جيب ايسوزو 2022 ام يو كس اهم مميزات السيارة العائلية

وتعتبر شركة ايسوزو اليابانية من أبرز الشركات التي تنافس في فئة الاقتصاد، حيث تقدم سيارات مميزة بتقنيات مناسبة نظراً لسعرها. الركاب، السيارة ستتمتع بأداء قوي وهو ما نراه بالفعل في سيارات الشركة اليابانية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول جيب ايسوزو 2022 وأسعارها في السعودية لدى الوكيل شركة العيسى للسيارات.

جيب ايسوزو 2022

تتمتع جيب ايسوزو 2022 إم يو إكس (MUX) بتصميم جذاب وقوي. في المقدمة، نرى مصابيح LED هجومية، وشبكة أمامية مميزة بلمسات من الكروم، بالإضافة إلى شبكة تهوية ضخمة، ومصابيح ضباب وغطاء مرتفع يبرز قوة السيارة.

على الجانب نرى مرايا كهربائية بنفس لون السيارة، مع العديد من الخطوط الديناميكية وأقواس العجلات المنتفخة أعلى الإطارات مقاس 21 بوصة، بينما في الخلف نلاحظ مصابيح LED أنيقة، بالإضافة إلى جناح خلفي صغير وسفلية شرائط ضوئية.

جيب ايسوزو 2022

جيب ايسوزو 2022 من الداخل

يحتوي Isuzu MUX Jeep أيضًا على مقصورة فسيحة وواسعة يمكن أن تستوعب 7 أشخاص. كما تلقت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) مواد عالية الجودة داخل المقصورة، إلى جانب تطعيمات الكروم التي تضيف المزيد من الأناقة إلى السيارة.

بالنسبة للتقنيات، تأتي سيارة Isuzu MUX Jeep مع شاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات، بالإضافة إلى شاشة صغيرة في لوحة القيادة لعرض المعلومات أمامك مباشرة.

هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى مثل تكييف هواء أوتوماتيكي عالي الكفاءة مع تكييف منفصل للمقاعد الخلفية، وتوجيه كهربائي متعدد الأغراض، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ومنفذ شحن 12 فولت، وبلوتوث، و AUX، ونظام صوتي فاخر، وإمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين أكبر ومقعد السائق الكهربائي وغيرها الكثير.

جيب ايسوزو 2022

تقنيات جيب ايسوزو 2022

لدى Isuzu MUX العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق مثل اكتشاف النقطة العمياء، تنبيه مغادرة المسار، إنذار ضد السرقة، حساسات وقوف السيارات الخلفية، الفرامل المانعة للانغلاق، توزيع قوة الفرامل الإلكترونية، نظام الاستقرار الإلكتروني، نظام التحكم في الجر، نظام مراقبة ضغط الهواء الإطارات بالإضافة إلى 4 وسائد هوائية لتوفير أقصى قدر من الحماية.

مواصفات جيب ايسوزو 2022

يعود سبب تسمية جيب للسيارة أساسًا إلى أنها تأتي بمحرك ديزل اقتصادي وقوي يوفر أداءً مذهلاً على الطرق الوعرة، خاصةً مع نظام الدفع الرباعي متعدد الأوضاع، بالإضافة إلى لوحات الحماية السفلية التي تحمي الهيكل من أي أجسام صلبة مثل الصخور.

يوفر محرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر بقوة 163 حصانًا وعزم دوران 430 نيوتن متر، بمتوسط استهلاك للوقود يبلغ 8 لترات لكل 100 كيلومتر، ويوجد محرك بنزين 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

جيب ايسوزو 2022

وكالة ايسوزو العيسى تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة، والتي تسعى من خلالها دائما لتقديم تجربة استثنائية لعملائها، وقد حافظت على نجاحها لسنوات عديدة، والوكالة لها حضور مميز بفضل الموديلات المميزة التي تقدمها في السوق السعودي.

كما يمكنك التواصل مع وكالة ايسوزو العيسى عبر الرقم 0118102641 أو 01180307960 أو 0118127918 في حالة رغبتك في طلب خدمة صيانة أو حجز موعد لزيارة إحدى صالات عرض وكالة العيسى. شرقًا عند مخرج 19.

وتأسست شركة ايسوزو اليابانية رسمياً في عام 1916 عندما خططت شركة طوكيو إيشيكاواجيما لبناء السفن والهندسة المحدودة أن تتعاون مع شركة طوكيو للغاز والكهرباء الصناعية لبناء السيارات. تم اتخاذ الخطوة التالية في عام 1918، عندما بدأ التعاون الفني مع ولزيلي الإنجليزية للسيارات بتلك الفترة، مما أسفر عن حقوق حصرية لإنتاج وبيع سيارات ولزيلي في شرق آسيا، لتأتي في عام 1922 أول سيارة ركاب يابانية الصنع، من طراز ولزلي A9 التي تبعتها شاحنة CP بعد ذلك بعامين، وفي عام 1933، اندمجت شركة إيشيكاواجيما للسيارات مع شركة DAT للسياراتوغيرت اسمها إلى شركة صناعات السيارات المحدودة، قبل أن يتم تغيير اسمها إلى لاحقاً إلى ايسوزو نسبة إلى نهر ايسوزو الياباني في عام 1934، وتعني كلمة ايسوزو خمسين جرساً.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ايسوزو خطواتك الحصول على القطع الاصلية

معلومات Isuzu مقال
loaing icon