دليلك للتعرف على سيارات سبورت رخيصة

من منا لم يحلم بالحصول على سيارة رياضية، حيث أن السيارات القوية دائماً ما تكون مبهرة سواء بالأداء أو التصميم المميز، ولكن على الجانب الآخر فعند التفكير في السوبر كارز دائماً ما سنجدها مرتفعة الثمن، ولكننا نقدم لك أبرز  سيارات سبورت رخيصة من خلال موضعنا اليوم.

اقرأ أيضًا: بوجاتي شيرون بور سبورت: عضلات أكبر وسعر أغلى!

ارخص سيارات سبورت

ربما لا تعلم ذلك إلا أن هناك العديد من السيارات الرياضية التي تعتبر رخيصة وذات سعر مناسب، ونستعرض اليوم أبرز هذه السيارات الموجودة في السوق السعودي المحلي.

سيارات سبورت رخيصة

دودج تشارجر

من المؤكد أن سيارة العضلات الأمريكية غنية عن التعريف، حيث تتمتع بمظهر رياضي جذاب بفضل اعتمادها على التصميم القديم "ريترو" المستوحى من تشالنجر في السبعينيات، بجانب المصابيح الأمامية الرباعية بشكل دائرى بتقنية LED، مع غطاء المحرك ذو التصميم المميز بفتحتي الهواء ليسمح بأقصى قدر من سحب الهواء إلى المحرك المشحون كما جهزت دودج سيارتها الرياضية المُميزة بإطارات أكبر من ذي قبل بقياس 20 بوصة.

كما تتمتع بمقصورة مميزة بالعديد من التفاصيل المبهرة مثل عجلة القيادة متعدد الاستخدامات وشاشة الملاحة التي تعمل باللمس الموجودة في الكونسول الوسطي، ولوحة العدادات التي تتميز بتصميمها الرياضي. أما عن المحرك فهي تتمتع بمحرك Pentastar V6 بقوة 300 حصان و358 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكما أنها من سيارات سبورت رخيصة حيث يبدأ سعر السيارة من 113,530 ريال سعودي.

سيارات سبورت رخيصة في السعودية

شيفروليه كامارو

سيارة العضلات الأمريكية المعروفة هي بالتأكيد واحدة من السيارات الأيقونية للشركة الأمريكية برغم من أنها تعد من  سيارات سبورت رخيصة، حيث دائماً ما تحقق مبيعات جيدة بفضل التصميم الخارجي الجذاب مع المصابيح الرفيعة والشبك الامامي الضخم وغطاء المحرك المرتفع الذي يعطي السيارة مظهر مهيب.

ولا ننسي بالطبع المقصورة الأنيقة التي تتمتع بتصميم رياضي أنيق مع مقاعد رياضية مريحة ومقود رياضي متعدد الإستخدامات، شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 7 إنش، شاشة عدادات رياضية قياس 8 إنش وغيرها الكثير.

ومكيكانيكاً فهي تأتي مع محرك س اسي الاسطوانات سعة 3.6 لتر بقوة 335 حصان وعزم 383 نيوتن متر، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100كم/ ساعة خلال 5.1 ثانية.

سيارات سبورت رخيصة

نيسان 370Z

على الرغم من تصميمها الراقي و الأنيق للغاية إلا أنها من سيارات سبورت رخيصة، حيث يمنح الغطاء الطويل المنخفض والجزء الخلفي في سيارة نيسان 370Z مظهراً لا تخطئه العين، هذا بجانب مصابيح أمامية سهمية الشكل، وشبك التهوية الأنيق ومصابيح الضباب الأفقية المميزة.

تضم مقصورة السائق بالسيارة 370Z فلسفة تصميم ذات ثلاث طبقات لتساعدك على الاتصال بسيارتك بشكل متكامل، فيمكنك بنظرة سريعة قراءة المقاييس بكل سهولة، حيث تتحرك مجموعة العدادات الرئيسية مع عمود عجلة القيادة حتى لا تعوق عجلة القيادة مجال رؤيتك لها، هذا بجانب شاشة نظام المعلومات الترفيهي قياس 7 إنش، ونظام الصوت الفاخر الذي يتمتع بـ 7 مكبرات صوت.

مكيانيكياً تستمد نيسان زد الرياضية قوتها من محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.7 لتر بقوة 330 حصان ، وعزم 365 نيوتن/متر، مع نظام دفع خلفي.

هذا ويبدأ سعر نيسان 370Z من 131,990 ريال سعودي.

مقال
loaing icon