شركة ايسوزو العيسى في السعودية مع اهم الخدمات

أنتجت لنا دولة اليابان العديد من الشركات المصنعة للسيارات الشهيرة التي تقدم مجموعة واسعة من الموديلات التنافسية في سوق السيارات السعودي، من بينها شركة ايسوزو التي تقدم عددًا من السيارات المتميزة، ومن خلال هذا المقال نستعرض أهم المعلومات ذات الصلة عن شركة ايسوزو، مثل تاريخها ووكيلها وأهم سياراتها في عام 2023 في المملكة العربية السعودية.

تاريخ شركة ايسوزو

شركة ايسوزو أو Isuzu Motors هي شركة يابانية لتصنيع السيارات تأسست عام 1916 في طوكيو، اليابان. تأسست الشركة في مجال بناء السفن والهندسة الكهربائية وتوزيع الغاز، الهوية الدقيقة لمؤسسي الشركة غير معروفة ولكن يُعتقد أنها شركة تعاونية، تعد الآن أكبر شركة لتصنيع الشاحنات المتوسطة والثقيلة في العالم، والتي تعتبر من أقدم الشاحنات اليابانية في الشرق الأوسط.

أول سيارة من شركة ايسوزو تم صنعها في عام 1953 ميلاديًا تحت اسم ايسوزو مينكس. دخلت جنرال موتورز في شراكة معها عام 1971 ميلاديًا، وفي عام 2003، باعت جنرال موتورز حصتها مقابل 300 مليون دولار وأصبحت الشركة منذ ذلك الحين مستقلة.

شركة ايسوزو العيسى

شركة ايسوزو

وبعد أن نتعرف على تاريخ شركة ايسوزو موتورز، سنتعرف على وكالتها في المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة ايسوزو تابعة لوكالة العيسى التابعة بدورها لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة، وذلك لأن المجموعة لديها أكثر من 50 عامًا من الخبرة في التجارة في عالم المحركات مما يوحي للعملاء بالثقة في خدماتها، وتنعكس هذه الثقة في أعلى مستوى من الخدمة التي تقدمها الشركة لعملائها.

وتفخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة التي من خلالها تظل ملتزمة بتقديم تجربة استثنائية لعملائها، وبالتالي الحفاظ على نجاحها على مر السنين.

رقم شركة ايسوزو العيسى

شركة ايسوزو

إذا كنت ترغب في طلب خدمة إصلاح أو تحديد موعد لزيارة أحد معارض شركة ايسوزو وكالة العيسى، يمكنك الاتصال بوكلاء ايسوزو عبر الهاتف على 0118102641 أو 01180307960 أو 0118127918. يمكنك أيضًا زيارة المكتب الرئيسي لشركة ايسوزو وكالة العيسى في الرياض، المملكة العربية السعودية، عند مخرج 19 على الطريق الدائري الشرقي.

شركة ايسوزو N-SERIES

وبعد أن استعرضنا معكم تاريخ شركة ايسوزو ووكالتها في المملكة العربية السعودية إليك واحدة من أبرز سياراتها، وهي ايسوزو N-SERIES أو المجموعة إن الأنيقة والعملية للغاية، فهي شاحنة نقل تم اختبارها في أصعب الظروف الطبيعية والمناخية وذلك لكي تتحقق شركة ايسوزو من متانتها وقوتها، وبذلك تلبي احتياجاتك بسهولة وسلاسة حتى في مناخ الصحراء الحارقة.

تمتلك المجموعة N أكبر سعة لخزان الوقود، حيث يستخدم بعض العملاء فئات 5.6 طن و 5.7 طن و 5.8 طن و 5.9 طن لمسافات طويلة، كما يمكن لـ شركة ايسوزو توفير خزان أصلي سعة 200 لتر لتلبية احتياجات العملاء، وتعد جودة خزان الوقود الأصلي أفضل بكثير من جودة خزان الوقود المعاد تركيبه (خزان وقود إضافي)، والذي قد يؤدي إلى تسرب الوقود

أداء ايسوزو N-SERIES

أما ختامًا، فمن ناحية الأداء، فتأتي ايسوزو N-SERIES مع عدد من الخيارات من المحركات، محرك بتحكم كهربائي محرك عالي الأداء ذو إنتاجية عالية الطاقة وكفاءة في استهلاك الوقود وتشغيل هادئ، يحظى المحرك بنظام المساق المشترك ذو الضغط العالي والحقن المباشر، كما أن له تركيب بسيط بمتانة أكبر. ونرى هذه المحركات كالآتي:

TC-4JH1 : يعمل بنظام الحقن المباشر، عمود كامات علوي، مع شاحن توربو بتبريد داخلي، تبلغ السعة 2999 سم مكعب، ويعمل المحرك بطاقة قصوى تصل إلى 77 كيلو واط أو 105 حصان عند 3200 دورة في الدقيقة

CN-4HL1 : يعمل بنظام الحقن المباشر، عمود كامات علوي، مع شاحن توربو بتبريد داخلي، تبلغ السعة 4778 سم مكعب، ويعمل المحرك بطاقة قصوى تصل إلى 130 حصان عند 2600 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران الأقصى 375 نيوتن/متر

TCN-4HK1: يعمل بنظام الحقن المباشر، عمود كامات علوي، مع شاحن توربو بتبريد داخلي، تبلغ السعة 5193 سم مكعب، ويعمل المحرك بطاقة قصوى تصل إلى 110 كيلو واط أو 150 حصان عند 2600 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران الأقصى 402 نيوتن/متر.

اقرأ أيضًا: ايسوزو السعودية اليك اهم المعلومات عن الوكالة

معلومات Isuzu مقال
loaing icon