السيارة الشريرة التي تجسد روح العصابات بشكل مثالي

السيارات الغريبة كانت وما تزال محبوبة من قبل شريحة كبيرة من الناس من العالم لاسيما وأن هذه المركبات تأتي بمواصفات مميزة تجعل كل من يراها متسمراً أمامها. يأتي هذا النوع من المركبات أحياناً نتيجةً لأفكار بعض الأشخاص المولعين بالسيارات إلى اقصى الحدود.

لمن تم تصميم هذه السيارة؟

سيارات غريبة

تعرف على فلايينج بريك Flying Brick، السيارة الغريبة السوداء اللون التي تتوفر بمصدات أمامية شرسة، وبهكيل مصنوع من ألياف الكربون. تم تصميم هذه السيارة الغريبة للملياردير الروسي وسائق الدرفت سيرجي كابارجين. لذلك ليس بالأمر الغريب أن ينتج المحرك التي زودت به قوة مذهلة تبلغ 900 حصان.

سوف يستغرق بناء سيارة The Flying Brick سبع سنوات، وقد أقدم كابارجين على تجنيد فريق خاص لبناء هذه المركبة المميزة من خياله الفريد، حيث قام بإحضار مصمم السيارات الكبير Alexander Opanasenko للمساعدة في تحسين التصميم، من خلال الاعتماد على فكرة أنه "يجب أن تتمتع السيارة بطابعها وشخصيتها الخاصة والفريدة". 

وزنها خفيف جداً

سيارات غريبة

يعتمد جسم السيارة على هيكل أحادي مصنوع من الألومنيوم وألياف الكربون للحصول على وزن مثالي، ما يعني ان فلايينج بريك يصل وزنها إلى 1200 كيلوجرام، كما وسوف يتم تجهيزها بمحرك MAST LS7 فائق الشحن والقادر على توليد قوة 900 حصان.

يضفي الهيكل العام للسيارة هيمنة واضحة على الطرقات وذلك من خلال الأسطح العدوانية التي تكشف عن عناصر السيارة مثل الشواحن الفائقة التي تخرج من غطاء المحرك، والعوادم الخارجة من الأمام، الأمر الذي يمكن أن يجعل أي سائق يبتعد عنها متى رآها في مراياه.

تجانس بين القديم والجديد

سيارات غريبة

هناك قدر لا بأس به من الحداثة المستقبلية مع سيارة Flying Brick بدءًا من التفاعل بين الجمالية الكلاسيكية واستخدام ألياف الكربون. تفاصيل السيارة مستوحاة من طراز السيارات القديمة كما هو واضح، لكن المصابيح الأمامية حديثة تمامًا، هناك أيضًا تفاعل فريد بين الفخامة والعدوان الوحشي، لإضفاء طابع قوي على السيارة.

ومع الانتقال إلى الناحية الخلفية، هناك تجانس أيضاً بين الطابع الكلاسيكي والحداثة الذي يظهر من خلال مشتت هواء يعمل على اعطاء المركبة ثباتا إضافيا خلال السرعات العالية وخلال دخول المنعطفات لاسيما وأن المحرك الجبار كما ذكرنا يستطيع توليد قدرات حصانية تصل إلى 900 حصان. في الخلف أيضاً، يمكن أن نلاحظ بأن المصمم، أقدم على وضع سبويلر خلفي ضخم جداً تحيط به المصابيح الجديدة التي تأتي بتقنية الليد.

ماذا عن المقصورة الداخلية

سيارات غريبة

من الأمور المميزة في التصميم العام لسيارة فلايينج بريك، أن الإطارات الأمامية والخلفية، جاءت ظاهرة ومن دون أي رفارف تغطيها، هذا وتبدو العجلات الخلفية أكبر وأعرض من تلك الأمامية، فيما الجنوط التي غلفتها شكلها "شرير" وعدواني لتتناسب مع أهداف السيارة.

لا معلومات عن الناحية الداخلية للسيارة، إلا أنها بالتأكيد سوف تكون متجانسة مع الشكل الخارجي، لذلك تخيلوا فقط كيف يمكن أن تكون عجلة القيادة ومسكة القير والمقاعد.

اقرأ أيضاً: تخيل ان ليبرتي ووك الشهيرة وضعت يدها على تويوتا سوبرا المجنونة أصلا

سيارات نموذجية سيارات غريبة
loaing icon