قطع غيار مازدا خطوات طلبها بأسهل الطرق في السعودية 2023

تعتبر مازدا من أكبر الشركات المصنعة للسيارات، حيث تزود الأسواق العالمية بالعديد من السيارات المميزة والأنيقة، مما يجعلها من أفضل 20 شركة مبيعًا حول العالم، وتتمتع العلامة التجارية اليابانية بمكانة مميزة في السوق السعودي كما تقدم مازدا المملكة العربية السعودية ووكيلها الرسمي شركة الحاج علي حسن رضا  العديد من الخدمات المتميزة من حيث خدمات ما بعد البيع  مثل الصيانة وتوافر قطع الغيار الأصلية،  ونستعرض من خلال المقال أهم المعلومات حول كيفية الحصول على قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية.

وكالة مازدا

شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة  الشركة الرائدة في مجال السيارات والشاحنات وتمثل المصانع التالية: شاحنات أستون مارتن ومازدا ومان، ودعم العملاء مضمون من خلال شبكة شاملة في جميع أنحاء المملكة كلها متطورة، من أجل البيع بالتقسيط والتأجير، يوفر قسم التأجير لعملاء الحاج حسين على رضا وشركاه التمويل الاستهلاكي مع دعم الائتمان.

تأسست شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة عام 1906 م كشركة تجارية عامة في المواد الغذائية ومواد البناء والمجوهرات، وفي عام 1926 م  أصبحت شركة الحاج حسين علي رضا أول شركة تقوم باستيراد وتوزيع السيارات على قواعد تجارية في شبه الجزيرة العربية، وعلى الرغم من أن شركة الحاج حسين علي رضا قد تنوعت نسبيًا على مر السنين، إلا أن مجال السيارات ظل أول مجال لأنشطة الشركة في المنطقة.

قطع غيار مازدا

وكيل قطع غيار مازدا

وكيل قطع غيار مازدا في المملكة العربية السعودية هو الوكيل الرسمي الذي يوفر سيارات ذات علامة تجارية يابانية تقدم سيارات من بين الأفضل من حيث الموثوقية وعلى رأسها مازدا 6.

تمتلك شركة الحاج علي حسن رضا المحدودة العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التي تقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أماكن مختلفة، وتسهل على العملاء الحصول على قطع الغيار الأصلية مع الضمان، وتضم مراكز الخدمة 5 فروع في جدة بالإضافة إلى 5 فروع في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، ويمكنك العثور على فروع أخرى في المدينة المنورة وخميس مشيط ومدن أخرى في المملكة ، بشرط أن يمكنك الاستفسار في الفروع عن توفر قطع الغيار  أو عن طريق التواصل مع الوكيل عبر رقم الهاتف  أو ملء استمارة البيانات المتاحة على الموقع الرسمي في المملكة العربية السعودية.

موقع قطع غيار مازدا

يمكنك أيضًا الحصول على قطع غيار مازدا الأصلية عن طريق حجز موعد في أحد  مراكز خدمة مازدا المعتمدة، حيث ستوفر لك هذه المراكز جميع خدمات الصيانة واستبدال الأجزاء التالفة بأخرى أصلية  مع الحصول على ضمان للأجزاء المستبدلة ضد عيوب الصيانة، مما يعني أنك ستكون بأمان في حال حدوث أي عطل، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع، ثم تعبئة البيانات المطلوبة والتي تشمل:

  • الإسم   

  • اللقب   

  • رقم الجوال

  • نوع المركبة

  • ومدينة الإقامة   

  • نوع المركبة   

  • نوع الخدمة المطلوبة 

بعد ذلك يمكنك اختيار التاريخ والوقت الذي يناسبك، كما يمكنك الحصول على خدمات إضافية بجانب الصيانة الدورية والتي تشمل:

  • فحص المكيف

  • فحص نظام التبريد

  • فحص النظام الكهربائي

  • فحص المكابح

  • فحص نظام التوجيه والتعليق

  • فحص سير التايمن   

  • وزن العجلات    

 قطع غيار مازدا الأصلية

يُنصح دائمًا بالاعتماد على قطع غيار السيارة الأصلية دون محاولة استبدالها ببديل رخيص، وذلك لعدة أسباب أهمها جودة الصناعة والتي قد تكون سببًا في الحفاظ على سلامة السيارة وليس التعرض لحوادث قد تكلفك أموالاً إضافية.

توفر وكالة مازدا السعودية الحاج حسين علي رضا قطع غيار مازدا الأصلية بجودة لا مثيل لها ومظهر مميز وقدرة عالية على الاستهلاك السريع بسبب الاستخدام أو البيئة  وتتمتع بضمانها الخاص.

وتصنع قطع غيار مازدا الأصلية مطابقة للمخططات والرسومات الخاصة بالأجزاء الأصلية،  الموضوعة من قبل شركة مازدا اليابانية نفسها، حيث تم تصميمها لتلائم طراز مازدا الخاص بها تمامًا  مما يضمن استعادة الأداء المثالي للسيارة بنفس الجودة، أو مثل تعبير الشركة وكأنك تقود السيارة لأول مرة، بالإضافة إلى ذلك فإن قطع الغيار الأصلية مشمولة على وجه التحديد بضمان مازدا.


قطع غيار مازدا

دوام قطع غيار مازدا

بالنسبة لساعات العمل، تعمل جميع فروع صيانة مازدا السعودية من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً سبعة أيام في الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، ويمكنك معرفة أقرب فرع إليك من خلال زيارة موقع الشركة الإلكتروني.

اسعار قطع غيار مازدا

أما بالنسبة لأسعار قطع غيار مازدا فهي تختلف حسب موديل السيارة وسنة الصنع، ويمكنك دائما الاستفسار عن أسعار قطع الغيار المختلفة من خلال التواصل مع الشركة ه أو  عبر رقم الهاتف 0126049444.

اقرأ أيضاً: سيارات خارقة في دبي امر عادي لكن إليك أين تجتمع كلها في مكان واحد

معلومات Mazda مقال
loaing icon