ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 تحصل على تحديثات شاملة

تم إطلاق الجيل الثالث من ميتسوبيشي باجيرو سبورت في أغسطس 2015، حيث بدأ تقدمها بالعمر يظهر مؤخراً خاصة مع المنافسة المحتدمة بسوق السيارات، ولهذا كشفت الصانعة اليابانية عن تحديث منتصف العمر للاس يو في متوسطة الحجم.

اقرأ أيضاً: متى يجب ان تفضل الاس يو في على السيدان؟

لطالما تمتعت ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 بتصميم جريء وواجهة مهيبة، ولكن التحديث الجديد يزيد من حدتها بعض الشيء عبر تبني لغة تصميم "الدرع الديناميكي" (Dynamic Shield) التي رأيناها في طراز اكليبس كروس وبيك اب L200 التي تستند باجيرو سبورت عليها.

داخل المقصورة، نجد أنه قد تمت إضافة شاشة رقمية قياس 8 إنش للعدادات مع شاشة لمسية محدثة بالقياس ذاته لنظام المعلومات الترفيهي، إضافة لاستخدام كسوة من خامات أنعم تعطي شعور بالرقي، كما بات يمكن للركاب بالخلف الوصول إلى منافذ شحن خاصة لشحن هواتفهم مع إتاحة باب خلفي أوتوماتيكي ذاتي الفتح والغلق مع دعم التحكم عبر الهواتف الذكية في بعض خواص السيارة.

الى جانب ذلك، أضاف التحديث عدة أنظمة أمان جديدة تتضمن مساعد تغيير المسار والتنبيه من المرور الخلفي، مع إتاحة زر خاص لنمط القيادة بالطرقات الوعرة بالفئات رباعية الدفع، كما تم تعديل الكونسول الوسطي ليكون أقل ارتفاعاً بالمقصورة مع تحسين سعة التخزين داخله.

حافظت ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 على محركها من نوع 4 سلندر 2.4 لتر تيربو ديزل بقوة 178 حصان ومع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات.

هذا وسوف تصل الاس يو في المحدثة إلى مختلف الأسواق حول العالم قبل نهاية العام الجاري من مصنع الشركة في تايلاند.

ميتسوبيشي Mitsubishi
loaing icon