سيارات الهوندا بايلوت 2021 اسعارها وخصائصها بالسعودية

لم تبخل هوندا على محبيها على الإطلاق، لا بل قدمت لهم منذ فترات طويلة مركبات بفئات مختلفة. هذا وتعتبر سيارات الهوندا بايلوت 2021 أبرز سيارات هذا الصانع الياباني وهي تنتمي إلى فئة المركبات الأس يو في.

سيارات الهوندا بايلوت 2021

سيارات الهوندا

إن سيارات الهوندا بايلوت 2021 هي بديل لسيارة الميني فان، بالرغم من أن صفها الثالث ليس فسيحًا كفاية، ومع ذلك، فهي تأتي بنظام الدفع الرباعي، ومقاعد سينيمائية. تتمتع بايلوت أيضًا بمحرك V-6 سريع وفعال في استهلاك الوقود لا يخيب أملك على الإطلاق. يمكن الحصول على طراز EX الأساسي في شكل دفع ثنائي أو دفع رباعي، في حين أن طرازي EX-L و Touring يأتيان فقط مع الدفع الرباعي. توفر سيارات الهوندا بايلوت 2021 مساحة شحن واسعة وتخزين للأغراض الصغيرة، وتساعدها مجموعة المساعدة القياسية للسائق وميزات المعلومات والترفيه الشهيرة على التنافس بشكل قوي في السوق الخليجي.

بالنسبة إلى تشكيلة سيارات بايلوت 2021، أضافت هوندا طرازًا خاصًا جديدًا وجعلت ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات قياسيًا. في السابق، تم تقديم تسع سرعات فقط على مستوى تقليم Touring وما فوق. تأتي كل طرازات 2021 بشكل قياسي مع مبدلات سرعة، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة، ونظام إيقاف تشغيل تلقائي.

مواصفات سيارات الهوندا بايلوت 2021

سيارات الهوندا

تتميز مقصورة سيارات الهوندا بايلوت 2021 الداخلية بأنها فسيحة وعملية. تقدم معظم مستويات القطع صفًا ثالثاً لأولئك الذين يحتاجون إلى ثمانية مقاعد. يتميز تخطيط لوحة القيادة في سيارات الهوندا بايلوت 2021 بضوابط مناخية سهلة الاستخدام ومجموعة مقاييس واضحة جداً، وهناك 16 حامل أكواب ضخمة في جميع أنحاء المقصورة.

يمنح وضع الجلوس المرتفع لهذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات السائق رؤية ممتازة للطريق، كما أن النوافذ الكبيرة وأعمدة السقف الرفيعة غير المزعجة تمنح بايلوت أفضل رؤية في فئتها. تحتوي هوندا على منطقة شحن لا بأس بها، حتى أنها تعتبر من بين أكثر سيارات الدفع الرباعي اتساعًا في فئتها.

تشمل الميزات في السيارة مصابيح امامية هالوجين في فئتي EX و EXL، بينما تأتي من نوع LED في فئة Touring، والتي تحصل أيضًا على سقف زجاجي بانورامي. تشمل بعض الميزات الأخرى القياسية في كل الفئات مصابيح ضباب أمامية ومصابيح خلفية LED ومصابيح LED تعمل في النهار جنبًا إلى جنب مع جناح خلفي ومرايا أبواب كهربائية ومؤشرات إضاءة LED. بالنسبة للمقصورة الداخلية، تمنحك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات قياسية في كل الفئات، إمكانية الوصول إلى عناصر التحكم في نظام الصوت وميزات العرض الأخرى.

تشمل وسائل الراحة الأخرى التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق، وتكييف الهواء الخلفي في مقاعد الصف الثاني والثالث، ومساحة تخزين مخفية للأمتعة الإضافية، ونظام التحكم النشط في الضوضاء (ANC) لهدوء أكثر في المقصورة، ونظام ترفيه خلفي مع شاشة عرض قياس 9 إنش متوفرة في فئة Touring.

محركات سيارات الهوندا بايلوت 2021

سيارات الهوندا

تأتي السيارة مزودة بمحرك من ست اسطوانات على شكل  V سعة 3.5 لتر يستطيع أن يولد قوة 280 حصان وعزم دوران بقدرة 355 نيوتن ميتر. هذا المحرك يستهلك 9.3 لتر من الوقود كل 100 كلم، ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 175 كلم/ الساعة. أما علبة التروس فهي أوتوماتيكية من تسع سرعات.

تقنيات سيارات الهوندا بايلوت 2021

سيارات الهوندا

حصلت سيارات الهوندا بايلوت 2021 على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) في الولايات المتحدة الأمريكية، كما وتمتعت كل بايلوت بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية هي: نظام تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائي، ونظام التحذير القياسي عند مغادرة الحارة، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ومثبت السرعة التكيفي القياسي، ونظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA)، ونظام التحكم في الجر (TCS)، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، وموزع الفرامل الإلكتروني (EBD)، ومساعد الانطلاق في المنحدرات (HSA)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).

سعر سيارات الهوندا بايلوت 2021

سيارات الهوندا

تتوفر سيارات الهوندا بايلوت 2021 في السعودية عند الوكيل الحصري - شركة عبدالله هاشم للسيارات - بالأسعار التالية:

سيارة هوندا بايلوت 2021 3.5 L EX AWD بسعر 173135 ريال سعودي

سيارة هوندا بايلوت 2021 3.5 EX-L AWD بسعر 196235 ريال سعودي

سيارة هوندا بايلوت 2021 3.5 Touring AWD بسعر 219335 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارات الهوندا اوديسي 2021 الاسعار والخصائص بالسعودية

هوندا معلومات Honda مقال
loaing icon