سيارة mg 6 في الامارات ومميزاتها واسعارها واهم المعلومات

تعد سيارة mg 6 واحدة من أكثر سيارات السيدان الاقتصادية شعبية في الامارات، حيث أنها تتمتع بأداء ذو طابع رياضي ممتع مع الكثير من الرفاهية الداخلية بأسعار معقولة للغاية وقيمة عالية مقابل السعر، ولذلك يميل إليها الكثير من الناس خصوصاً فئة طلاب الجامعات الذين يبحثون عن سيارات عملية لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود تستطيع أن تتحرك على الطرقات بسهولة تامة، لذلك سوف نتعرف سوياً على أبرز ما جاء من خصائص في سيارة mg 6 2021 إضافة إلى أسعارها في الامارات.

سيارة mg 6 2021

سيارة mg

تصميم رياضي وجماليات تلفت الأنظار وشغف بالحياة هذه هي سمات سيارة mg 6 2021 المميزة والواضحة للعيان. إنها سيارة سيدان ذكية مصممة لتقديم أسلوب "فعل المزيد" المتأصل في التراث البريطاني للعلامة التجارية. تأتي هذه السيارة بمستويات عدة وهي مدعومة بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر يضمن أداءً حيويًا وديناميكيًا.

سيارة mg 6 2021 سيارة تدفعك للبحث عن مغامرات جديدة بأسلوب أنيق. هناك الكثير من التقنيات الجذابة في السيارة ككل، إضافة إلى أدوات المساعدة على القيادة للحفاظ على سلامتك لحمايتك أنت ومختلف الركاب في سيارتك.

مواصفات سيارة mg 6 2021

سيارة mg

تأتي سيارة mg 6 مع محرك توربيني سعة 1.5 لتر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. تشمل الميزات القياسية نوافذ كهربائية، ونظام توجيه كهربائي، ومقاعد قماشية، وفتحة سقف، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات، وعجلة قيادة جلدية، وراديو مزود بتقنية البلوتوث، ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو و6 مكبرات صوت، وكمبيوتر الرحلات وكاميرا خلفية لوقوف السيارات وزر لتشغيل المحرك وعجلات ألومنيوم مقاس 16 بوصة لتوفير تجربة قيادة ممتعة وجذابة.

تشمل الميزات الاختيارية في سيارة mg 6 2021 مقاعد جلدية، ومقاعد كهربائية، ونظام تثبيت السرعة، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة.

تتضمن ميزات السلامة القياسية في سيارة mg 6 2021 وسادة هوائية واحدة للسائق ونظام ABS. هذا وتحصل الموديلات الأعلى على قوة الجر ونظام التحكم في الثبات ونظام مساعدة الفرامل في حالات الطوارئ. فقط الطراز العلوي يحصل على وسائد هوائية جانبية للركاب.

محرك سيارة ام جي 6 2021

سيارة mg

زودت سيارة ام جي 6 2021 بمحرك واحد لا يستهلك كمية كبيرة من الوقود فضلاً عن أنه نشيط وقوي بفضل ميزة التيربو تشارجد.

تأتي إذاً سيارة ام جي 6 2021 بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات (دفع أمامي للعجلات) سعة 1.5 ليتر مع ميزة التيربو تشارجد بإمكانه أن يولد قوة 169 حصان و249 نيوتن ميتر من عزم الدوران. يستهلك هذا المحرك الاقتصادي 5.8 ليتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.5 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض مؤلف من سبع سرعات.

تقنيات سيارة ام جي 6 2021

سيارة mg

انطلق في أي مغامرة براحة بال تامة. يمكن العثور على البعض من أفضل تدابير السلامة المتوفرة في عالم المحركات في سيارة ام جي 6 2021، حيث تأتي هذه السيدان بـ: نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مساعدة الفرامل وكاميرا وقوف السيارات الخلفية ونظام مراقبة ضغط الإطارات. مع وجود الوسائد الهوائية ونقاط تثبيت ISOFIX أيضًا، ستتمكن دائمًا من السير على الطريق بثقة.

بما أننا تطرقنا إلى موضوع تقنيات سيارة ام جي 6 2021 من الضروري أن تعلم بأن السيارة تم تزويدها بأنظمة المعلومات والترفيه الحساسة التي تعمل باللمس والمصممة خصيصًا لك. تتصل شاشة اللمس الملونة مقاس 8 بوصات بسلاسة بهاتفك الذكي عبر Apple CarPlay أو Android Auto، مما يتيح لك الوصول إلى وظائف الوسائط المتعددة والاتصالات أيضاً. مع توفر الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وعجلة القيادة المتعددة الوظائف التي تجعل أنظمة التحكم سهلة، يمكنك الاستمتاع بقيادة رائعة في كل الأوقات.

سعر سيارة ام جي 6 2021

هذا وتبدأ اسعار سيارة ام جي 6 عند 40,425 درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: سيارة mg hs 2021 اسعارها وخصائص بالامارات

معلومات MG مقال
loaing icon