سيارة mg hs 2021 اسعارها وخصائص بالامارات

لا يبخل اسم MG اليوم بتقديم سيارات عملية وسهلة القيادة خصوصاً وأن شريحة كبيرة من الناس في منطقة الخليج العربي باتت تبحث عن سيارات لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود إلى جانب عدم تعرضها للمشكلات الميكانيكية، لذلك سوف نتعرف سوياً على ابرز ما جاء من خصائص في سيارة mg hs 2021.

سيارة mg hs 2021

سيارة mg

سيارة mg hs 2021 الديناميكية هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذكية وعملية تنضح بالقدرة على القيادة اليومية بشكل سهل جداً، مما يتيح لك تجربة حياة لم يسبق لها مثيل. من خلال تبني مفهوم تصميم X-Motion التي تعطيك دافع مثير وحقيقي لقيادة سيارتك يومياً، سيثبت لك هذا الخيار الأنيق أنه أهل للثقة إلى أقصى الحدود، مع تواجد بعض من أفضل التقنيات التي توفر تجربة قيادة جذابة بالكامل وشعورًا بالمغامرة، لذلك اكتشف المزيد معنا حول هذه السيارة المثيرة.

مواصفات سيارة mg hs 2021

سيارة mg

مع شعار MG في الأمام والوسط على الشبك النجمي المميز، والعجلات المعدنية مقاس 18 بوصة، وملاقط قرص المكابح الرياضية الحمراء اللون، وخط السقف الانسيابي، فإن سيارة mg hs 2021 هي سيارة جذابة وجاهزة لمواجهة العالم. توفر أبعادها القوية والإضاءة الذكية حضوراً مهيمناً على الطريق، مما يثير فضول المتفرجين فضلاً عن المساعدة على التعامل مع مغامرات الحياة. تأتي سيارة mg hs 2021 مع مرايا أبواب كهربائية مدفأة وقابلة للطي، ومصابيح LED تعمل في النهار، ولمسات من الكروم لإضفاء مزيد من الجاذبية. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدد من الألوان المتميزة بما في ذلك Pearl White و Surfing Blue و Phantom Red والمزيد.

يضمن التصميم الداخلي الحديث والذكي والمريح في سيارة mg hs 2021 أن تكون رحلتك اليومية تجربة لا مثيل لها عل الإطلاق. المقصورة الجذابة مغطاة بالجلد بنسبة 85٪ مع تشطيبات باللون الأسود والأحمر والبيج من بين تلك المتوفرة. هذا وتشتمل المقاعد الرياضية التي تأتي بأسلوب السباق بتقنية كهربائية بحيث يمكن تحريكها بستة اتجاهات مع دعم استثنائي لأسفل الظهر مما يتيح لك الشعور بالراحة بأقل قدر من الضجة. تسمح فتحة السقف البانورامية المذهلة دخول النور إلى المقصورة بشكل ممتاز، في حين أن مكيف الهواء ثنائي المناطق وفتحة مكيف الهواء الخلفية سيوفران بيئة المثالية لك ولركابك.

محرك سيارة mg hs 2021

سيارة mg

تأتي سيارة mg hs 2021 مدعومة بمحرك توربو رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر، يوفر عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر الأمر الذي يسمح للسيارة تحقيق سرعة قصوى تبلغ 210 كلم/ ساعة، ما يعني أنه يمكنك دائمًا الاعتماد على سيارة mg hs 2021 في أي موقف. من خلال زر التشغيل بالضغط، وأنماط القيادة Super Sport و Eco وأدوات التحكم في تغيير السرعة في إصدارات Lux، ستتمكن من الوصول إلى وجهتك بشكل سهل سلسل ومن دون أية مشكلات.

تقنيات سيارة mg hs 2021

سيارة mg

تتميز سيارة mg hs 2021 بأكبر لوحة أجهزة افتراضية في فئتها، مع شاشة مقاس 12.3 بوصة توفر الوصول إلى كل معلومات القيادة الرئيسية. في قلب وحدة التحكم، تتصل شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة بهاتفك الذكي عبر نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مما يتيح لك الوصول إلى كل المعلومات الترفيهية التي تحتاجها خلال رحلتك على الطرقات. مع توفر نظام GPS والملاحة ونظام الصوت المتميز ونظام إدارة جودة الهواء MG Trophy Dream، نضمن لك قيادة مريحة في كل مرة.

حصلت سيارة mg hs 2021 على تصنيف 5 نجوم من ENCAP، وهو أعلى تصنيف ممكن. تتميز السيارة بهيكل متين من الفولاذ عالي المقاومة، بحيث يمكنك أن تثق في أن سيارة mg hs 2021 قوية ومرنة، وهذا لا يعني التنازل عن تدابير السلامة. من بين ميزات الأمان المتوفرة، ستتمكن من الاعتماد على مثبت السرعة، ونظام التحكم في مساعدة بدء التشغيل على المرتفعات، ونظام اكتشاف النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام التحذير من تغيير المسار، إضافة إلى ميزات أخرى من أجل راحة البال.

سعر سيارة mg hs 2021

سيارة mg

تتوفر سيارة mg hs 2021 في الامارات العربية المتحدة بالأسعار التالية بسعر يبدأ من 76,545 درهم إماراتي، في حين تباع أغلى نسخها بسعر 92,295 درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: أم جي موتور تزيح الستار عن نسخة MG RX8 Black Edition الحصرية في الشرق الأوسط

معلومات MG مقال
loaing icon