحة.

تأتي نيسان نافارا 2023 بتقنيات حديثة مثل نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع دعم Android Auto وApple CarPlay ونظام صوتي متميز بأربعة مكبرات صوت، كما تم تجهيز البيك اب نافارا 2023 بعجلة قيادة متعددة الوظائف، وحاملات أكواب أمامية، وتحكم أوتوماتيكي في المقعد، وتعديل إمالة عجلة القيادة، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومشغل أقراص مضغوطة وMP3، بالإضافة غلى راديو والعديد من الميزات الفاخرة الأخرى.

انظمة السلامة والامان في نيسان نافارا 2023

توفر سيارة البيك اب اليابانية نيسان نافارا 2023 العديد من التقنيات التي تساعد السائق وتوفر السلامة خلال القيادة النشطة، وتأتي هذه الأنظمة والتقنيات على النحو التالي:

  • وسادة هوائية أمامية (للسائق / الراكب)
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني
  • نظام مساعدة الفرامل
  • نظـام vdc
  • نظام كشف ضغط الإطارات
  • نظام التحكم في ثبات السرعة
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • فرامل الانتظار الكهربائية
  • مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي
  • قفل مركزي للأبواب
  • مجسات الزاوية

انظمة السلامة والامان في نيسان نافارا 2023

مواصفات محرك نافارا 2023

تستمد نيسان نافارا 2023 قوتها خيارين من المحركات، هما كالآتي:

الأول: محرك ديزل يطور 161 نيوتن متر من الطاقة و403 نيوتن متر من عزم الدوران يقترن بعلبة تروس يدوية من 6 سرعات.

الثاني: يعمل بالبنزين ويتوفر إما بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات، ينتج 168 حصانًا و244 نيوتن متر، ويتوفر المحرك بدفعين أو رباعي الدفع.

سعر نيسان نافارا 2023 في السعودية

تتوفر بيك أب نيسان نافارا 2023 لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية "وكالة بترومين نيسان" بفتين وأسعار مختلفة شاملة ضريبة القيمة المضافة، وتأتي هذه الأسعار على النحو التالي:

  • تتوفر نيسان نافارا 2023 فئة CSF ديزل مع ناقل حركة يدوي، ابتداء من 100,305 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • تتوفر نيسان نافارا 2023 فئة SR بنزين اوتوماتيك، بسعر 104,200 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وكالة بترومين نيسان

في نهاية مقالنا، كان لا بد أن نتحدث عن الوكيل الأشهر الخاص بسيارات نيسان "بترومين نيسان"، حيث تقدم بترومين سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية منذ عام 2016، وقد تمكنت الشركة من خدمة عملاء نيسان السعودية بكفاءة طوال هذه الفترة، فاصبح من السهل عليك الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بالضمان.

بترومين هي شركة رائدة في تصنيع زيوت ومواد تشحيم محركات السيارات في المملكة العربية السعودية، تعود جذور بترومين إلى عام 1968 عندما بنت الشركة سمعة قوية في إنتاج زيوت المحركات بأعلى معايير الجودة.

اقرأ أيضًا: المسعود للسيارات تستعرض قدرات نيسان Z في بطولة "ريد بل كار بارك دريفت"

معلومات مقال
loaing icon