تطبيق تأجير سيارات في السعودية اليك الابرز 2022

مع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من الحلول اليومية لكافة الخدمات ومنها خدمات تأجير السيارات، ومن ضمنها خدمات تأجير السيارات، حيث سعت العديد من التطبيقات والشركات إلى توفير خدمة تأجير السيارات من خلال ضغطة زر على الهاتف، وتهدف بذلك إلى تسهيل خدمة تأجير السيارات للعملاء، مع التخلي عن الزحام في المقار والاضطرار إلى الانتظار في صفوف طويلة من أجل الحصول على سيارتك، ونستعرض من خلال المقالة قائمة بأبرز تطبيق تأجير سيارات في المملكة.

تطبيق تأجير سيارات يلو

شركة يلو لتأجير السيارات  (الوفاق سابقاً) تعتبر من أعرق شركات التأجير في الوقت الحالي،حيث أنها موجودة في الأسواق يقرب من 20 عام، هذا وتتميز شركة يلو بأنها تمتلك العديد من الفروع في المملكة، حيث أنها لديها أكثر من 80 فرع، وذلك في جميع مدن المملكة، وأيضا في مطارات المملكة العربية السعودية.

كما أن شركة يلو لتأجير السيارات تضم أسطول ضخم من السيارات الحديثة، كما أن لديها أربع مراكز خاصة بصيانة السيارات مع توفر أسطول ضخم من سيارات الصيانة المتنقلة.

ويمكنك تحميل تطبيق شركة يلو لتأجير السيارات من خلال الروابط التالية:

تطبيق يلو : اندرويد - ايفون

تطبيق تأجير سيارات الأفضل

تعد شركة الأفضل لتأجير السيارات من أفضل الشركات وأيضا من أشهرها، حيث تأسست شركة الأفضل في عام ١٩٨، وتقدم خدماتها من خلال أكثر من 100 فرع حول المملكة، وهي في الغالب تغطي جميع الأنحاء في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أسطول ضخم من السيارات الحديثة.

كما تقدم شركة الأفضل الكثير من الخدمات التي يحتاجها العملاء مثل الخدمات تأجير السيارات قصيرة وطويلة الأجل، بالإضافة إلى خدمات الصيانة، وأيضا خدمات التأجير السيارات للشركات.

ويمكنك تحميل تطبيق شركة الأفضل لتأجير السيارات من خلال الروابط التالية:

تطبيق الأفضل: اندرويد - ايفون

تطبيق تأجير سيارات

تطبيق تأجير سيارات بدجت

تأسست شركة بدجت عام ١٩٧٩، وتعتبر الشركة من أوسع الشركات انتاشاراً في المملكة، حيث تمتلك أكثر من 90 فرع حول المملكة، بالإضافة إلى العديد من ورش الصيانة وسيارات الصيانة المتنقلة، والتي تتضمن لعملائها الحصول على الصيانة في أي وقت وأي مكان.

ويمكنك تحميل تطبيق شركة بدجت لتأجير السيارات من خلال الروابط التالية:

تطبيق بدجت: اندرويد - ايفون

تطبيق تأجير سيارات المفتاح

تأسست شركة المفتاح في سنة ١٩٨٢، وتمتلك الشركة  أسطول ضخم من السيارات، وموديلات السيارات المختلفة والحديثة، وذلك لتلبية كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء في المملكة، وبالإضافة إلى أنه توفر شركة المفتاح لتأجير السيارات أفضل الخدمات المتاحة، مع توافر العديد من الفروع داخل كافة مطارات المملكة، مما يضمن لك الحصول على خدمة مميزة في أي مكان داخل المملكة.

ويمكنك تحميل تطبيق شركة المفتاح لتأجير السيارات من خلال الروابط التالية:

تطبيق المفتاح: اندرويد - ايفون

تطبيق تأجير سيارات جست بيب

ويتميز تطبيق تأجير سيارات جست بيب بسهولة الواجهة، كما أنه يمكن مستخدميه من الطلب من المتاجر المفضلة لديهم قبل الوصول، وعند الوصول ومن خلال استخدام زر ال "بيب" سيتم تنبيه موظفي المتجر إيصال الطلب إلى السيارة مباشرة.

تطبيق تأجير سيارات كروة

يتميز تطبيق تأجير سيارات كروة بتوفير المرونة في الاختيار ما بين العديد من العروض المختلفة بالإضافة إلى أنظمة التأجير المتنوعة،  كما يقدم أيضاً حرية الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الشركات الرائدة في التأجير مع مستويات الأناقة والراحة.

تطبيق تأجير سيارات

تطبيق تأجير سيارات كارهب

يتمتع تطبيق تأجير سيارات كارهب بنظام سلس للغاية لتوفير أسهل الطرق لتأجير السيارات بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة لملاك السيارات مثل تغيير الزيت، تعبئة الوقود، غسيل السيارة وتلميعها، خدمات المساعدة على الطرق والكثير من الخدمات للسيارات.

تطبيق تأجير سيارات تلقاني

تم تصميم تطبيق تأجير سيارات تلقاني  لتسهيل عملية استئجار السيارة المفضلة، ويتيح للشركات ومكاتب التأجير عرض سياراتهم على شريحة كبيرة من العملاء، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تأجير سيارة مع سائق وخدمة توصيل السيارة إلى منزل العميل.

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن نظام تأجير السيارات المنتهي بالتمليك

معلومات مقال
loaing icon