WTF: وضعية اسمها غريب تجعل همر الكهربائي منافسا لتسلا

في حين أن بعض الناس قد يندهشون عندما يختبرون لأول مرة تسارع سيارة همر الكهربائية، يبدو أن الآخرين قد يكونون خائفين من تجربة هذه السيارة المخيفة. ولكن ما الذي يجعل من هذه السيارة المميزة تتمتع بتسارع أكثر من رائع؟

تسارع مدهش للسيارات الكهربائية

تكنولوجيا السيارات

ليس سراً هذه الأيام أن السيارات الكهربائية سريعة بشكل لا يصدق، اذ اكتسبت تسلا سمعة مميزة حول إثباتها أن السيارات الكهربائية تعمل بشكل أفضل من السيارات التي تعتمد على الوقود، بخاصة من حيث التسارع، وقد بدأت العلامات التجارية الأخرى في اتباع نفس النهج.

فبينما يعمل صانعو السيارات الآخرون على تقديم سيارات كهربائية مقنعة إلى الاسواق العالمية، فإنهم يروّجون أيضًا للتسارع. على الرغم من أنه قد لا يتفاجأ الناس برؤية طرازات Tesla Model S أو بورشه تايكان أو Tesla Model 3 أو Ford Mustang Mach-E وهي تنطلق بسرعة جنونية، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لشاحنة صغيرة. من المؤكد أن طرازي رام TRX وفورد رابتور اللذين يعملان بالوقود سريعان للغاية، لكن من المحتمل ألا يكونا قادرين على الإنطلاق تمامًا مثل الشاحنة الكهربائية.

حقاً إن همر مدهشة

تكنولوجيا السيارات

تعتبر سيارة جمس همر الكهربائية كبيرة جدًا وثقيلة للغاية ولكن لديها القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3 ثوانٍ فقط. هذا ليس بالسرعة التي يتمتع بها عدد قليل من المركبات الكهربائية الأخرى، ولكن هذا الرقم مميز للغاية بالنسبة إلى وحش بهذا الحجم.

إن وضعية WTF في سيارة الهامر الكهربائية هو في الواقع مختصر لعبارة "Watts to Freedom". وبشكل أكثر تحديدًا، يعمل وضع WTF على خفض هذا الوحش بضع بوصات ثم يرسل حوالي 1000 حصان إلى العجلات. وفي الوقت نفسه، توفر السيارة للركاب العديد من المشاهد والأصوات داخل المقصورة.

سوف تحظى همر الكهربائية بقدرة الاستفادة من الشواحن السريعة بالتيّار المستمر DC بطاقة 350 كيلوواط، وهي الأسرع ضمن قطاع السيارات. هذا وتتمتّع المركبة بمدى قيادة يصل إلى 563 كيلومترًا، مع ميّزة فريدة لتبديل قدرة شحن البطارية من مستوى 400 فولت الأساسي إلى 800 فولت. هذه الشاحنة مميزة جداً لاسيما متى قررتم الاعتماد على وضعية WTF.

اقرأ أيضاً: سيارة بـ3 أسماء: شركتان لا شركة واحدة واسم ثالث لأحد العظماء

جي ام سي GMC تكنولوجيا السيارات أخبار السيارات Hummer همر
loaing icon