تطبيقات سيارات صيانة وغسيل واصلاح في 2022 بالسعودية

من الصعب لأي مالك سيارة اليوم أن يحصل على مختلف احتياجاته من خدمات السيارات المختلف دون استخدام عدد متنوع من تطبيقات سيارات في السعودية، حيث أنه مع التطور التكنولوجي وانتشار التطبيقات مع سهولة استخدامها، أصبحت الشركات تسعى لتقديم خدماتها من خلال تطبيقات الهواتف لضمان سهولة الوصول إلى العملاء، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول أبرز تطبيقات سيارات الموجودة في كافة المجالات التي تهم ملاك السيارات.

تطبيقات سيارات غسيل

يعتبر غسيل وتنظيف السيارات من أهم الأشياء التي تشغل بال ملاك السيارات، لذا نستعرض مجموعة من تطبيقات سيارات المتخصصة في غسيل السيارات المتنقل.

  • تطبيق لوز

يعد تطبيق غسيل السيارات لوز عملائها بالنتيجة بعد تنظيف وتلميع السيارات، يعتبر تطبيق لوز افضل تطبيق غسيل سيارات لطلب خدمة مغسلة سيارات متنقلة . كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق (تطبيق لوز – خدمة مغسلة السيارات المتنقلة) وتحديد موقعك وحجم سيارتك، وعلى الفور سوف تظهر لك قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتوفرة الآن، لتتمكن من الاطلاع على كل مزود خدمة وتفاصيل خدماته وأسعاره، وأخيراً قم باختيار الخدمة من قائمة الخدمات المتكاملة المقدمة وتحديد السعر المناسب وسيصلك على الفور في أي مكان كنت فيه. تمنح الشركة خصومات وكوبونات على كل عملية تقييم للخدمة أو حجز خدمة.

  • تطبيق سويتر Sweater

يمكنك تحميل تطبيق غسيل سيارات سويتر من متاجر الهواتف الذكية اندرويد واب ستور sweater_sa، بعد ذلك يمكنك ملأ بياناتك ثم حدد موقعك والوقت المناسب لتنظيف وتلميع سيارتك وانتظر قدوم العاملين في ابلكيشن غسيل السيارات سويتر. تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.

تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة، كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهاتف العادي، حيث يمكنك التواصل مع شركة غسيل سيارات سويتر بالرياض: 920033659

تطبيقات سيارات

تطبيقات سيارات صيانة

مع انتشار شركات الصيانة في السعودية، سعى البعض لتوفير خدمات جديدة للتميز من خلال توفير تطبيقات سيارات تهتم بتقديم خدمات الصيانة المتنقلة، وإليك أبرز هذه التطبيقات.

تطبيق مرني

وهو تطبيقات سيارات يسعى تقديم خدمات المساندة على الطريق، وهو يوفر العديد من الخدمات التي تتضمن نقل السيارات المعطلة، إعادة شحن أو تغيير البطارية، تعبئة البنزين، إصلاح وتغيير الإطارات، ويقدم تطبيق صيانة السيارات خدماته على مدار 24 ساعة، ويمكنك تحميلة من خلال الروابط التالية:

تطبيق ازهلها

وهو تطبيقات سيارات معني لإصلاح أعطال السيارة والعناية بها، والخدمات التي يوفرها إزهلها تتضمن: إصلاح البطاريات وشحنها، ورشة متنقلة متكاملة، تغيير الزيت، إصلاح الإطارات، حلول مفتاح مشاكل السيارة، سطحات نقل السيارات، فحص كمبيوتر، غسيل السيارة، تعبئة وقود وغيرها، ويمكنك تحميلة من خلال الرابط التالية:

تطبيق كاريفر

وهو تطبيق خدمة لاستلام السيارة وإصلاحها وإعادتها للعميل، ويقوم تطبيق صيانة السيارات بتوفير خدمات الورشة المتنقلة واستلام السيارة وصيانتها في ورش معتمدة والإشراف عليها، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

تطبيقات سيارات

تطبيقات سيارات تأجير

  • تطبيق كروة

 وهو عبارة عن تطبيق يُقدم خدمة نوعية وبسعر منافس و مناسب للعملاء وربطهم بالحلفاء ( شركات تأجير السيارات ) في أماكنهم، وتسمح للعملاء بإختيار السيارة والاستلام والتسليم بكل سهولة ومرونة عن طريق إستخدام التقنية الحديثة والأجهزة الذكية .
   

  • تطبيق تلقاني 

هو عبارة عن خدمة لتأجير السيارات في جميع مناطق المملكة السعودية، وهو مُصمم لتسهيل عملية استئجار السيارة المُفضلة، فضلًا عن خيارات أخرى، كخدمة توصيل السيارة لمكانك الحالي، وخدمة استئجار السيارة مع سائقها، وحاليًا يَضُمّ التطبيق نحو 300 مكتب وأكثر من 10 آلاف سيارة، وذلك يعني استفادتك القصوى من خلال اختيار الموقع الأقرب إليك على الخارطة، واختيار السّيارة التي تلائم ذوقك وتلبي احتياجاتك تمامًا.
   

  • تطبيق كارهب

يتمتع تطبيق تأجير سيارات كارهب بنظام سلس للغاية لتوفير أسهل الطرق لتأجير السيارات بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة لملاك السيارات مثل تغيير الزيت، تعبئة الوقود، غسيل السيارة وتلميعها، خدمات المساعدة على الطرق والكثير من الخدمات للسيارات.

اقرأ أيضاً: 4 أشياء عليك معرفتها قبل أن تشتري سيارة أونلاين

تطبيقات معلومات مقال
loaing icon