ترافرس 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها في السعودية

يحتوي السوق الخليجي اليوم يحتوي على أعدادٍ كبير من السيارات، خصوصاً تلك التي تدخل ضمن فئة الأس يو في حيث أنها أصبحت المفضلة لدى فئة كبيرة من الناس في هذه المنطقة، لذلك سوف نتعرف سوياً على ابرز ما جاء من خصائص في شفروليه ترافرس 2021

ترافرس 2021

ترافرس

لا تقدم شفروليه سيارة دفع رباعي واحدة، ولا اثنتين، بل ثلاث سيارات دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف، ومن بين تلك السيارات هي ترافرس 2021، والتي تترافق مع شقيقتيها سوبربان وتاهو. في شفروليه ترافرس 2021 يمكن لما يصل إلى ثمانية ركاب أن يستقروا في راحة داخل مقصورتها الفسيحة ما يعني أن السيارة مناسبة جداً للرحلات البرية العائلية.

تتنافس شفروليه ترافرس 2021 مع عدد لا بأس من السيارات لعل أبرزها دودج دورانجو وهوندا بايلوت ونيسان باثفاندر كما وتتمتع بوزن 1979 كيلوغرام. بالتأكيد واذا كنت من محبي السيارات الرباعية الدفع الأس يو في سوف تتشوق للتعرف معنا على المواصفات التي رافقت السيارة إضافة إلى اسعارها في السعودية.

مواصفات ترافرس 2021

ترافرس

تم طرح طراز جديد كليًا من شفروليه ترافرس في عام 2018، هذا ويتمتع الطراز القياسي المتوفر في سيارة شفروليه ترافرس 2021 بمصابيح LED نهارية، ومصابيح أمامية HID، ومقابض أبواب بلون الهيكل، وعجلات ألومنيوم مقاس 18 بوصة، وزجاج ممتص لأشعة الشمس، مصابيح خلفية LED، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومحدد AWD قابل للتحويل، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، ونظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح وزر لتشغيل المحرك.

يحصل الطراز الأعلى LT على مصابيح ضباب أمامية إضافية، ودعم كهربائي لأسفل الظهر لمقعد السائق، وضبط كهربائي متعدد الاتجاهات لمقعد السائق، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد، ونظام كشف النقطة العمياء (اختياري) ونظام تنبيه من حركة المرور الخلفية (اختياري).

يضيف Leather LT نظام كشف البقعة العمياء قياسياً، ونظام تنبيه من حركة المرور الخلفية، وكاميرا الرؤية المحيطية، ونظام Bose المكون من 10 مكبرات صوت، وضبط مقعد الراكب الأمامي كهربائيًا بستة اتجاهات، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ونظام شفروليه MyLink الصوتي مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام ملاحة، وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة وباب خلفي كهربائي.

هذا ويضيف خيار "LT Premier" مصابيح أمامية D-optic LED، ومصابيح Intellibeam الأمامية، وفتحة سقف بانورامية كهربائية، وعجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة، وعجلة قيادة قابلة للإمالة كهربائياً، ومقاعد مهواة للسائق والراكب الأمامي، وإعدادات ذاكرة لمقعد السائق، ونظام اكتشاف المشاة في الناحية الأمامية، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومؤشر مسافة التتبع.

يأتي الجزء العلوي من الطراز "High Country" مع فرملة أوتوماتيكية، وقابض مزدوج على عجلة القيادة، ونظام دفع تفاضلي خلفي، وقفل تفاضلي خلفي تلقائي، وشحن لاسلكي، وطي كهربائي لمقاعد الصف الثالث، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع تقنية Stop / Go.

محركات ترافرس 2021

ترافرس

زودت شفروليه ترافرس 2021 بمحرك من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر يستطيع أن يولد قوة 310 حصان و361 نيوتن ميتر من عزم الدوران. رافق المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات.

إذا تم اختيار النسخة ذات الدفع الأمامي للعجلات، سوف تستهلك السيارة 8.4 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما وستتمكن ترافرس 2021 من التسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 8.0 ثوانٍ مع سرعة قصوى تصل إلى 208 كلم/ الساعة. أما النسخة ذات الدفع الرباعي فتستهلك 9.0 لتر من الوقود كل 100 كلم، وتحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تبلغ 208 كلم/ الساعة.

سعر ترافرس 2021

ترافرس

تتوفر سيارة شفروليه ترافرس 2021 في السعودية، هذه السيارة الأس يو في الفسيحة والتي تستطيع أن تستوعب نحو 8 أشخاص داخل مقصورتها ومن دون أية مشكلة، عند الوكلاء -شركات الجميح للسيارات، والتوكيلات العالمية للسيارات - بالأسعار التالية:

  •  سيارة شفروليه ترافرس 2021 نسخة 3.6L LS FWD بسعر 118,619 ريال سعودي
  •  سيارة شفروليه ترافرس 2021 نسخة 3.6L LT AWD بسعر 158,290 ريال سعودي
  •  سيارة شفروليه ترافرس 2021 نسخة 3.6L LT Full Option AWD بسعر 168,190 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: هل تحصل شيفروليه كامارو ZL1 على تعزيز من كاديلاك بلاكوينج؟

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon