لكزس ux 2022 مواصفات واسعار في الكويت

لكزس ux 2022 هي أصغر سيارات الكروس أوفر من شركة لكزس اليابانية تتميز بتجهيزات من مواد عالية الجودة في المقصورة العملية التي تسع 5 ركاب، وتأتي بأحدث تكنولوجيا السلامة، على أن تتوفر في الكويت من خلال مجموعة الساير وفي هذا المقال نسلط الضوء على أبرز المواصفات.

لكزس ux 2022 

لكزس ux

نتحدث أولا عن تصميم سيارة لكزس ux الذي يتميز بإطلالة جريئة بشبك أمامي يتألق بهوية لكزس، مع شخصي رياضية بتصميم مميز، وتأتي بالمصابيح الأمامية بتقنية LED وباب خلفي كهربائي وعجلات 18 إ،ش وفتحة للسقف. وتجد على الجوانب تجاعيد مميزة تدلل على الجانب الرياضي، كما تتميز الخلفية بمصابيح بارزة متصلة بشريط إضاءة.

لكزس ux من الداخل

لكزس ux

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة لكزس ux تتميز ببالبساطة والعملية ولمسات فاخرة، فتأتي المقاعد بكسوة من جلد صناعي أو فاخر، وعجلة القيادة قابلة للتعديل مع أزرار التحكم متعددة الاستخدام ومبدل سرعة ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي بدعم مستقل للأمام وفتحات خلفية.

وتأتي السيارة متميزة بأحدث التكنولوجيا بما فيها شاشة نظام ترفيهي مقاس 10.3 إنش بنظام ملاحة ونظام صوتي فاخر مكون من 8 سماعات مع راديو ايه ام واف ام ودعم الوسائط المتعددة وتشغيل اسطوانات DVD ومنافذ AUX وUSB، مع دعم التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط والطرقات عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد، كما تأتي الفئات العليا بنظام دخول ذكي بدون مفتاح ونظام ذاكرة المقعد للسائق ولوحة الشحن اللاسلكي للجوالات الذكية لمزيد من العصرية.

مواصفات لكزس ux 

بالحديث عن أداء سيارة لكزس ux فإنها تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة 168 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي.

تتسارع الكروس أوفر من من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة، في حين تبلغ الكفاءة في استهلاك الوقود بنزين 91 معدل 6.2 لتر من الوقود كل 100 كلم (16.1 كم/لتر). وتأتي السيارة بوضعيات القيادة الاقتصادي والعادي والرياضي.

وتشمل مزايا السلامة وأنظمة مساعدة السائق في لكزس UX 2022 الصغيرة كاميرا الرؤية الخلفية نظام مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفية، تحذير الاصطدام الأمامي، كشف المشاة والدراج، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ،  نظام تثبيت السرعة النشط، مساعد الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار، التعرف على علامة الطري، مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ومتكيفة، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام المساعدة على الركن بدون استخدام اليدين.

لكزس ux

سعر لكزس ux 2022

لكزس ux يبلغ متوسط سعرها في الكويت 14,000 دينار تقريبا حيث تتوفر لدى شركة الساير.

وكالة لكزس الكويت 

تكونت مجموعة الساير القابضة عام 1930، و وارتبطت الشركة بالعديد من القطاعات الصناعية المختلفة خاصة مع اكتشاف البترول في الكويت، أما الساير للسيارات فقد تأسست في عام 1954 كأول موزع لسيارات تويوتا في منطقة الشرق الأوسط، وهي أكبر شركة تجارة سيارات في الكويت تبيع سيارات تويوتا ولكزس اليوم.

وبفضل مجموعات منتجات تويوتا ولكزس، أثبت الشركة أنها تستحق ثقة العملاء من خلال تقديم العديد من الخدمات بجانب توفير أفضل السيارات الرائدة عالمياً بأفضل المواصفات الدولية مع التزامنا التام لهم بتقديم أفضل الخدمات، حيث تشتهر تويوتا بمجموعة منتجاتها المتفوقة ذات الجودة العالية التي تمتاز بأحدث التقنيات وتوفر أعلى قيمة عند إعادة البيع، وتناسب مجموعة منتجاتها جميع أذواق واحتياجات العملاء.

كما أن الساير للسيارات هي الوكيل الحصري لـعلامة لكزس التجارية الرائدة في سوق السيارات بالكويت في عام 1989، حيث تعتبر لكزس هي العلامة الفاخرة الرائدة أيضاً لسيارات الهايبريد، التي توفر الأفضل في مجال التكنولوجيا المتقدمة والفخامة وتتمتع بسمعة عالمية للمركبات عالية الجودة وخدمة العملاء التي تعد مثالاً يحتذى به، وفي عام 2010، كشفت الساير للسيارات النقاب عن مركز لكزس بمساحة 33,000 قدم مربعة في الكويت، وهو أحد أكبر مرافق لكزس في العالم.

يمكنك التواصل مع شركة الساير للسيارات من خلال الرقم الهاتفي 1803803 أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، ويمكنك من خلال الموقع شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدماتهم المقدمة

اقرأ أيضا: هدير ملاك.. أمور لا تعرفها حول لكزس أل أف ايه منها نسخة نوربورغرينغ

 

معلومات Lexus مقال
loaing icon