تطبيق تأجير سيارات اهم تطبيقات الشركات لعام 2021

مع انتشار الهواتف في العالم، لجأت أغلب الشركات إلى تقديم خدماتها من خلال تطبيقات من أجل ضمان سهولة الوصول إلى العملاء، وبالتأكيد أحد الشركات التي تنافست في هذا المجال هي شركات تأجير السيارات، ونستعرض من خلال المقالة أبرز تطبيق تأجير سيارات في السعودية.

تطبيق تأجير سيارات المفتاح

تطبيق تأجير سيارات

افتتحت شركة المفتاح لتأجير السيارات أولى فروعها في مدينة جدة في عام 1982، واستطاعت الشركة أن على مدار الأيام أن تكون واحدة من أبرز شركات تأجير في السوق السعودي بفضل خدماتها المتميزة واسطولها الضخم، لتقدم اليوم خدماتها عبر أكثر من 70 فرع لتغطية كافة مدن المملكة.

وتتيح شركة المفتاح لعملائها امكانية الحجز الكترونياً من خلال التطبيق الخاص بهم، مع توافر نظام التأجير اليومي أو التأجير بالساعة، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق ومن ثم قم باختيار نظام التأجير المناسب لك، ومن ثم قم باختيار مكتب الإستلام ومكتب التسليم، وموعد استلام وتسليم السيارة واضغط على تم ينقلك التطبيق إلى الخطوات التالية.

تطبيق تأجير سيارات يلو

تطبيق تأجير سيارات

شركة يلو أو المعروفة سابقاً باسم الوفاق، ظهرت الشركة لأول مرة عام 2000، استطاعت خلالهم أن تثبت أقدامها في السوق السعودي وتنال رضا العملاء، وحصلت الوفاق لتأجير السيارات مؤخراً على هوية جديدة باسم يلو، ويلو هي علامة تجارية معترف بها إقليمياً مع أكثر من 80 فرعًا في مدن ومطارات مختلفة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وفي إطار سعي الوفاق لتأجير السيارات للوصول إلى أسهل طريقة لخدمة عملائها، قدمت الشركة تطبيقها والمتاح عبر الاندرويد والـ IOS، ويمكنك من خلال التطبيق حجز السيارة بشكل أسرع وأكثر سلاسة، حيث تتيح الشركة العديد من الخدمات والخصومات لعملاء التطبيق الخاص بهم.

تطبيق تأجير سيارات ذيب

تطبيق تأجير سيارات

تعد شركة ذيب واحدة من أبرز شركات تأجير السيارات في السوق السعودي، فمع تاريخ يتجاوز ال 30 عام من الخبرة، استطاعت الشركة أن تشق طريق نجاحها في السوق السعودي، حتى استطاعت أن تنتشر في كافة مدن المملكة من خلال أكثر من 490 فرع ومع أسطول ضخم مع تنوع كبير في فئات السيارات حتى وصلت إلى أكثر من 70 نوع مقسمة للفئات التالية: إقتصادية، صغيرة، وسط، رفاهية، فخم صغير، فخم وسط، فخم كبير، عائلية.

وتقدم شركة ذيب لتأجير السيارات العديد من الخدمات لعملائها من خلال تطبيق الهاتف الخاص بهم، حيث يمكنك حجز سيارتك أو التعرف على السيارات المتاحة وأسعارها من خلال التطبيق الخاص بهم بكل سهولة وسلاسة.

تطبيق تأجير سيارات الأفضل

تطبيق تأجير سيارات

شركة الأفضل لتأجير السيارات من شركات التأجير السيارات الأشهر والأبرز في المملكة العربية السعودية، وتُعدّ من كبرى الشركات العاملة بمجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة فروع تغطي كافة المطارات والمدن الرئيسية، عبر أسطول سيارات ضخم يزيد عن 11,000 سيارة من مختلف الفئات والأنواع.

يمكنك حجز سيارة من شركة الأفضل لتأجير السيارات من خلال التطبيق الخاص بالشركة، وبعد الدخول إلى التطبيق ستظهر لك شاشة البيانات، قم باختيار المدينة والفرع الذي تريد الحجز منه، ثم اختر وقت الاستلام والتسليم، وقم بالضغط على كلمة احجز الآن.

تطبيق تأجير سيارات

وبجانب التطبيقات المذكورة بالاعلى فإن هناك العديد من التطبيقات والغير مختصة بشركة معينة ومنها:

  • تطبيق كروة : وهو عبارة عن تطبيق يُقدم خدمة نوعية وبسعر منافس و مناسب للعملاء وربطهم بالحلفاء ( شركات تأجير السيارات ) في أماكنهم، وتسمح للعملاء بإختيار السيارة والاستلام والتسليم بكل سهولة ومرونة عن طريق إستخدام التقنية الحديثة والأجهزة الذكية .

  • تطبيق تلقاني : هو عبارة عن خدمة لتأجير السيارات في جميع مناطق المملكة السعودية، وهو مُصمم لتسهيل عملية استئجار السيارة المُفضلة، فضلًا عن خيارات أخرى، كخدمة توصيل السيارة لمكانك الحالي، وخدمة استئجار السيارة مع سائقها، وحاليًا يَضُمّ التطبيق نحو 300 مكتب وأكثر من 10 آلاف سيارة، وذلك يعني استفادتك القصوى من خلال اختيار الموقع الأقرب إليك على الخارطة، واختيار السّيارة التي تلائم ذوقك وتلبي احتياجاتك تمامًا.

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن نظام تأجير السيارات المنتهي بالتمليك

معلومات مقال
loaing icon