تنظيف سيارات 2022 تعرف على اهم الشركات في السعودية

تنظيف سيارات هي خدمة تقدمها بعض الشركات في المملكة العربية السعودية لسائقي السيارات وذلك في حال عدم توفر وقت خاص لتنظيف السيارة أو صعوبة القيام بالأمر، كما توفر بعض الشركات خدمة تنظيف سيارات متنقل لغسل السيارة أمام البيت دون الحاجة للتوجه لشركة التنظيف، وسنعرض لكم في هذا المقال بعض المعلومات الهامة عن تنظيف السيارات في السعودية وأهم شركات التنظيف وفروعها المختلفة حول المملكة وأفضلهم لعام 2022.

شركات تنظيف سيارات

تنظيف السيارة هي عملية هامة للسيارة لتحافظ على نظافتها ومظهرها وأيضا للحفاظ على أجزاء السيارة من التلف، ولكن يقلق الكثيرون من ترك سيارتهم في الأماكن المخصصة لتنظيف وتلميع السيارات خوفاً من تعرض السيارة لأي خدش أو ضرر غير مقصود، فمن هذا المنطلق بدأت فكرة وظهرت الحاجة لضرورة وجود مغسلة سيارات متنقلة في مختلف المناطق.

شركة ركن الإخلاص

تقدم شركة ركن الإخلاص بالرياض العديد من الخدمات المنزلية ومن أهم خدماتها هي خدمة تنظيف وتلميع السيارات كونها شركة تنظيف سيارات متنقلة وشركة خدمات منزلية بالرياض، تعتمد شركة ركن الإخلاص على استخدام أحدث التقنيات والمعدات والمواد في عملية تنظيف وتلميع السيارات لضمان الحصول على أفضل النتائج التي ترضي العميل، بالإضافة إلى استخدام البخار الجاف في عملية التنظيف الداخلي والمعطرات المناسبة فتتم عملية التنظيف بأقل وقت ممكن مع جودة وحرفية عالية وبسعر مناسب للجميع. تغطي خدمات الشركة كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل مع شركة ركن الاخلاص: 0550018083

مركز الخليج

وهي أحد شركات تنظيف السيارات المتنقلة والتي توفر خدمات وعروض متنوعة حيث يقوم طاقم الشركة بتنظيف السيارة من الداخل والخارج بجهاز البخار، وتصليح كل الخدوش التي تأثر بها زجاج السيارة وتلميع وطلاء التابلوه، وتنظيف كل الأتربة والشوائب من على سطح السيارة ومقاعدها، وللحجز والتواصل مع الشركة يمكن الاتصال على رقم 548011168 ليتوجه أفراد طاقم الشركة إلى المكان الموجودة به السيارة ويوجد عدة فروع لمركز الخليج على مستوى المملكة في جدة والطائف والليث.

شركة بي

تعتبر أحد الشركات الرائدة في هذا المجال حيث تقدم خدمة تنظيف وتنظيف السيارات أمام المنزل على مستوى جدة، وتقوم بغسيل السيارات بالبخار وتتراوح أسعارها ما بين 70 ريال و140 ريال، ويوجد العديد من العروض المختلفة التي تقدمها مثل عرض الكلاسيك والذي يقدم فيه غسيل وتنظيف السيارة داخليا وخارجيا، وتعقيم ونظافة كل فتحات تكييف السيارة بالبخار وتنظيف الزجاج والواقي الخاص بالسيارة، وتقدم أيضا شركة بي لنظافة السيارات عرض البلاتين وفيه يتم تنظيف وتلميع ماكينة السيارة وتنظيف وتلبيس المقاعد الأمامية وطلائها بطبقة شمعية تحافظ عليها لأطول مدة نظيفة ولامعة، وتلبيس الدواسات في أرضية السيارة، ويمكن الاتصال بالشركة عن طريق رقم 920002386 للتأكيد على الحجز واختيار العرض الأنسب للسيارة وتوضيح مكان المنزل أو الشركة المراد توجه طاقم تنظيف السيارة إليه.

تطبيق تنظيف سيارات سويتر SWEATER

من مغسلة ثابتة عام 2014 إلى شركة تنظيف سيارات متنقلة بالرياض عام 2017، قم بتحميل تطبيق سويتر من متاجر الهواتف الذكية اندرويد واب ستور sweater_sa واملأ بياناتك ثم حدد موقعك والوقت المناسب لتنظيف وتلميع سيارتك وانتظر قدوم العاملين في ابليكشن غسيل السيارات سويتر. تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.

تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى تنظيف وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.

رقم التواصل مع شركة ابلكيشن تنظيف سيارات سويتر بالرياض: 920033659

شركة المغسلة المتنقلة لتنظيف السيارات بالبخار EXPRESS WASH

تعد شركة المغسلة المتنقلة أول مغسلة سيارات متنقلة تم إنشاؤها وافضل شركة تنظيف سيارات متنقلة بالرياض لتقديم خدمة تنظيف وتلميع السيارات لكافة العملاء في مكان تواجدهم سواء كان بالمنزل أو العمل أو أي مكان يرغب به العميل. خدمات شركة المغسلة المتنقلة الخارجية تتضمن غسل السيارات من الخارج والداخل بالمكنسة والبخار إضافة إلى تلميع الديكورات والأبواب وتنظيف فتحات المكيف بالبخار والتعطير الداخلي للسيارات.

رقم التواصل مع شركة المغسلة المتنقلة: 0500060245

شركة Car Spa

تهتم شركة Car Spaبأبسط التفاصيل التي يحتاجها العميل، بحيث يقوم طاقم الشركة بتنظيف وإزالة كل الأوساخ والشوائب من على سطح السيارة داخليا وخارجيا عن طريق ماكينة ضخ المياه، وتلميع الزجاج واستخدام أفضل أنواع المنظفات لمقاعد وكنب السيارة، وفتحات التكيف والسقف الداخلي للسيارة وتعطيرها بمعطرات تدون لفترات طويلة بعد تنظيف السيارة.

اقرأ ايضا: نصائح للحفاظ على مكابح السيارة لفترة طويلة

معلومات مقال
loaing icon