سيارات نسائيه رخيصه إليكِ 5 خيارات

هل تبحثين عن سيارات نسائيه رخيصه؟ إذ أن الأسواق السعودية أصبحت تمتلىء بالسيارات التي تُناسب السيدات من جميع العلامات التجارية حول العـالم، وبما أننا جميعًا أصبحنا نهتم بالسعر أولًا ومن ثم نتفقد باقي الميزات، فمن خلال التقرير التالي سوف نتعرف على خمس سيارات نسائيه رخيصه وذات موثوقية عالية.

سيارات نسائيه رخيصه كيا بيكانتو

سيارات نسائيه رخيصه كيا بيكانتو

كيا بيكانتو Kia Picanto واحدة من أفضل السيارات على قائمة سيارات نسائيه رخيصه والتي تناسب السيدات من كافة الأعمار، وخاصة الفتيات في المرحلة الجامعية، وذلك لصغر حجمها، وتعتبر من أبرز السيارات للفتيات في المملكة العربية السعودية، هذه السيارة الصغيرة الحجم تعتمد على محرك سعة 1.2 لتر وبنسبة استهلاك 18.6 كم / لتر، وسعرها يبدأ من 47,148 ريال سعودي، وهو ما يناسب الميزانيات بشكل عام، وأخيرًا فإن هذه السيارة من أكثر السيارات اقتصادية.

سيارات نسائيه رخيصه جاك gs3

سيارات نسائيه رخيصه جاك gs3

في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والكروس أوفر الرخيصة، ستجد gac GS3 تبرز وبقوة على قائمة سيارات نسائيه رخيصه،  حيث تتميز جسمه بتصميم ديناميكي ورياضي تُناسب الشابات المُفعمات بالطاقة، وتأتي السيارة مع  خطوط تصميم انسيابية على جانب الجسم وشبكة أمامية ديناميكية و18 بوصة عجلات رياضية.

الواجهة الأمامية من السيارة تتميز بتصميم أنيق مع مصابيح أمامية على شكل عيون النسر، يأتي مدمجًا بإضاءة LED نهارية، ومتوفر بمصدات رياضية، وفتحتين للعادم على جانبي المصد الخلفي وألواح معدنية منخفضة وأضواء فرامل ومصابيح خلفية أنيقة، وفتحة سقف كهربائية وعوارض سقف بشرط أن تكون متوفرة بخمسة ألوان تشمل الخيارات الأسود الأنيق والأبيض العاجي والبني والأحمر والذهبي، وتأتي بأسعار تبدأ من 62,088 ريال سعودي، وتتمتع بمستوى عالٍ من العملية والموثوقية.

هل كيا سيلتوس تعتبر سيارات نسائيه رخيصه

هل كيا سيلتوس تعتبر سيارات نسائيه رخيصه

نعم بكل تأكيد، إن سيارة كيا سيلتوس الكروس أوفر الصغيرة الحجم، بالطبع تضمها قائمة سيارات نسائيه رخيصه بسبب موثوقيتها وتصميمها الأنيق ومزاياها التقنية، تتميز كيا سيلتوس بتصميم رياضي عصري وشبابي للغاية، ويمكنك رؤية ذلك بوضوح في المصابيح الأمامية المدمجة في المقدمة الرياضية والشبك الأسود.

عند دخولك المقصورة ستجدها نابضة بالحياة إلى أقصى حد، حيث نرى نظام معلومات ترفيهي عبر شاشة مقاس 8 بوصات، جنبًا إلى جنب مع عدادات رقمية بشاشة مقاس 7 بوصات، حيث توجد الشاشتان بجوار بعضهما البعض للحصول على تصميم مستوحى من السيارات الفاخرة للوحة القيادة، بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة من 8 ألوان يمكنك ضبطها حسب تفضيلاتك.

تستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يوفر الوقود ويولد قوة 123 حصانًا لتلبية احتياجاتك على الطريق، السيارة مجهزة بستة أوضاع للقيادة: ثلاثة للطرق اليومية من اقتصادية ومريحة ورياضية وثلاثة للطرق الوعرة، أما بالنسبة للأسعار فالسيارة تبدأ من 89,583 ريال سعودي، تُركز بشكل أساسي على االشابات والشباب أيضًا، وخاصة أولئك الذين يريدون سيارة واسعة وعملية.

سيارات نسائيه رخيصه ام جي zs

سيارات نسائيه رخيصه ام جي zs

تنتمي هذه السيارة إلى أفضل سيارات نسائيه رخيصه في فئة الكروس أوفر الصينية، وتتميز بتصميمها الرياضي الجريء للغاية، والذي يتجلى في واجهتها الأمامية التي تتميز بمصابيح LED الأمامية، ومن حيث القوة فالسيارة متوفرة بمحرك سعة 1.5 لتر يولد 112 حصاناً، وقوة عزم الدوران 150 نيوتن متر واستهلاك الوقود 17.3 كم للتر، والسيارة متوفرة بالأسعار التالية:

  • إم جي ZS STD 2023 بسعر 67,275 ريال
  • إم جي ZS COM 2023 بسعر 76,750 ريال
  • إم جي ZS LUX 2023 بسعر 83,075 ريال

شانجان CS35 بلس

شانجان CS35 بلس

في الختام سنتحدث عن واحدة من السيارات على قائمة افضل سيارات نسائيه رخيصه، وتعد شانجان CS35 بلس من أفضل سيارات الكروس أوفر الرخيصة المناسبة في تصميمها للسيدات المفعمات بالقوة، حيث تأتي بتصميم مختلف للغاية وجذاب مقارنة بجميع المنافسين في فئتها، حيث تحمل شبكتها الأمامية النحيلة تشققات تشبه الرعد، و نعتقد أن ذلك يمنحها نكهة شبابية جميلة تختلف عن المعتاد، بينما تحيط بها المصابيح الأمامية LED المطابقة لشكل الشبكة المستطيلة وتكتسح الجوانب.

تأتي سيارة شانجان CS35 Plus بمحرك تربو سعة 1.4 لتر بقوة 156 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، لتوفر قوة كافية في معظم ظروف القيادة التي صممت من أجلها، بينما تبدأ أسعارها من 66,585 ريال سعودي قبل الضرائب.

اقرأ أيضًا: رولز رويس تتعاون مع المصمّمة العالمية أيريس فان هيربن لابتكار سيارة استثنائية من وحي الهوت كوتور

معلومات مقال
loaing icon