باجيرو سبورت 2020: المواصفات والأسعار

طرحت العلامة التجارية ميتسوبيشي الإصدار الجديد من سيارة الإس يو في المهيبة باجيرو سبورت بتفاصيل جديدة تجذب العملاء، فتتوفر باجيرو سبورت 2020 بخصائص رياضية جديدة آسرة وأداء عالي يجبس الأنفاس يجعلها السيارة المناسبة للشراء.

 

اكتشف المواصفات الكاملة لـ باجيرو سبورت 2020 

مواصفات المحرك

تأتي باجيرو سبورت 2020 بمحرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر يوّلد قوة 239 حصان، ويتوفر مع نظام MIVEC (نظام ميتسوبيشي الإلكتروني المبتكر للتحكم بتوقيت الصمامات) الجديد يالذي يقوم بتغيير توقيت رفع وانزال الصمامات لتحقيق أفضل نتائج للمحرك على مدى نطاق أكبر من نطاقات دوران المحرك.

 

التصميم الخارجي

تتميز السيارة الأس يو في بتصمم رياضي ومهيب بخطوط ديناميكية انسيابية يدعمها الشبك الأمامي المصنوع من الكروم ومصد أمامي سفلي باللون الفضي، ويأتي بمصابيح نهاريةتعمل بتقنية الـLED ومصباح ضباب خلفي، وترتكز على عجلات من سبيك معدنية خفيفة مقاس 17 بوصة.

 

التصميم الداخلي

حصلت داخلية باجيرو سبورت 2020 على تصميم غير معتاد ومساحات رحبة ومقاعد مريحة من الجلدالناعم  ولمسات من الكروم مع تطعيمات خشبية لامعة، وتتوفر السيارة من الداخل بأنظمة قراءة مضيئة، والكثير من الأنظمة الترفيهية.

وتوفر باجيرو سبورت 2020 نظام كهربائي لتهيئة مقعد السائق، ومسند لليد مع حاملة أكواب للمقعد بالصف الثاني لموديل 5 أبواب فقط، ومقعد مواجه للأمام مع قابلية الإزالة، ومقعد الصف الثالث مع مسند يد في جهة اليسار وحاملة أكواب، ومقعدين متواجهين مع قابلية الطوي، مع إمكانية إزالة مقاعد الصف الثالث.

 

أنظمة الأداء في السيارة الرياضية

تتمتع باجيرو سبورت 2020 بالعديد من الأنظمة التي تضمن الأداء العالي للمحرك، ومنها: نظام التحكم بالعجلات الأربع AWC الذي يشمل نظام التعليق المستقل للعجلات وقفل المفاضل الخلفي، ونظام سوبر سيليكت للدفع الرباعي من الجيل الثاني SS4II.

أنظمة السلامة والأمان

حصلت باجيرو سبورت 2020 على عدد من أنظمة السلامة والأمان والمساعدة للسائق في الظروف الصعبة أيضاً، ومنها:

نظام SRS "نظام أكياس هواء ذات مرحلتين, أكياس هواء جانبية وستارة"، نظام الشعاع العالي التلقائي إذا مارصد مستشعر الكامير سيارة قريبة يتحول نظام الشعاع العالي التلقائي إلى الشعاع المنخفض، نظام إنذار أمان من الدرجة الأولى إذ تم تطوير نظام الحماية من السرقة هذا بشكل أكبر من الموديلات السابقة لأنه مجهز بمستشعرات لرصد الميل والاقتحام.

يأتي جسم باجيرو سبورت 2020 مصمماً بأسلوب RISE لتقليل إصابات راكبي السيارة، وذلك عن طريق استخدام قطاعات تحطم أمامية وخلفية لامتصاص وتبديد الأضرار الناجمة عن التصادم قبل وصولها داخل المقصورة، ويتوفر بالسيارة خزان وقود ذو تصميم آمن أمام المحور الخلفي؛ للمساعدة على منع تسرب الوقود في حالة التصادم. 

سعر باجيرو سبورت 2020 في السوق السعودي

تتوفر سيارة الإس يو في باجيرو 2020 بسعر يبدأ من 104,200 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضاً:

دليلك للتعرف على سيارات سبورت رخيصة

 

Mitsubishi مقال
loaing icon