تطبيق غسيل سيارات اليك الافضل لعام 2022

مع التطور التكنولوجي قدمت العديد من التطبيقات المهمة والتي ساعدت في تسهيل المهام والخدمات المختلفة، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول أبرز تطبيق غسيل سيارات في السعودية لعام 2022.

تطبيق غسيل سيارات سيار

تطبيق سيار يُعد من أفضل التطبيقات المجانية المنتشرة في كافة مدن السعودية؛ لطلب خدمة غسيل سيارات متنقل أينما كنت سواءً في المنزل أو العمل أو في الاستراحة، كل ما عليك هو تحديد موقعك، وحجم سيارتك، ثم ستظهر لك قائمة بمزودين خدمة غسيل السيارات المتنقلة المتوفرة حالياً.

تطبيق سيار هو تطبيق يربط مقدمي الخدمات المتنقلة مع العملاء في مكان واحد، ويتيح للعملاء اختيار خدمات العناية بالسيارة المتنوعة بأسعار مختلفة لتنفيذها في الوقت والمكان الذي يناسبهم، حيث يُتيح تطبيق سيار خدمة الغسيل الآن أو اختيار الجدول الزمني المناسب لك في وقت لاحق، إذ تسمح هذه الميزة عند الطلب بوجود أداة تفصيل احترافية بإمكانك الاطلاع على كل مزود خدمة وتفاصيل خدماته وسعر الخدمة، وعليك فقط اختيار الخدمة والسعر المناسب لك.

تطبيق غسيل سيارات

تطبيق غسيل سيارات لوز

يعد تطبيق غسيل السيارات لوز عملائها بالنتيجة بعد تنظيف وتلميع السيارات، يعتبر تطبيق لوز افضل تطبيق غسيل سيارات لطلب خدمة مغسلة سيارات متنقلة . كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق (تطبيق لوز – خدمة مغسلة السيارات المتنقلة) وتحديد موقعك وحجم سيارتك، وعلى الفور سوف تظهر لك قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتوفرة الآن، لتتمكن من الاطلاع على كل مزود خدمة وتفاصيل خدماته وأسعاره، وأخيراً قم باختيار الخدمة من قائمة الخدمات المتكاملة المقدمة وتحديد السعر المناسب وسيصلك على الفور في أي مكان كنت فيه. تمنح الشركة خصومات وكوبونات على كل عملية تقييم للخدمة أو حجز خدمة.

تطبيق غسيل سيارات سويتر

يمكنك تحميل تطبيق غسيل سيارات سويتر من متاجر الهواتف الذكية اندرويد واب ستور sweater_sa، بعد ذلك يمكنك ملأ بياناتك ثم حدد موقعك والوقت المناسب لتنظيف وتلميع سيارتك وانتظر قدوم العاملين في ابلكيشن غسيل السيارات سويتر. تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.

تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة، كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهاتف العادي، حيث يمكنك التواصل مع شركة غسيل سيارات سويتر بالرياض: 920033659

غسيل سيارات

بعد الحديث عن تطبيق غسيل سيارات نستعرض سوياً مجموعة من النصائح المهمة من أجل غسل سيارتك في المنزل:

  • تجنب تحريك الإسفنجة بحركة دائرية على سطح السيارة، فذلك يمكن أن يتسبب بإحداث خدوش خفيفة فيها، وتحريكها بحركة طولية.

  • غسل الإسفنجة إذا سقطت على الأرض أثناء غسل السيارة، إذ يمكن أن تلتقط الأوساخ التي قد تتسبب في خدش دهان السيارة إذا استخدمت دون غسيل.

  • شطف السيارة جيداً بالماء قبل البدء بغسلها بمحلول التنظيف؛ وذلك لإزالة الأوساخ أو الأتربة والحجارة الصغيرة التي يمكن أن تتسبب بخدش سطحها.

  • التركيز على غسل كل جزء من السيارة على حدة، وشطف وتجفيف المنطقة بالكامل قبل الانتقال إلى القسم التالي، فهذا يمنع أن يجف الصابون على أجزاء السيارة فيما لو تم غسلها بالكامل فيه، وبالتالي تكوين البقع أو الرواسب عليها.

  • تجنب استخدام سائل غسل الصحون في تنظيف السيارة؛ لأنه يحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تتسبب في إزالة الدهان، وتجعل لون طلائها باهتاً وضبابياً على المدى البعيد.

تطبيق غسيل سيارات

تنظيف السيارة من الداخل

وأخيراً نقدم بعض النصائح عن غسيل السيارة من الداخل:

  • تنظيف قماش الكراسي، ولوحة القيادة باستخدام منظفاتٍ خاصةٍ بها، أو استخدام صابون غسيل الملابس، وقطعة من القماش للتنظيف.

  • كنس الأرضية باستخدام مكنسة كهربائية ذات قدرةِ شفطٍ عالية، واستخدام قطع التركيب المرافقة لها للتنظيف بفاعليةٍ أكبر.

  • تنظيف المناطق الضيقة التي يصعب الوصول إليها باستخدام فرشاة دهانٍ صغيرةٍ؛ لإزالة الفتات والأوساخ بها.

  • إزالة الأغراض الموجودة في صندوق السيارة، وإزالة الفوضى الموجودة فيها، وترك صندوق طوارئ خفيف فيها فقط.

  • ترك صندوق القفازات منظماً، ووضع الأوراق الضرورية الخاصة بالسيارة فيها فقط.
       

اقرأ أيضًا: تنظيف وتلميع السيارات بالطريقة الصحيحة من المنزل

معلومات مقال
loaing icon