قطع غيار ايسوزو خطواتك الحصول على القطع الاصلية

 

قطع غيار ايسوزو، ايسوزو هي واحدة من أهم الشركات التعاونية اليابانية التي عملت بمجال صناعة السيارات في عام 1916، وكانت شركة ايسوزو في بدايتها تعمل في بناء السفن وأصبحت الآن من أكبر شركات تصنيع الشاحنات المتوسطة والثقيلة، وأثبتت الشركة كفاءتها في الشرق الأوسط، وللمزيد من المعلومات حول ايسوزو وأحدث سيارتها وقطع الغيار فقط تابعونا في الأسطر التالية.

وكيل ايسوزو داخل المملكة العربية السعودية

قطع غيار ايسوزو

شركة العيسى العالمية للسيارات هي أهم وكيل بالرياض داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم خدمة مابعد البيع والصيانة الدورية للسيارات وبيع قطع الغيار، وقال السيد ميشال الحاج مدير عام العيسى العالمية للسيارات في أحد تصريحاته “أن الشركة تأهلت للتصفيات الدولية بعد أن تفوقت على المستوى الإقليمي، بعد أن تنافست مع 10 وكلاء لايسوزو في منطقة الشرق الأوسط" و"أن الشركة حققت المركز التاسع على مستوى العالم في مجال الصيانة وخدمات ما بعد البيع ما يجعلها من أهم وكلاء ايسوزو على الإطلاق.

وقد عبر الحاج عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز الهام الذي يعزز ريادة الشركة في المملكة وخارجها، ويضيف إلى سمعتها المرموقة" وأكد أيضا أن “الإنجاز الذي حققته الشركة يعتبر مصدر فخرٍ واعتزازٍ لنا، وهو ثمرة الثقة الكبيرة التي يحملها السائقون الأفراد وأصحاب الأعمال في المملكة لسيارات ايسوزو. وفوزنا بهذه المكانة المتقدمة يأتي بفضل الله أولاً، ثم نتيجة استراتيجياتنا وجهودنا الحثيثة للحصول على أكبر حصة سوقية ممكنة من سوق السيارات المحلية منذ انطلاق أعمالنا وشراكتنا الطويلة مع إيسوزو العالمية كوكيل في مدينة الرياض عام 1985م"، كما أنه أشار إلى أن هذا التفوق أتى بفضل رضاء العملاء، كما أن الشركة تمتاز بتقديم قطع الغيار الأصلية لسيارات ايسوزو، وتعد شركة العيسى هي الأكبر بالشرق الأوسط التي تم إقامتها على مساحة 5000 متر.

كما أن الشركة حصلت على المركز الأول في حفل جوائز إيسوزو بمدينة دبي في عام 2016، حيث أنها تعد أفضل موزع داخل الشرق الأوسط لقطع غيار ايسوزو، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم أهم مواصفات أحدث سيارة لإيسوزو وهي دي ماكس البيك أب الجديدة فقط تابعونا.

سيارة إيسوزو D-Max أحدث سيارات البيك أب

قطع غيار ايسوزو

تم الإعلان مؤخرا من قبل شركة إيسوزو عن سيارة  D-Max  وأنه سيتم تقديم  10 نسخ من هذه السيارة ، وتم تصميمها بحيث تتضمن (عتبات جانبية، وشبك أمامي - مصابيح الضباب - المصد الخلفي المزخرف - مرايا الأبواب - الشارات بالأسود - مع طلاء ميكا الكوني الأسود - خلفية بشريط أسود رياضي - مصابيح أمامية LED- مصابيح ضباب - مصابيح ليزر على المصد الأمامي).

ومقصورتها الداخلية مصنوعة من الجلد الفاخر مع شاشة ترفيهية قياس 9 بوصة وعدد 9 سماعات، أما عن سعر السيارة داخل المملكة العربية السعودية 230,450 ريال سعودي.

تاريخ ايسوزو D-Max

تم تصميم أول نسخة من D-Max عام 1972، وتم طرح ثلاث أجيال منها وصولا إلى عام 2022 وبعد ذلك تم طرحها باسم D-Max في عام 2003.

الجيل الأول من سيارة D-Max 

في عام 2002 تم طرح الجيل الأول من D-Max حيث تم تصميمها بشكل عصري وجريء ورياضي، كما أن الشركة ايسوزو قامت بتصميمها بهيكل مصنوع من الصلب، لذلك حققت أعلى نسبة مبيعات بالشرق الأوسط بسبب جودة تصنيعها وأنها سيارة اعتمادية تصلح للعائلات.

الجيل الثاني من سيارة ايسوزو D-Max

وفي عام 2012 ظهر الجيل الثاني من D-Max بتصميم خارجي وداخلي عصري، ولكن في عام 2017 تم تعديل تصميم الفيس ليفت.

الجيل الثالث من سيارة ايسوزو ديماكس

في عام 2020 تم طرح الجيل الثالث من D-Max البيك أب بتصميم خارجي مميز مع شبك أمامي كبير الحجم ومصابيح أمامية وخلفية مصنوعة من الليد على شكل حرف U وصادم أمامي كبير، أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فتمتاز بأنها واسعة مع شاشة ترفيهية قياس 9 بوصة، وتتوافق مع نظام أبل كاربلاي واندرويد اوتو، أما بالنسبة لـ لوحة العدادات فهي رقمية 4.2 بوصة، ولكن السيارة اصبحت أخف من أجيالها السابقة.

أنواع محركات سيارة ايسوزو D-Max

  • المحرك الأول

يأتي المحرك الأول من النوع التيربو ديزل بـ  4 اسطوانات، وسعته اللترية 1.9 لتر، بقدرة 150 حصان، وعزم الدوران 350 نيوتن لكل متر، مع ناقل حركة يعمل يدويا بـ 6 سرعات.

  • المحرك الثاني

يأتي المحرك الثاني بسعة لترية 1.9 لتر، بقدرة 190 حصان، وعزم الدوران 450 نيوتن لكل متر، مع ناقل حركة يعمل يدويا بـ 6 سرعات.

 

 

قطع غيار ايسوزو

أما عن طريقة الحصول على قطاع غيار ايسوزو الأصلية، فهي تتوفر لدى الوكيل المحلي لعلامة ايسوزو في المملكة العربية السعودية شركة العيسى العالمية للسيارات، كما أنه يوجد العديد من منافذ بيع قطع الغيار مع تغيير القطع في مراكز الخدمة أو شرائها وتغييرها بنفسك ان كنت تريد ذلك.

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن نكون قد أوضحنا لكم جميع المعلومات التي تخص شركة ايسوزو والوكيل الرسمي لها داخل المملكة العربية السعودية وأهم المعلومات التي تخص سيارة D-Max من حيث أنواعها وأجيالها و مواصفاتها الخارجية والداخلية وأهم المميزات التقنية للسيارة وأنواع المحركات التي تم إصدارها، كما أننا أوضحنا لكم سعر D-Max داخل المملكة العربية السعودية، وللمزيد من المعلومات حول أهم وأحدث السيارات لأشهر الماركات العالمية من حيث مواصفاتهم وأسعارهم داخل المملكة العربية السعودية فقط تابعونا على موقعنا أولا بأول. 

اقرأ أيضاً: قطع غيار ام جي كيفية الحصول على القطع الاصلية

 

 

 

معلومات مقال
loaing icon