تي روك فولكس واجن 2023 لعشاق العصرية والمتعة الاوروبية

فولكس فاجن تي روك 2023 هي سيارة كروس أوفر صغيرة تتميز بتصميم شاب وبخيارات طلاء مزدوجة تبرز على الطريق، في حين أن المقصورة الداخلية مناسبة لعائلة صغيرة تتسع لخمسة أشخاص مع الكثير من التقنيات الحديثة، واليوم ستتعرف على اهم تفاصيلها.

فولكس واجن تي روك 2023 

تي روك 2023 من الامام

أولاً نلقي نظرة على التصميم الخارجي لهذه السيارة الصغيرة تي روك 2023، حيث نجد أن المظهر الخارجي شبابي في طلاء بلونين، خطوط انسيابية رياضية، مصابيح هالوجين أو مصابيح LED أنيقة، حسب الفئة، مع إضاءة نهارية LED مدمجة وستجد فتحة سقف بانورامية وجنوط هناك أحجام 16 بوصة و 17 بوصة، R-Line مجهز بعجلات مقاس 18 بوصة، والأسود اختياري، والباب الخلفي الكهربائي اختياري.

تي روك 2023 من الخلف

من حيث الطلاء، يتوفر السقف في تي روك 2023 باللون الأبيض أو الأسود أو الأحمر الوامض مع خيارات ألوان عادية مختلفة أو مع لمعان معدني. أما بالنسبة لحجم السيارة فيبلغ طولها 4.2 متر.

فولكس واجن تي روك من الداخل

تي روك 2023 من الداخل

داخل مقصورة فولكس فاجن تي روك، ستجد مزايا التكنولوجيا الحديثة، بدءًا من شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، ونظام ملاحة متقدم متاح كخيار، و USB-C وشحن USB منتظم، Beats audio 6 - مكبر صوت 8 قنوات بقوة 300 وات وقاعدة شحن لاسلكية للهواتف الذكية. تتوفر شاشة عرض رقمية تفاعلية مقاس 10.3 بوصة.

تشتهر السيارة تي روك أيضًا بإمكانية استخدامها العالية للاستخدام العائلي، فالسيارة مزودة بصفين من المقاعد، تتسع لخمسة ركاب، بينهم طفل، والمقاعد الأمامية مصممة لدعم تعديل مقعد السائق والتحكم في الارتفاع، مقعد تنجيد الكرسي من القماش أو الجلد، مع وجود أضواء للقراءة الأمامية والخلفية المقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الأمتعة.

مواصفات فولكس واجن تي روك 

عند الحديث عن أداء فولكس فاجن T-Roc، فهي مجهزة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لنظام الدفع بالعجلات الأمامية. مزود بخزان وقود 50 لتر.

تشمل بقية أنظمة السلامة ومساعدة السائق وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية أمامية، وسائد هوائية ستائرية، ومثبتات مقاعد الأطفال، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام التحذير من الاصطدام، وتحذير مغادرة المسار، وفرملة الطوارئ التلقائية. نظام القيادة على جميع التضاريس، نظام أمان اختياري مضاد للسرقة، مراقبة اختيارية للنقطة العمياء.

سعر فولكس واجن تي روك

تبدأ فولكس فاجن تي روك  2023 في السعودية بالفئات والأسعار التالية:

- تي روك Trend بسعر 84.000 ريال سعودي بعد الضريبة

- طراز تي روك بسعر 102.800 ريال سعودي بعد الضريبة

- سعر تي روك Sport R-Line بسعر  122,000 ريال سعودي بعد الضرائب

وكالة ساماكو

تخدم فولكس فاجن السعودية عملائها من خلال واحدة من أقدم الوكالات في المملكة العربية السعودية، وكالة ساماكو للسيارات، التي تأسست عام 1930 كجزء من مجموعة النهلة من خلال جهود السيد حسن عباس الشربتلي، حيث تعتبر ساماكو للسيارات كواحدة من الشركات الرائدة في النهلة.

منذ عام 1978، نجحت ساماكو للسيارات في تحقيق نمو مستمر بواسطة جذب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات. اليوم، شركة ساماكو للسيارات هي الوكيل المعتمد الحصري للسيارات عالية الجودة بما في ذلك أودي وبنتلي وبوجاتي ولامبورجيني وبورشه إلى جانب فولكسفاجن والشاحنات والحافلات ومن خلالها لقد بنت سمعة طيبة في المملكة العربية السعودية باعتبارها الوكالة الأولى للسيارات الفخمة والرياضية عالية الأداء. نقدم أدناه أهم المعلومات حول أرقام فروع ووكالات أودي في المملكة العربية السعودية لضمان سهولة الوصول إليها.

كما تقدم الشركة سلسلة من الخدمات الشاملة لعملاء بورشه السعودية، بما في ذلك خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات واختبارات القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في خدمات الصيانة عالية الجودة، سواء كانت منتظمة أو طارئة أو منتظمة. بالإضافة إلى توفير الخدمة على مدار الساعة. صيانة الهاتف المحمول، عند وجود عطل فني أو مشكلة على الطريق، تقدم بورش خدمة صيانة طارئة على مدار 24 ساعة في اليوم.

اقرأ أيضا: اودي نجحت وبورشه فشلت: ما قصة دخول فولكس فاجن عالم فورمولا 1 ؟

معلومات Volkswagen مقال
loaing icon