شيفروليه ترافرس 2023 اسعار الاس يو في الامريكية

تعد سيارة شيفروليه ترافيرس 2023 في المملكة من أفضل السيارات الأمريكية التي تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي وهي مناسبة  أيضاً للعائلات  وذلك بفضل تجهيزاتها وأدائها، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال المقالة أهم  المعلومات والمواصفات عن سيارة شيفروليه ترافيرس 2023 واسعارها في المملكة العربية السعودية.

شيفروليه ترافرس 2023

وجاءت شيفروليه ترافرس 2023 في السعودية بمقدمة بارزة، حيث عززت مظهرها الجريء بشبك أمامي ضخم احتل تقريباً أكبر مساحة في المقدمة، والذي جاء بتصميم خطوط أفقية جريئة، في حين حصلت فئة RS على شبك أمامي مختلف، الذي جاء متشابكًا باللون الأسود لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة، وتتميز نسخة RS بشكل عام بوجود شعارات شيفروليه باللون الأسود إلى جانب مصابيح الضباب وزخارف النوافذ أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت شيفروليه ترافرس 2023 بمصابيح أمامية حادة وجريئة ونحيفة، عززت الطابع العدواني للسيارة، وشبك التهوية مدمج بسلاسة مع المصابيح الأمامية لإضفاء مظهر أكثر أناقة، ما تميزت بحصولها على المصابيح الأمامية D-Optic الرئيسية ومصابيح الليد النهارية في جميع الفئات.

تأتي السيارة العائلية الأمريكية بمجموعة من الخطوط الحادة على جوانبها، مما يعزز نعومة وديناميكية السيارة الأمريكية، كما أنها تأتي بمقابض من نفس لون الهيكل لتعزيز الشخصية الأنيقة والعصرية، و تأتي السيارة مع مرايا خارجية قابلة للتدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً وقابلة للطي بلون الهيكل مع إشارات انعطاف مدمجة، وتتميز فئة RS بمزاياها الخارجية المُدفأة والقابلة للتعديل كهربائياً والقابلة للطي بلون الهيكل مع ميزة التعتيم التلقائي على جانب السائق  مع إشارات الانعطاف المدمجة كذلك.

في الخلف، تأتي سيارة شيفروليه ترافرس 2023 بمصابيح LED التي جاءت بتصميم أنيق ومتصلة ببعضها البعض عن طريق شريط أسود مع شعار شيفروليه في المنتصف بالإضافة إلى ما سبق، تتوفر السيارة بزجاج ممتص للشمس وكاميرا للرؤية الخلفية وفتحة سقف بانورامية.

تأتي السيارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية على أساس جنوط ألمنيوم بأحجام مختلفة تتراوح بين 18 و 19 و 20 بوصة، و للسيارة باب خلفي يفتح كهربائيا بحركة واحدة للقدم.

شيفروليه ترافرس

داخلية سيارة شيفروليه ترافرس 2023

وبالطبع حرص  الصانع الأمريكي على دعم سيارته العائلية بكابينة هي الأكثر تطوراً وذكاءً لتوفير رحلة ممتعة للسائق والركاب،  فيمكنك أن تشعر باللمسات الفاخرة  بدءًا من المواد وحتى التقنيات المتقدمة للتعامل المرن مع أنظمة السيارة.

جاءت سيارة شيفروليه ترافيرس 2023 في السعودية تتسع لـ 7 أو 8 ركاب  حسب الفئة، ومجهزة بمقاعد جلدية أو قماشية، بينما تدعم المقاعد عددًا من المزايا وهي: دعم لضبط مقعد السائق يدويًا بـ 6 اتجاهات، وتعديل مقعد الراكب الامامى يدويًا فى 4 اتجاهات في الفئة الأولى فقط، كما يدعم تعديل مقعد السائق كهربائيًا فى 8 اتجاهات مع التحكم في منطقة أسفل الظهر في الفئات الأعلى، ودعم للضبط الكهربائي لمقعد الراكب الأمامي في 6 اتجاهات مع التحكم في أسفل الظهر في الفئات الأعلى، وتتوفر أيضًا مقاعد أمامية مهواة للسائق والراكب الأمامي في فئة RS.

بالإضافة إلى ما سبق، تلقت شيفروليه ترافرس 2023 عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، وتكييف هواء أوتوماتيكي بثلاث مناطق، وفيما يتعلق بالترفيه، تدعم السيارة الأمريكية نظام شفروليه MyLink  المعلوماتي الترفيهي بشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة مع نظام صوتي Bose مزود بـ 10 مكبرات صوت، ومرآة للرؤية الخلفية مع تعتيم تلقائي، وشحن لاسلكي، ومقاعد صف ثالث قابلة للطي كهربائياً، كما تدعم السيارة إمكانية دخول الكابينة بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك.

مواصفات شيفروليه ترافرس 2023

تستمد سيارة شيفروليه ترافرس 2023،  قوتها من محرك بنزين، 6 اسطوانات، v6، سعة 3.6 لتر، وبقوة 310 حصان، وعزم 361 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات؛ فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س خلال 7.7 ثانية، وبسرعة قصوى 208 كم/س.

شيفروليه ترافرس

اسعار شيفروليه ترافرس 2023

تتوفر شيفروليه ترافرس 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها: شركة الجميح للسيارات، التوكيلات العالمية، بالفئات والأسعار التالية:

  • شفرولية ترافرس فئة LS تبدأ من سعر 146,300 ريال سعودي

  • شفرولية ترافرس فئة LT قماش تبدأ من سعر 152,200 ريال سعودي

  • شفرولية ترافرس فئة LT جد تبدأ من سعر من ريال 181,400 ريال سعودي

  • شفرولية ترافرس فئة  RS تبدأ من سعر  192,800 ريال سعودي

  • شفرولية ترافرس فئة PREMIER تبدأ من 197,300 ريال سعودي

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار المذكورة أعلاه شاملة للضرائب حسب آخر الأسعار المعلنة.

 

اقرأ أيضاً: علامات السيارات الصينية واسمائها واشهرها

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon