ماكينة غسيل السيارات انواعها واسعارها 2021

هل ترغب في الاعتناء بنظافة سيارتك بنفسك؟ إذا عليك أن تشتري ماكينة غسيل السيارات الخاصة بك، حتى تجعل سيارتك في أبهى حُلة دائماً، حيث تساعدك الماكينة على تنظيف سيارتك بسهولة ويسر يومياً، وتتنوع أنواع ماكينات غسيل السيارات، واليوم ستُحدذك سترايف عنها بشكل أكثر تفصيلاً.

اقرأ أيضاً: غسيل سيارات بخار ومتنقل مع السعر بالسعودية

ماكينة غسيل السيارات ساكو

ماكينة غسيل السيارات

يعرض متجر ساكو الإلكتروني العديد من ماكينات غسيل السيارات المميزة بأسعار مختلفة، وأيضاً بأنواع مختلفة بدءً من ماكينات غسيل السيارات بالبخار وصولاً إلى ماكينات غسيل البخار بالماء بالضغط العالي أو بالضغط المنخفض، وغيرها الكثير من الأنواع، ويُمكنك الدخول لاختيار الماكينة الأنسب لاحتياجاتك بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

ماكينة غسيل السيارات بالبخار

ماكينة غسيل السيارات

هي ماكينة تقوم بتحويل الماء داخل خزانته إلى بخار برفع درجة حرارته، ويتم توجيه البخار المضغوط إلى الأماكن المراد تنظيفها عن طريق مسدس المكينة، وقد طُورت هذه الماكينة لخفض استهلاك المياه أثناء غسيل السيارة، حيث تستهلك 3.7 لتر فقط مقابل ما يصل إلى 200 لتر للطرق التقليدية.

في حين أن أكبر مميزات ماكينة غسيل السيارات بالبخار هي المحافظة على البيئة والحفاظ على المياه، كما أنها تجنبنا تكاليف المياه المستعملة وتصريفها أيضاً، ولا يتطلب إضافة أي مواد كيميائية للغسيل، فكثافة البخار المضغوط كفيلة بغسل السيارة وإعطائها اللمعة المحببة لدينا.

في حين أن ماكينة sun joe spx 3000 هو واحد من الأفضل، حيث يكون فيها معدل تدفق الماء 1.67 جالون في الدقيقة، كما أن هذه الآلة مدعومة بمحرك بقوة 18000 واط أي ما يوازي 14.5 أمبير وهذا ما يجعل الآلة ذات قدرة عالية على التنظيف نظرا لضغطها القوي، ويحتوي على 5 خيارات مختلفة من تقنية رش الرذاذ التي يمكنك التغيير فيما بينها بواسطة دولاب صغير موجود في أسفل الآلة، كما تحتوي على خزانين للتنظيف ويبلغ سعة الخزان الواحد 0.9 لتر، وهي معروضة للبيع بسعر يصل إلى 907 ريال.

اسعار ماكينة غسيل السيارات بالماء

ماكينة غسيل السيارات

هُناك العديد من ماكينات غسيل السيارات بالماء، وواحدة من أبرزها هي نيلفيسك كومباكت 110 والتي تتوفر بسعر 415 ريال سعودي، وهي ماكينة صغيرة لكنها قوية، وتأتي كأحد إصدارات واحدة من أكبر الشركات في هذه الصناعة والتي نادرا ما تخيب توقعاتنا في ماكينات الغسيل بالضغط، ويعتبر هذا النموذج من أرخص النماذج، ومرفق بها خمسة قطع من إكسسوارات التنظيف وثلاث فوهات، فضلا عن سلك توصيل طويل بطول خمسة أمتار وهذا ما يجعلها متنوعة الأغراض  بشكل خاص، بالإضافة إلى أن تركيبها  وتشغيلها لا يستغرق وقتاً، وهي جيدة الأداء بشكل خاص على النوافذ والسيارات.

وهُناك أيضاً ماكينة كارتشر K5 بريميوم  بلس بسعر 2,327 ريال، وهي ماكينة يُمكنها تنظيف كل شيء، كما أنها مناسبة للأسطح الحساسة بشرط استخدام الملحقات والإعدادات الصحيحة، بحيث يكون أعلى الضغط هو 145 بار، وأدنى ضغط هو 20 بار، مع أزرار بسيطة تُسهل من استخدامها.

معلومات مقال
loaing icon